الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetrose
    طيب في معاهد ليست موجودة في القائمة ايش السبب هل هي مقفلة ولا ايش الموضوع؟
    الأخت الفاضله,
    قد تكون مغلقه بسبب التكدس, وهذا يشمل الطلاب الذين لم يحصلوا على ضمانات ماليه,
    لكن من استخرج الضمان المالي على معهد غير موجود في القائمه لا تشمله القائمه واجراءاته صحيحه لان المعهد كام موجودن من قبل وبسبب التحديثات اغلق لتكدس الطلاب.
    الهدف من القائمه هو تحديثها بأستمرار, اضافه بعض المعاهد واغلاق اخرى بسبب التكدس,
    حتى يكون من يطلب الضمان على علم بذلك.
    في أمان الله
    7 "
  2. اخوي الله يعافيك ..

انا الحين اختي المبتعثه ارسلو لها الضمان المالي قبل يقفل المعهد من اسبوعين وانا برضه مرافق جبت شهاده بنكيه على هذا المعهد وعبينا الابلكيشن وارسلنها لهم وردو علينا انه مافيه الابشهر ابريل وقلنا اوكيه .. والان بيرسلو القبول I20 لنا خلال الاسبوع هذا ...

الحين المعهد هذا من ضمن المعاهد المتكدسه .... كيف راح يكون ... هل راح نغير المعهد او خلاص كذا اوكيه ...

تقديري لك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    متى تقريباً صـدر لك القبـول في هـذهـ الجامعه ؟؟
    صدرلي القبول تقريبا قبل 6 أشهر
    وبغض النظر هل بتفيدني او لا
    هل فيه احتمالية انهم يمشون لو تخصصي موقوف يعني بحكم اني طلعت الفيزا وراسلتهم ولا احد يرد وساعتها الوقت ضيق مايمدي اقدم على جامعة ثانية والوزارة اصدرة قرار الانتقال من بريطانيا الى الجامعة في امريكا لكن كاتبين بالقرار يشترط ان لاتكون الجامعة موقوفة بس
    يعني ماكتبوا يشترط ان لايكون التخصص موقوف
    هل من الممكن ان كل هالظروف تنصفني امامهم ام عندهم كلام اخر

الي يقهر وينرفز يا اخوان يوم اني قدمت على طلب التحويل الى امريكا عن طريق هالقبول الوزارة ماكلفت على عمرة تشيك مع الملحقية قبل لاتصدر الموافقة على قرار الانتقال
    يعني بسيطة الشغلة وواضحة شيكو+ مغلقة= خلاص يافلان دور على قبول في جامعة ثانية تفضل هذه القائمة بالجامعات الغير موقوفة وتنقى على كيفك بس انتهت الحكاية هل هذا صعب!!
    بالعقل انا طالب عندكم محول من بريطانيا يعني مالي علاقة لامن قريب ولا من بعيد مع امريكا ولا ملحقيتها حتى الفيزا مابعد طلعته كيف اعرف الجامعات الموقوفة من الغير موقوفة مو هذه شغلتكم ياوزارة ياموقرة
    بتقولون الموقع طيب الموقع ماتحدث من كم سنة وموقعكم يقول تخصصي ماهو موقوف بالجامعة
    وشذنبي انا اعتمد عليه وجيب القبول وطلع فيزا واسافر واخر شي يطلع التخصص موقوف ودق الدوار ورجع السعودية
    ويالله جامعة جديدة+فيزا جديدة+رح وتعال الوزارة+مصاريف جديدة=انا ادور في دائرة ماله نهاية
    حسبي الله عليهم هذه حالة بالله
    الوزارة والملحقية تخبط في تخبط والضحية الطلاب لا وكل هذا وانا مابعد سافرت الله يستر من القادم
    اسف على الاطالة بس حبيت افضفض لكم عن مابداخلي لعل وعسى ارتاح شوي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled alayyd
    اخوي الله يعافيك ..

انا الحين اختي المبتعثه ارسلو لها الضمان المالي قبل يقفل المعهد من اسبوعين وانا برضه مرافق جبت شهاده بنكيه على هذا المعهد وعبينا الابلكيشن وارسلنها لهم وردو علينا انه مافيه الابشهر ابريل وقلنا اوكيه .. والان بيرسلو القبول I20 لنا خلال الاسبوع هذا ...

الحين المعهد هذا من ضمن المعاهد المتكدسه .... كيف راح يكون ... هل راح نغير المعهد او خلاص كذا اوكيه ...

تقديري لك ...
    أخ خالد,
    طالما تمت مراسلة الوزاره على هذا المعهد وأصـدر الضمان المالي من الوزاره على هذا المعهد, المعهد غير موقوف بالنسبه لكم,

قد يغلق فيما بعد المعهد بسبب التكدس ولكن لا يشملكم.
    الكثير حصلوا على ضمانات ماليه في معاهد غير مغلقه والان اصبحت مغلقه بسبب التكدس,والتكدس هذا حاصل من الطلاب الذين وافقت لهم الوزاره واعطتهم ضمانات ماليه على المعهد. بحيث هناك عدد محدد لكل معهد للطلاب السعوديين من الوزاره بعد ذلك المعهد يغلق حتى لا يزيد العدد.
    والمعاهد تحدث بأستمرار من الوزاره...
    في أمان الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أخ خالد,
    طالما تمت مراسلة الوزاره على هذا المعهد وأصـدر الضمان المالي من الوزاره على هذا المعهد, المعهد غير موقوف بالنسبه لكم,

قد يغلق فيما بعد المعهد بسبب التكدس ولكن لا يشملكم.
    الكثير حصلوا على ضمانات ماليه في معاهد غير مغلقه والان اصبحت مغلقه بسبب التكدس,والتكدس هذا حاصل من الطلاب الذين وافقت لهم الوزاره واعطتهم ضمانات ماليه على المعهد. بحيث هناك عدد محدد لكل معهد للطلاب السعوديين من الوزاره بعد ذلك المعهد يغلق حتى لا يزيد العدد.
    والمعاهد تحدث بأستمرار من الوزاره...
    في أمان الله

تقديري لك اخوي وعلى الاجابه على الاستفسارات من اخوانك وخواتك ...

واتمنى لك دوام الصحه والعافيه والتوفيق بحياتك العلميه والعمليه ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    صدرلي القبول تقريبا قبل 6 أشهر
    وبغض النظر هل بتفيدني او لا
    هل فيه احتمالية انهم يمشون لو تخصصي موقوف يعني بحكم اني طلعت الفيزا وراسلتهم ولا احد يرد وساعتها الوقت ضيق مايمدي اقدم على جامعة ثانية والوزارة اصدرة قرار الانتقال من بريطانيا الى الجامعة في امريكا لكن كاتبين بالقرار يشترط ان لاتكون الجامعة موقوفة بس
    يعني ماكتبوا يشترط ان لايكون التخصص موقوف
    هل من الممكن ان كل هالظروف تنصفني امامهم ام عندهم كلام اخر

الي يقهر وينرفز يا اخوان يوم اني قدمت على طلب التحويل الى امريكا عن طريق هالقبول الوزارة ماكلفت على عمرة تشيك مع الملحقية قبل لاتصدر الموافقة على قرار الانتقال
    يعني بسيطة الشغلة وواضحة شيكو+ مغلقة= خلاص يافلان دور على قبول في جامعة ثانية تفضل هذه القائمة بالجامعات الغير موقوفة وتنقى على كيفك بس انتهت الحكاية هل هذا صعب!!
    بالعقل انا طالب عندكم محول من بريطانيا يعني مالي علاقة لامن قريب ولا من بعيد مع امريكا ولا ملحقيتها حتى الفيزا مابعد طلعته كيف اعرف الجامعات الموقوفة من الغير موقوفة مو هذه شغلتكم ياوزارة ياموقرة
    بتقولون الموقع طيب الموقع ماتحدث من كم سنة وموقعكم يقول تخصصي ماهو موقوف بالجامعة
    وشذنبي انا اعتمد عليه وجيب القبول وطلع فيزا واسافر واخر شي يطلع التخصص موقوف ودق الدوار ورجع السعودية
    ويالله جامعة جديدة+فيزا جديدة+رح وتعال الوزارة+مصاريف جديدة=انا ادور في دائرة ماله نهاية
    حسبي الله عليهم هذه حالة بالله
    الوزارة والملحقية تخبط في تخبط والضحية الطلاب لا وكل هذا وانا مابعد سافرت الله يستر من القادم
    اسف على الاطالة بس حبيت افضفض لكم عن مابداخلي لعل وعسى ارتاح شوي.
    على العموم انت اتصل على طارق الشيخ 0015713272331
    واخبره بكل امورك وانه تم تحويلك من بريطانيا على هذا القبول وتمت الموافقه عليه وبناءً عليه تم استحراج الفيزا ..
    والله يسهل امرك
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.