الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ممكن تـوافق إذا تم اقناعهـم ان المعهد مـوصى به من الملحقيـه, وعليـه حاولي معهم.
    أحاول معاهم كيف ؟ لا يردوا على ايميلات و لا على تلفونات ! لا يرسلوا لي ضمانهم المالي الحين عادي .. بس أبغا أعرف إن وضع المعهد في السليم و بقدم عليه بضمان شخصي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    أحاول معاهم كيف ؟ لا يردوا على ايميلات و لا على تلفونات ! لا يرسلوا لي ضمانهم المالي الحين عادي .. بس أبغا أعرف إن وضع المعهد في السليم و بقدم عليه بضمان شخصي
    عن طريـق حضـورك للملتقـى وعند استخراجك للضمان
    7 "
  3. السلام عليكم

انا جاني قبول في معهد لغه بكلورادو

كان مفتوح وألحين صار مغلق

ايش اسوي طبعا الضمان المالي من عندي

يعني مابعد وصلني ضمان الوزارة

وملتقاي بعد اسبوع

احنا زبطنا اوضاعنا من سكن لسيارة ومن اثاث معارفنا ماقصروا
    وناوين تكون الدراية بداية السنه بأذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii

مرحبا اخوي شوف اذا معهدك تابع لجامعه موصى فيها وطبعا تقدر تتاكد من صفحه الوزاره لما تدخل على رابط الجامعات الموصى فيها

معناها ان معهدك اوكي معتمد ومعترف فيه وموصى فيه كمان

يصير قدم عليه والحق نفسك بضمانك الشخصي

ويوم يجيك اي توني قدمه لهم بالملتقى

وخليهم يعطونك الضمان

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمرد روح
    مرحبا اخوي شوف اذا معهدك تابع لجامعه موصى فيها وطبعا تقدر تتاكد من صفحه الوزاره لما تدخل على رابط الجامعات الموصى فيها

معناها ان معهدك اوكي معتمد ومعترف فيه وموصى فيه كمان

يصير قدم عليه والحق نفسك بضمانك الشخصي

ويوم يجيك اي توني قدمه لهم بالملتقى

وخليهم يعطونك الضمان

بالتوفيق
    و الله هذا كلام الناس الطبيعية أمثالنا (تابع لجامعة موصى فيها يعني الوضع اوكيه) .. بس الوزارة غثيثة و عليها طلعات ! يعني عادي يقولوا مو موجود في اللستة لسبب
    7 "
  6. يآجمــاعة الخيـــر,

من أتــاهـ الضمــان المالــي علــى المعهــد يكمـــل أجـــرائاتـــه،،،بمعنـــى الـــوزارهـ وافقــت علـــى المعهـــد وحجـــز لك مقعـــد فيـــه.
    التكــدس والإغـــلاق يشمـــل من يـريـــد التقــديم علـــى المعهـــد ولـــم يحصـــل علـــى الضمـــان المالــــي ولـــم يـــرااسل الــــوزارهـ وعليــــه فالمعهــــد المتكـــدس أو المغلــــق لا تقبلــــه الـــوزارهـ بســبب أمتــلاء مقــاعــده من الطــلاب الحاصليــن علــى الضمـانات الماليــه علـــى هـــذهـ المعاهـــد.

إذ كيـــف يفتــح معهـــد وبعـــد أيـــام يغلــــق ؟!
    سببـــه الأكيـــد إشغـــال مقــاعدهـ من الطـــلاب والحـاصليــن علـــى ضمــانات ماليـــه علـــى هـــذهـ المعاهـــد،،،وبسببـــه المقــاعد المحـــدودهـ أمتلئـــت وعليـــه تم إغـــلاقه. ولا يسمـــح لطــالب آخــر أختيــار هــذه المعــاهــد المغلقـــه والتــي حجــزت من قبـــل الطــلاب الحاصليـــن علـــى ضمانات ماليـــه علـــى هــذه المعاهـــد من قبـــل موافقـــة الـــوزارهـ.

الكــلأام في الأعلــى لا يشمــل ولايــة فلــوريــدا،،،فقــد تم إغـــلاقهـــا بالكامـــل حتــى من حصــل علـى ضمــان مالــي من الـــوزارهـ علــى ولايـــة فـــلوريـــدا.

أتمنــى أن يكــون الكـــلام واضــح،،،
    في أمان الله

7 "
  7. تبي تقول تعبنا راح

من السبب فيه مو الوزارة

اللي رفضت تعطينا الضمان من البداية وقالت استنوا لين الملتقى

وسوء الحظ انا اهل الخبر اخر الناس

من اللي ظلمنا واحنا راسلناهم من بدري ولا ردوا

ربي ييسر ويسهل
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.