الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الدراسـه في البـدايه تكون في معهـد اللغه ؟
    لا اخوي انا دارس لغة في بريطانيا وخالص ومحول بعثتي على امريكا وقبولي نهائي بدون لغة
    يعني بكالوريوس مباشرة في جامعة كولورادو دنفر
    فهل عندك فكرة اذا التخصص موقف اولا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    لا اخوي انا دارس لغة في بريطانيا وخالص ومحول بعثتي على امريكا وقبولي نهائي بدون لغة
    يعني بكالوريوس مباشرة في جامعة كولورادو دنفر
    فهل عندك فكرة اذا التخصص موقف اولا.
    هناك ايقاف لبعض تخصصات البكالوريوس،،،لكن دام أمورك جاهزه راسل الملحقيه في ذلك,,أعلمهم بأن تقديمك للجامعه قبل الايقاف ان كان بالفعل.
    أو أن تغامر هناك وتسافر وقد تتم الموافقه على اعظائك الضمان المالي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل زيد
    مساء الخير جميعاً :

شباب بالنسبه لمعهدي ، كان مغلق ضمن معاهد فلوريدا ، والان غير موجود نهائياً في القائمه .. هل يُقصد بذلك أن المعهد متاح ؟؟؟ تتكرمون لو توضحون لنا الموضوع ..
    الأخ الفاضل,
    صـدر قـرار من وزارة التعليم العالـي حسب ما علمنا مؤخـراً, إقفال جميع المعاهد والجامعات في ولاية فلوريدا.
    هل طلبت ضمان مالي من قبل ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    هناك ايقاف لبعض تخصصات البكالوريوس،،،لكن دام أمورك جاهزه راسل الملحقيه في ذلك,,أعلمهم بأن تقديمك للجامعه قبل الايقاف ان كان بالفعل.
    أو أن تغامر هناك وتسافر وقد تتم الموافقه على اعظائك الضمان المالي..
    جزاك الله خير اخوي على ردك السريع وهتمامك
    انا والله ما ادري هل قدمت قبل الايقاف اولا
    ولا ادري اصلا وش هي التخصصات الموقوفة موقع الوزارة يطلعلي انه مو موقوف تخصصي وراسلة الشيخ اسألة ولارد علي يعني الواحد وش يسوي
    حسبي الله عليهم
    انا عالعموم خالصة اموري والفاس طاح بالراس لكن حبيت اتطمن وارتاح برحلتي بدون منغصات ووسوسة.
    لكن هل سمعتوا انه فيه احد قدم على جامعة موقوفة وعطوه ضمان مالي اولا يعني هل في احتمال يمشون.
    7 "
  5. اهلين اخي برستيج :

للايضاح : قبول المعهد والقبول الاكاديمي بالاضافة للتأشيره جاهزه منذ ستة شهور ، وحصلت عليها آنذاك بموجب ضمان مالي خاص ، وقمت بإرفقتها لإدارة البرنامج اثناء فترة تدقيق المستندات ، ومع اعلان آلية اصدار الضمانات الماليه ، تقدمت بطلب ضمان مالي على ذات المعهد والجامعه وذلك قبل قرار إغلاق الولايه ، حيث وجدت المعهد متاح ضمن قائمة المعاهد ، وبعد إعلان الاغلاق توجهت للرياض ، تداركاً للموضوع ، وافادني احد المستشارين بأن هناك مساحه لإستثناء من صدرت قبولاتهم وتأشيراتهم قبل قرار الاغلاق ، وأشار لي بالتأكد من سعادة الدكتور ماجد الحربي بإعتباره أحد مسئولي البرنامج ، أوضحت الامر للدكتور ، فأبدى لي رفضه وذكر لي بأن القرار غير قابل للاستثناء ، والوزارة غير معنيه إطلاقاً بما يترتب على ذلك من حيث الفيزا أو مخاطبة المعهد القديم ، حقيقه لم اجد اي خيار ، فاستحسنت طلب الضمان المالي مجدداً لفرع المعهد بولاية ميسوري وتم ارساله في حينها ،،

كل تساؤلي حول القائمه الجديده ، فلم تتضمن معهدي المغلق في فلوريدا فهل يقصد بذلك إعتماده و رفع الاغلاق عنه أم ماذاااا ...

مع اصدق امتناني لجهود ادارة البرنامج ، ومع بالغ ثقتي بحرص المسئولين على توفير الجهات التعليميه الملائمه .. ولاكن للامانه القرار جائر ويلزم اعادة النظر في تفيذه ، مع مراعاة الجهد المبذول من المبتعث في انهاء كل تلك الاجراءات و مراعاة مواعيد دراستنا المحدده ، والاخذ بماتقضى به انظمة الهجرة الامريكيه ، لذا نأمل من الاخوه في البرنامج تعاونهم وتعاطفهم المعهود منهم ..

برستيج آمل تلطفك بتفسير عدم وجود المعهد ضمن القائمة ، شاكرين ومقدرين اهتمامك ولك اطيب الامنيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    جزاك الله خير اخوي على ردك السريع وهتمامك
    انا والله ما ادري هل قدمت قبل الايقاف اولا
    ولا ادري اصلا وش هي التخصصات الموقوفة موقع الوزارة يطلعلي انه مو موقوف تخصصي وراسلة الشيخ اسألة ولارد علي يعني الواحد وش يسوي
    حسبي الله عليهم
    انا عالعموم خالصة اموري والفاس طاح بالراس لكن حبيت اتطمن وارتاح برحلتي بدون منغصات ووسوسة.
    لكن هل سمعتوا انه فيه احد قدم على جامعة موقوفة وعطوه ضمان مالي اولا يعني هل في احتمال يمشون.
    متى تقريباً صـدر لك القبـول في هـذهـ الجامعه ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل زيد
    اهلين اخي برستيج :

للايضاح : قبول المعهد والقبول الاكاديمي بالاضافة للتأشيره جاهزه منذ ستة شهور ، وحصلت عليها آنذاك بموجب ضمان مالي خاص ، وقمت بإرفقتها لإدارة البرنامج اثناء فترة تدقيق المستندات ، ومع اعلان آلية اصدار الضمانات الماليه ، تقدمت بطلب ضمان مالي على ذات المعهد والجامعه وذلك قبل قرار إغلاق الولايه ، حيث وجدت المعهد متاح ضمن قائمة المعاهد ، وبعد إعلان الاغلاق توجهت للرياض ، تداركاً للموضوع ، وافادني احد المستشارين بأن هناك مساحه لإستثناء من صدرت قبولاتهم وتأشيراتهم قبل قرار الاغلاق ، وأشار لي بالتأكد من سعادة الدكتور ماجد الحربي بإعتباره أحد مسئولي البرنامج ، أوضحت الامر للدكتور ، فأبدى لي رفضه وذكر لي بأن القرار غير قابل للاستثناء ، والوزارة غير معنيه إطلاقاً بما يترتب على ذلك من حيث الفيزا أو مخاطبة المعهد القديم ، حقيقه لم اجد اي خيار ، فاستحسنت طلب الضمان المالي مجدداً لفرع المعهد بولاية ميسوري وتم ارساله في حينها ،،

كل تساؤلي حول القائمه الجديده ، فلم تتضمن معهدي المغلق في فلوريدا فهل يقصد بذلك إعتماده و رفع الاغلاق عنه أم ماذاااا ...

مع اصدق امتناني لجهود ادارة البرنامج ، ومع بالغ ثقتي بحرص المسئولين على توفير الجهات التعليميه الملائمه .. ولاكن للامانه القرار جائر ويلزم اعادة النظر في تفيذه ، مع مراعاة الجهد المبذول من المبتعث في انهاء كل تلك الاجراءات و مراعاة مواعيد دراستنا المحدده ، والاخذ بماتقضى به انظمة الهجرة الامريكيه ، لذا نأمل من الاخوه في البرنامج تعاونهم وتعاطفهم المعهود منهم ..

برستيج آمل تلطفك بتفسير عدم وجود المعهد ضمن القائمة ، شاكرين ومقدرين اهتمامك ولك اطيب الامنيات
    الأخ العزيز,
    جميـع المعاهد بما فيهـا الجامعـات في فلوريـدا صـدر فيها قـرار بالإغـلاق،،،هنـاك طـلاب اسثنـوهم في قضية الإغـلاق بسبب اصـدارهم للقبـول والفيـزا لـكن في ولايه أخـرى وتم اعظائهم الإذن والمـوافقه,
    لكنـي لا أدري إن كان يشمل فلوريدا إذا طلب منهم الموافقه أم لا...حـاول معهم.
    أتمنى لك التوفيق
    .
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.