الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه أنا أرسلت للوزارة أسم المعهد وعلى أساسه عطوني الضمان وسجلت في المعهد أون لاين وباقي أرسل الاوراق والان قبل لا ارسل الاوراق لاحظك أن المعهد متكدس أرسل الاوراق للمعهد ويمكن يقبلوني ولا أبحث عن معهد أخر
    جزاك الله خير محتاجه نصيحتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOOR SKY
    يعطيك العافيه أنا أرسلت للوزارة أسم المعهد وعلى أساسه عطوني الضمان وسجلت في المعهد أون لاين وباقي أرسل الاوراق والان قبل لا ارسل الاوراق لاحظك أن المعهد متكدس أرسل الاوراق للمعهد ويمكن يقبلوني ولا أبحث عن معهد أخر
    جزاك الله خير محتاجه نصيحتك
    الأخت الفاضله,
    الضمان صدر لك بناءً علـى المعهـد المرسـل للـوزارهـ عندمـا أرسلتـي بيـاناتك لهـم،،،ولذلـك قضيـة اغــلاق المعهـد لاتشمـل من اصـدر له الضمـان عليـه, لأنـه لـو كـان مقفـل ما كـان وافقـت الـوزارهـ عليـه وبالتـالي لـن يرسلـوا لك الضمـان.
    وبمـا ان الضمـان وصـل لك علـى المعهـد اللـي ارسلتيــه للـوزارهـ معنـاهـ أن الـوزارهـ وافقـت علـى المعهـد, وبالتـالي راسلـي المعهـد واحصـلي علـى القبـول, قضيـة الأغـلاق تمشـل الطـلاب اللي يبـون المعهـد مستقبـلاً ولم يحصلـوا على الضمـان على هــذا المعهـد, والـوزاره تريـد أخبــارهم بأن المعهـد أغلـق وشغـلت مقاعـده من الطـلأاب.
    في أمان الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    يااخوان انا كنت في الملتقى طلبت معهد في كالفورنيا و ارسلو الضمان بس المشكله انه مو في القائمة نهائيا رغم انه كان في اول قائمة اصدروها وش الحل اكمل الاجراءات
    الأخ الفاضل,
    دام أصــدروا لك الضمــان علـى هــذا المعهـد, تابـع اجـراءاتك.
    في أمان الله
    7 "
  4. اخ برستيج انا كمان نفس الحكايه
    وصلني الضمان انا وصحبتي على معهد
    واتفاجانا اليوم انه مقفل
    واحنا على اساس انو نبدا في اجرات التقديم بعد الملتقى يعني الاسبوع الجي ان شالله

يعني اكيييد انه احنا مو ماتشملنا القائمه ونكمل اجرات القبول ولا نختار معهد اخر ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    اخ برستيج انا كمان نفس الحكايه
    وصلني الضمان انا وصحبتي على معهد
    واتفاجانا اليوم انه مقفل
    واحنا على اساس انو نبدا في اجرات التقديم بعد الملتقى يعني الاسبوع الجي ان شالله

يعني اكيييد انه احنا مو ماتشملنا القائمه ونكمل اجرات القبول ولا نختار معهد اخر ؟
    الضمــان المرســل لك من الـوزارهـ علـى المعهـد الـذي تـم أختيـارهـ من نفسـك،،،،يعنـي المـوافقـه علـى المعهـد, الـوزارهـ وافقـت علـى المعهـد عنـد ارسـال بيـانتك لهـم وبنـاءً عليـه أرسـل لك الضمـان المالـي.
    تابعـي اجراءتـك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alush
    طيب انا راسلت معهد وكان موجود واختفى ( في تكساس كوليج ستيتشون )

وموظفة الوزارة قالت خلاص اوكي ادخلت بياناتي وقالت انتظري الضمان

والضمان له اسبوع ماوصل

غير كذا انا من رشحت اراسل ابي ضمان لي الحين تقريبا شهر مانرسل لي ردو اعتذار وقالو زاجعو الموظفات في الملتقي

بالاخير مليت

بس طلعت ضمان من حسابي البنكي

يعني الحين وش السواة ؟

البريد المستعجل ارسلته وراح يوصلهم الاثنين والحواله برضو يعني خسارتي راحت بلوش ؟

انا لله وانا اليه راجعون تعبنا مع هالوزارة
    الأخت الفاضله,
    أستلمتـي الضمـان ؟؟
    لانـه إذا وافقـت الـوزاهـ واستلمتـي الضمـان،،،بأمكانـك مراسلـة المعهـد..
    لكـن إذا لم تستلمـي الضمـان قـد لا تـوافق الـوزارهـ علـى المعهـد بسـبب أنه متكـدس،،،وبالتـالي أنتظـري رد الـوزارهـ بخـصوص الضمـان.
    وكـي لا يضيـع الـوقت عليـك اجعلـي لك أكثـر من خيـار،،،بحيـث لـو تم رفـض المعهـد الأول أعطيهـم المعهـد الثـاني.
    في أمان الله
    7 "
  7. اخوي بخصوص الضمان مو راضين يرسلون لي اتوقع

تخيل من ١٣ نوفمبر وانا مرسلة لهم لحد يومك وانا ارسل لهم مايردون لي

حطيت ٥ مهاعد بالترتيب حسب الرغبة

رحت الوكالة بالغدير قالو خلاص انتظري راح يوصلك

اول يوم بالملتقى

قالو ناسف ع عدم ارسال الضمان راجعي المتلقـــى

رحت الملتقى عبيت الاستمارة ودخلتها قدام عيوني المسؤلة عن الضمان وقالت خلاص اوكيه المعهد مو متكدس قلت متى يوصلني الضمان قالت ٣ ايام بالكثير

انا لي الحين كم السبوع من الملتقى؟

مو عارفة متى يرحموني ويرسلونه لي

يعني هل اروح الوكالة مرا ثانيه ؟ واخاف اروح ويقولون بعد انتظري وتروح الايام وانا بس انتظر الضمان بعدين ادخل في دوامة الفيزا

7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.