الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alush
    اخوي بخصوص الضمان مو راضين يرسلون لي اتوقع

تخيل من ١٣ نوفمبر وانا مرسلة لهم لحد يومك وانا ارسل لهم مايردون لي

حطيت ٥ مهاعد بالترتيب حسب الرغبة

رحت الوكالة بالغدير قالو خلاص انتظري راح يوصلك

اول يوم بالملتقى

قالو ناسف ع عدم ارسال الضمان راجعي المتلقـــى

رحت الملتقى عبيت الاستمارة ودخلتها قدام عيوني المسؤلة عن الضمان وقالت خلاص اوكيه المعهد مو متكدس قلت متى يوصلني الضمان قالت ٣ ايام بالكثير

انا لي الحين كم السبوع من الملتقى؟

مو عارفة متى يرحموني ويرسلونه لي

يعني هل اروح الوكالة مرا ثانيه ؟ واخاف اروح ويقولون بعد انتظري وتروح الايام وانا بس انتظر الضمان بعدين ادخل في دوامة الفيزا

إذا انتـي من سكـان الريـاض،،،أذهبــي اليهــم واستخـرجي الضمـان بنفســك.
    ليـس لهـم عــذر في تأخيــر الضمــان.
    أخبريـهم بأرســالك للـوزارهـ عن الضمــان وحضـورك للملتقــى وتـم تعبـئة طلـب الضمـان علـى أنــه في خـلأال ثــلاث ايـام سيصــل ولـم يصلــك شــيئ.
    في أمان الله
    7 "
  2. مشكور ويعطيك الف عافيه طيب سجلت في المعهد انا والمرافق وطبعاً أنا عطتني الوزاره الضمان على المعهد لاكن المرافق ماتعطيه الوزاره ضمان سجل على حسابه يكون له مقعد في المعهد ولا لا ؟؟؟؟ مع العلم أنا وأخوي نبي نكون في نفس المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOOR SKY
    مشكور ويعطيك الف عافيه طيب سجلت في المعهد انا والمرافق وطبعاً أنا عطتني الوزاره الضمان على المعهد لاكن المرافق ماتعطيه الوزاره ضمان سجل على حسابه يكون له مقعد في المعهد ولا لا ؟؟؟؟ مع العلم أنا وأخوي نبي نكون في نفس المعهد
    المـرافق يكـون في نفـس المعهـد
    يسر الله لكم الأمور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOOR SKY
    يعطيك العافيه من ضمن الأوراق ألي نعبيها للمعهد هاذي الورقه وانا موعارفه كل البيانات إذا تقدر تساعدني بانسبه لبيانات الكفيلاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	celop 001.jpg
المشاهدات:	10
الحجـــم:	299.9 كيلوبايت
الرقم:	17531
    الأخت الفاضله,
    هــذهـ الــورقــه خــاصــه بالمتكفـــل بالمصــاريف, والمتكفــل هنــا وزارة التعليــم العالـــي،،،ويطالبــون بتوقيــع المتكفــل بالمصــاريــف
    وأتــوقع ورقــة الضمــان المالــي كافيــه مبدئيــاً للتقديــم علــى المعهــد،،،فهــي إثبـات مبــدئي بتكفــل الــوزارهـ بمصـاريف الدراســه في المعهــد, وحالمــا يتـم الــوصــول الــى بلــد الأبتعــاث ستستلمــي الضمــان الأسـاســي باســم المعهــد.
    واذا المعهــد لديــه ســعوديين فهــم أدرى بتعامــل الملحقيــه والــوزارهـ مــع الطــلاب.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل لاينتهي
    رد: هــام: التحديث الجديد يشمل معاهـد مفتـوحه كانـت مقفله ومتكـدسه في السـابق.أنا من الاحساء ووين اقدر أراجع الوزاره بالضبط بليز
    الأخت الفاضله,
    الـوزاره في حي الغديـر في الريـاض,
    إذا كـان مـوضوعـك عن الضمـان بأمكانـك عن طريـق الإيميـل أو عنــد حضــورك للملتقــى.
    وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
  6. طيب واخوي يحتاج اعبيله الورقه ولا لا؟؟ < طولة السالفه> طيب الشهاده البنكيه أسبلنغ اسم العايله لخوي المرافق يختلف عن أخوي المتكفل كيف الحل ينفع أرفق صورة الجواز لخوي المتكفل ؟؟ والشهادة البنكيه ضروري فيها المبلغ كم يعادل بدولار الامريكي ؟؟ واسفه على الإطاله
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.