الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الغاء امر الاركاب لطلاب المرحلة السابعة

الغاء امر الاركاب لطلاب المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamim
    في السابق كان الطالب يقوم باصدار امر اركاب لكي يستطيع الحجز واصدار التذاكر واما في المرحلة السابعة فأنه بمجرد صدور قرار الابتعاث التوجه الى الطيار والحجز واصدار التذاكر مباشرة وهي خطوة جيدة من قبل الوزارة .

أخوي الغالي يعني انت دحينا طلعت التذاكر ..... صح ؟؟

طيب الفيزا كيف طلعتها ؟؟ ... وقد ايش اخدت منك وقت ؟؟ .... وبعد ما طلعتها كم المدة اللي اخدتها عشان تطلع التذاكر ؟؟ .... وانت حتطلع مع بقية المبتعثين لنفس البلد اللي انت رايح له ولا لحالك ؟؟

معليه اسئلة كتير .... بس الله يسعدك جواب على اللي تقدر عليه واللي عندك خلفيه عنو

مع خالص الشكر و التقدير و الاحترام
    7 "
  2. انا طلعت فيزا ايرلندا فقط خلال ساعتين فقط اخذتها وحضرت للملتقى واخذت بطاقة الملتقى واتجهت للوزارة طلبو مني عدة مستندات مسجلة في ورقة ومنها صورة من بطاقة الملتقى وتم تسليمهم جميع الوثائق وخلال ساعة تم اصدار قرار الابتعاث ومن ثم اتجهت لمكتب الطيار الموجود في نفس الصالة التي بها اصدر قرار الابتعاث في مبنى الوزارة وتم الحجز واصدار التذاكر وانشالله الامور سهالات لحد يعقدها ترى سهلة جدا جدا جدا والحمد لله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loodi al-sharif
    أخوي الغالي يعني انت دحينا طلعت التذاكر ..... صح ؟؟

طيب الفيزا كيف طلعتها ؟؟ ... وقد ايش اخدت منك وقت ؟؟ .... وبعد ما طلعتها كم المدة اللي اخدتها عشان تطلع التذاكر ؟؟ .... وانت حتطلع مع بقية المبتعثين لنفس البلد اللي انت رايح له ولا لحالك ؟؟

معليه اسئلة كتير .... بس الله يسعدك جواب على اللي تقدر عليه واللي عندك خلفيه عنو

مع خالص الشكر و التقدير و الاحترام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرر
    طيب انا خلصت كل شي عندي قبول وفيزة وكل حاجة

هل اطلع اخذ قرار ؟؟؟ ولا انتظر الملتقى تبعي ؟؟؟

لانه الملتقى تبعي 16 محرم في جدة

انتظركم
    لازم تحضرين الملتقى اول لانهم يطلبوا صورة من بطاقة الملتقى والتي سوف تسلم لك في اول يوم للملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamim
    ارجو التأكد من معلوماتك اختي..... لأنه بعد صدور قرار الابتعاث ذهبت الى قسم الاتصالات الادارية اللي هو قسم المراجعة وتم تدقيقة وذهبت الى مكتب الطيار حجزت واخذت التذاكر دون المرور على قسم امر الاركاب نهائيا وانا متأكد من هذا المعلومة وشكرا.
    بالضبط هذا ماحصل لي انا بعد

لكن انا رحت اطلع امر اركاب للمرافقه فقط ....

تحياتي ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.