الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مههد CLLC كنـــدا

مههد CLLC كنـــدا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ياختي معهد cllc معهد فقط سمعة وانا درست به ثلاثة اشهر

    اما بخصوص معهد التابع لاوتاوا الملحقية لاتوافق الا اللي معه قبول في نفس الجامعة

    اما بخصوص المعهد اللي انا اشوف انه ممتاز وطلابه اللي تخرجو منه من افضل الطلاب

    وانا ادرس به الان ايلتس صراحة شي ممتاز والمعهد يصنف من قبل الطلاب المتخرجين من المعاهد انه الافضل

    اذا اي شخص يبي قبول ان حاضر ومجانا بعد وخلال يوم يكون عنده القبول

    هذا ايميلي

    aams04
    @
    hotmail.com
    ابو محمد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصونه
    حبيبتي في شخص ممكن يساعدك انا ساعدني وجبلي القبول مجانا
    ايملوا
    saudo.in.canada@
    gmail.com

    ان شاء الله نكون بنفس المعهد باااي


    انتي اخترتي اي معهد ؟؟؟؟؟ و شنو تخصصك

    يارررررررررب نكون مع بعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطني
    ياختي معهد cllc معهد فقط سمعة وانا درست به ثلاثة اشهر

    اما بخصوص معهد التابع لاوتاوا الملحقية لاتوافق الا اللي معه قبول في نفس الجامعة

    اما بخصوص المعهد اللي انا اشوف انه ممتاز وطلابه اللي تخرجو منه من افضل الطلاب

    وانا ادرس به الان ايلتس صراحة شي ممتاز والمعهد يصنف من قبل الطلاب المتخرجين من المعاهد انه الافضل

    اذا اي شخص يبي قبول ان حاضر ومجانا بعد وخلال يوم يكون عنده القبول

    هذا ايميلي

    aams04
    @
    hotmail.com
    ابو محمد


    و الله خوفتني .......ناا راسلت معCLLC ب اووتاوااا لان شفت الكل يمدح فيه



    و اي جاامعه اللي لازم اجيب منهاا قبول مشروط ؟؟؟؟
    7 "
  4. الشامخه بصراحه معهد سي ال ال سي الكل يمدحه وربي محد ذمه
    الا اخونا الوطني مدري ليه على انه انا بحثت بالنت كثير الكل يمدحه مررره مدري عن الي بااتاوا بس انا قدم لي اخوي سعودي اند كندا ربي

    يبارك له بعمره وجهده ويجعله بموازين حسناته وجاب لي القبول منه ربي يحقق له امنيه يارب

    حتى الاخ سعودي قالي انه من اصحابوا شخصيا درسوا فيه انتي اذا هو فرع للي بالهالفاكس قدمي فيه لاانه مااتوقع بيكون اقل منه جوده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطني
    ياختي معهد cllc معهد فقط سمعة وانا درست به ثلاثة اشهر

    اما بخصوص معهد التابع لاوتاوا الملحقية لاتوافق الا اللي معه قبول في نفس الجامعة

    اما بخصوص المعهد اللي انا اشوف انه ممتاز وطلابه اللي تخرجو منه من افضل الطلاب

    وانا ادرس به الان ايلتس صراحة شي ممتاز والمعهد يصنف من قبل الطلاب المتخرجين من المعاهد انه الافضل

    اذا اي شخص يبي قبول ان حاضر ومجانا بعد وخلال يوم يكون عنده القبول

    هذا ايميلي

    aams04
    @
    hotmail.com
    ابو محمد
    معهد سي ال ال سي ممتاز بمعني المقادير صاحبتي درست فيه وخلال ٩ اشهر جابت الايليس
    انا ما ادري عنك ليش ماتمدحه على كل حال انا رايحه ادرس فيه
    7 "
  6. سامحكي الله اختي

    يقول المثل اسال مجرب ولاتسال طبيب

    اذا سالتيني عن اللي في هلي فاكس اقولك صح ممتاز
    لكن اللي في اوتاوا تعبان بمعنى الكلمة
    اما بالنسبة لي الحمد لله انا جبت درجة الايلس المطلوبة
    لاني درست في معهد اكاديمي اللي هو القونجون وخلصت منه
    والدرجة حصلت عليها قبل اسبوعين
    لكن باقي لي في المعهد كم اسبوع قلت استفيد منها

    على العموم الله يوفقكم ويكتب لكم الخير في كل مكان وزمان
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.