الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عاجل يالي عندهم خبرة بالتقديم على المعاهد

سؤال عاجل يالي عندهم خبرة بالتقديم على المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي ارفع راس والديني
    ابي ارفع راس والديني

مبتعث مجتهد Senior Member

ابي ارفع راس والديني السعودية

ابي ارفع راس والديني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة انجلش
    • انجلش
    • انجليزي
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 30th, 2011, 04:06 PM

انا وصلت للخطوة الرابعه في التقديم لاحد المعاهد الي هي دفع رسوم الابليكيشن ,. سؤال هو هل ادفع الابليكيشن والي قيمته 144$ ؟؟؟؟ علما اني واجهت اكثر من معهد يطلب مني دفع الرسوم

ارجو الاجابة في اسرع وقت
  2. بالنسبة لي راسلت المعهد وقلت لهم انه عندي ضمان مالي من البرنامج فقالوا ما يحتاج تدفع الرسوم بس الى الان ما ارسلوا الضمان
    وهذي رسالتي لهم :
    I would like to enrol at "10-Week Intensive ESL", However I am a scholarship from the "Ministry of Higher Education" of Saudi Arabia,

and when I tried to apply for the course I end up with enrolment fee, shall I pay or will you send the invoice to the Culture Bureau,

also I confused with the application form, because I don't know if I need to provide a bank statement whilst I have a financial guarantee from the government, and

do I need to get my application signed from the Ministry of Higher Education or not.

وهذي صيغة ردهم :
    If you submit a valid financial guarantee with your application, you do not need to submit the application fee or show us a bank statement.

اقترح عليك انك ترسل للمعهد وتفهمهم انك على البرنامج وشوف ردهم ..
    وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.