الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا

مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اماني1
    اماني1

مبتعث مستجد Freshman Member

اماني1 الولايات المتحدة الأمريكية

اماني1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامة
    • أنثى
    • ميني سوتا, ميني سوتا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 01:36 AM

لو سمحتوا انا ارسلت للمعهد اسالهم عن طريق ارسل الشيك
    وردت عليا المعهد هذا الرد ياريت احد يفهمني

The only way for you to get us the money is through a check or money order. We are not set up for wire transfers from students.

You can also set up your own FedEx account. Once you get an account number, you can give it to us and we can FedEx your I-20 acceptance packet to you. Have you already applied? Do we have your application?

Sincerely,
  2. ÇáØÑíÞ ÇáæÍíÏ áóß ááÍõÕõæ&#225 ; ÚáíäÇ ÇáãÇáö ÎáÇá a ãÑÇÞÈÉ Ãóæ ÍæÇáÉ ãÇáíÉ. äÍä áóãú äõåíøóÆ&#250 ; áÅäÊÞÇáÇ&# 202;ö ÇáÓáßö ãöäú ÇáØáÇÈö.

ÃäÊ íõãúßöä&#245 ; Ãóäú ÊóÈúÏÃó ÍÓÇÈó ÝíÏÅßÓß&#243 ; ÇáÎÇÕ ÃíÖÇð. ÚäÏãÇ ÊóÍúÕáõ Úáì ÑÞãö ÍÓÇÈ¡ ÃäÊ íõãúßöä&#245 ; Ãóäú ÊóÚØíå ÅáíäÇ æäÍä íõãúßöä&#245 ; Ãóäú ÝíÏÅßÓ ßó ÃäÇ -20 ÍÒãÉ ÞÈæáö Åáíß. åóáú ÅäØÈÞÊó&#191 ; åóáú äÍä áóäÇ ÊØÈíÞõßó&# 191;

ÈÕÏÞ¡
    7 "
  3. الطريق الوحيد لَك للحُصُول علينا المالِ خلال a مراقبة أَو حوالة مالية. نحن لَمْ نُهيَّئْ لإنتقالاتِ السلكِ مِنْ الطلابِ.

أنت يُمْكِنُ أَنْ تَبْدأَ حسابَ فيدإكسكَ الخاص أيضاً. عندما تَحْصلُ على رقمِ حساب، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعطيه إلينا ونحن يُمْكِنُ أَنْ فيدإكس كَ أنا -20 حزمة قبولِ إليك. هَلْ إنطبقتَ؟ هَلْ نحن لَنا تطبيقُكَ؟

بصدق،
    7 "
  4. ترجمته ببرنامج الوافي وهذا المكتوب بالعربي

الطريق الوحيد لَك للحُصُول علينا المالِ خلال a مراقبة أَو حوالة مالية. نحن لَمْ نُهيَّئْ لإنتقالاتِ السلكِ مِنْ الطلابِ.

أنت يُمْكِنُ أَنْ تَبْدأَ حسابَ فيدإكسكَ الخاص أيضاً. عندما تَحْصلُ على رقمِ حساب، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعطيه إلينا ونحن يُمْكِنُ أَنْ فيدإكس كَ أنا -20 حزمة قبولِ إليك. هَلْ إنطبقتَ؟ هَلْ نحن لَنا تطبيقُكَ؟

بصدق،
    7 "
  5. حواله ماليه يعني تحولينه على حسابهم على مااعتقد ،،
    اختي انا دفعت لهم رسوم التسجيل بالماستركارد او فيزا حتى لو كانت الفيزا تبع التسوق اللي تشحنينها ..
    اهم شي يكون فيها مبلغ الرسوم ،،
    هم يبغون الرقم الطويل على البطاقه والثلاث الارقام اللي ورا البطاقه ..
    اتمنى اكون افدتك ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طريقة الدفع كما قالت الاخت توتي
    فقط ترسل لهم معلومات البطاقة الفيزا او ماستر كارد
    أسمك + رقم الحساب + الرقم السري بالخلف
    وهم يسحبون المبلغ هذا أفضل شي والاكثر يستخدم بطاقة الشحن
    فقط تحط المبلغ المطلوب وهم يسحبونه وهذه للي يخاف او يتخوف انهم يسحبون أكثر من رصيده
    بالتوفيق للجميـع
    7 "
  7. شكرا بس ابغى اتاكد من فهمي انا عندي الفيزا حق الوالد يعني دحين اروح البنك واعمل ايداع 100 دولار اوكي وبعدين الورقة هذي اللى مكتوب فيها اسم صاحب الحساب ورقم الحساب والرقم السري اخذها كمان من البنك لمن اودع المبلغ صح كذا
    ولا الورقة هذي اكتبها بخط يدي في ورقة عادية مو رسمية
    ولا لازم رسمية وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.