الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني الضمان المالي >> كل من يبي الضمان يتفضل

وصلني الضمان المالي >> كل من يبي الضمان يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .. THE KING ..
    .. THE KING ..

مبتعث مستجد Freshman Member

.. THE KING .. الولايات المتحدة الأمريكية

.. THE KING .. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .
    • .
    • .......
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 01:39 AM

السلام عليكم

راح أقول اليكم قصتي الطويلة مع الضمان المالي..

طبعا أول مانزلوا قائمة معاهد وقالوا انو نطلب الضمان المالي أرسلت اليهم رسالة بأول يوم

كان في بالي معهد ورسلت اليهم اسمه بس وردوا عليي بعدها بيوم انو البيانات ناقصه وذكروا البيانات كاملة الي لازم تنرسل

فرسلت اليهم كامل البيانات وبعدها دخلت على قائمة المعاهد واستغربت ان المعهد الي رسلته اليهم غير موجود

بعدها رسلت اليهم رسالة ثانية بمعهد ثاني واستنيت يومين لما دخلت على موقع المعهد الثاني لقيته ان أقرب كورس في شهر 3 انجليزي

فقررت أغير المعهد ورسلت لهم رسالة ثالثة وغيرت المعهد طبعا بعد اسبوع من الرسالة الاولى ردوا عليي انو المعهد متكدس

وبعدها أيضا بــ اسبوع تقريبا ردوا عليي انو المعهد الثاني متكدس فقلت أكيد المعهد الثالث غير متكدس فاستنيت تقريبا 10 أيام

بعدها وصلتنا رسالة الاعتذار فقررت اني أروح للوزارة بالرياض وآخذ منهم الضمان طبعا كان ذهابي اليهم يوم الاثنين

هذا وأخذت معي 3 معاهد احتياط حتى لو قالوا الي واحد متكدس أعطيهم الثاني فلما وصلت رحت لمبنى البعثات قلت للموظف اني أبي ضمان مالي

فقال الي استنى الملتقى فقلت اله ملتقايي بالخبر وبعيد واذا استنيت أغلب المعاهد راح يغلق التسجيل فيها وأنا أبي أبدا بشهر 1 فقال الي طيب

وعطاني ورقة وقال الي عبيها فعبيتها واعطيتها له قال الي شيك على ايميلك لما رجعت شيكت على البريد مالقيت شي

ويوم الثلاثاء الصباح شيكت بعد مالقيت شي قلت يمكن عندهم ضغط فلما جاء يوم الاربعاء على طول فتحت الايميل لما جلست من النوم

ولقيتهم مرسلينه الي

طبعا قصة طويلة خخخخ بس الحمد لله وصلني

ولكل من يبي الضمان المالي أنصحه يروح للوزارة اذا كان ملتقاه بعييد لان أغلب المعاهد يغلق تسجيلها خلال هالشهر

وطبعا الي يبي يروح للوزارة لازم يروح بثوب لانو في ناس شفتهم ببدلات وماخلوهم يدخلوا يعني لازم تروحوا بثوب

وفي النهاية أي سؤال أنا جاهز << أحس اني عورت راسكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    بالعكس مشكوووووووووووووووور اخوي بس ممكن استفسار بسيط
    انا لسه ماطلبت الضمان لاني ناويه اسافر ع 6 بالهجري
    هل هذا ممكن فيه مشاكل لي ؟؟؟؟؟؟
    اخاااف تتكدس المعهاهد ومالقى مكان بالولايه انا ابغاها
    عشان محرمي مايخلص لشهر 6
    7 "
  3. طيب ممكن تعطينا اسم المعهد والولاية اللي اخترتها واذا عندك اي خبر عن معاهد مقفله او متكدسه غير اللي بالقائمة المحدثه لانو صراحه انا شاكه في هالقائمة معاهد كانت متكدسه وفتحت سبحان الله كيف منت عارف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.