الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أحتاج لـ ضمآن ماآلي ولا خلــآأصص !!

هل أحتاج لـ ضمآن ماآلي ولا خلــآأصص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M E M A
    M E M A

مبتعث مستجد Freshman Member

M E M A الولايات المتحدة الأمريكية

M E M A , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قاانون - , بجامعة -
    • -
    • قاانون -
    • أنثى
    • فلادلفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 12:38 PM

السلآم عليكم - يآرب تكونو بخخير

ممم أنا جبت قبول المعهد ب ضمآن شخصي - وقدمت على السفاره وأموري كلهآ تممآم ولله الحمد -

الححين يحتآج اجيب ضمان من الوزآرة ولا إذا رحت هينآك بإمريكآ ان شاء الله يعطوني ضمان من الملحقية ..!!

لاني مو فآهمه - أذكر بالملتقى واحد من الشباب سأل احتاج ضمان ولا لا - قال لا - لانو احنا نعطيكم الضمان عشان تجيبو قبول اللغة -

كمآن المعهد تقفل " تكدسس" - قوولكم رآح يسوون لي مشكله لما اجي أطلع قرار الابتعآث .. مع انو كان مفتوح واول ما وصلني وديته للوزارة وقالو كمملي إجراءاتك ..

أتمنى ألقى حدآ يفيدني وو شكرآ ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7amed
    إنتي نفس حالتي بالضبط ، جبت قبول بضمان شخصي وماعرفت شأسوي إذا رحت أمريكا ..
    بس سألت أخوي العضو " القلب الكبير " وقال إن اذا وصلت واشنطن ورحت الملحقية راح يعطوني ضمان بإسم المعهد وانا اعطيهم ..
    إذآ هيك كويسس مررة
    ربي يكتب لنآ التوفييق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZERA_333
    في الملتقى تلكمهم ويعطونك الضمان
    او يفهموك الوضع
    شكرآ لك خخيي ..
    والملتقى حقي خللصصص الحمدلله , / :
    ويآليت مآ تعتمدو على الملتقى كثير " أحكي للبنآت " رآح يكون زحمة و محد يعطي وجه : ) ولا ادري وش السسبب
    7 "
  4. سسسساعدووني الله يسسساعدكم انا اعتذزت الوزاره عن الضمان وقالت تأأأأأخدينها في الملتقى ,, وانا خااايفه يكون زحمه وحوسسه فالملتقى ثم اتوهق ,, وش أأأأسسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
    النااااااااااااااااااااس خلصوووووووووووووا وجهزوااااااا انفسسسسسهم ,, وانا بااااااقي هئ هئ هئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.