الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي دعوه بظهر الغيب يساعدني؟؟

اللي يبي دعوه بظهر الغيب يساعدني؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام روند
    ام روند

مبتعث مستجد Freshman Member

ام روند الولايات المتحدة الأمريكية

ام روند , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك؟؟؟؟
    • جامعة الملك؟؟؟؟
    • فيزياء
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    بصراحه احترت كثير وابي رأيكم وتساعدوني لاهل الخبره الله يجزاهم خير يارب انا عندي ظروف..
    ماهو الوقت المناسب لتأجيل البعثه بعد صدور قرار الابتعاث او من الملتقى او من الملحقيه لوسافرت؟؟
    كم الحد الاقصى لتأجيل السفر البعثه؟؟
    موعد الدراسه عندي بنهاية شهر 4 هجري وقبول المعهد راح يوصل السبت ان شاء الله؟؟
    مادري هل اطول بالاجراءات يعني الطع فيهم شوي وامشي على مهلي بالاجراءت؟؟
    كم الاجازه المعتمده في امريكا للحوامل ؟؟
    الله يوفقك كل من يساعدني وينور دربه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    بإذن الله أمروك راح تتسهل خلي هذا الشيء في بالك...
    ماهو الوقت المناسب لتأجيل البعثه بعد صدور قرار الابتعاث او من الملتقى او من الملحقيه لوسافرت؟؟
    كم الحد الاقصى لتأجيل السفر البعثه؟؟
    قياسًا على المرحلة السادسة قفلت في 15 شوال.. وفي ناس سافروا بعد هذا التاريخ وكان عندهم ظروهم والله أعلم.. فأظن المرحلة السابعة راح تكون قريب شهر ذي القعدة..ويمكن في نصه..
    موعد الدراسه عندي بنهاية شهر 4 هجري وقبول المعهد راح يوصل السبت ان شاء الله؟؟
    مادري هل اطول بالاجراءات يعني الطع فيهم شوي وامشي على مهلي بالاجراءت؟؟
    كم الاجازه المعتمده في امريكا للحوامل ؟؟

إن شاء الله راح تحصلي جواب هذه الاسئلة في الملتقى...للأسف ما أقدر أعطيك جواب..

أهم شيء دعوتك
    >> مصلحجي

7 "
  3. اختي انا بقولك الي اعرفه و سمعته من احد المحاضرين في ملتقى الرياض بعد انتهائه من محاضرته و توجه الطلاب اليه بالاسئلة قبل خروجه
    قال ان السفر في اول 4 شهور من السنة القادمة و اذا في اي تأخير لازم يكون بسبب
    يعني بعد التأخير يتم تقديم عذر او تقرير طبي او اي اثبات عن سبب التأخير و سيتم النظر اليه من خلال لجنة هو رئيسها و بإذن الله الامور تتسهل

وفقك الله و دعوااااتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.