الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض الضمان المالي!

رفض الضمان المالي!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة van.nstel
    انا اشور عليك بحل رح للوزارة للدكتور ماجد الحربي وانشاء الله بفيدك
    والله انا فكرت بـهالحل , بس مشاوير ومصاريف الله يعين بس , مشكووور أخوي وربي يعافيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووه
    اخوي انا سألت المكتب بخصصوص هذا الموضوع قلت له مايصير في لخبطه لو أرسلت للمعهد خطاب مني على حسابي وبعد مايجيني قبول أرسله للوزاره قال لا مايصير لخبطه...فتوكلت على الله وسويت نفس الطريقة اللي ذكرتها...وبخصوص الحساب يكون فيه 25 الف دولار...وبالتوفيق
    الله يطمن قلبج بالإيمان أختي , طمنتي قلبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    لله انا ناوي اسوي مثلكم ان شاء لله
    الله يوفق الجميع, شكرا لمروركـ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووه
    حبيت انبهكم على شي مهم علشان ماتروحون وترجعون مرتين ع البنك لمن تجيبون المبلغ المطلوب في الحساب يكون على شكل خطاب مو كشف حساب يعني زي كذا
    Certificate of balance
    To whom it may ever concern

بالتوفيق ودعواتكم لي...
    جزاج الله ألف خيرر أختي ما قصرتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    لو جبت القبول من المعهد المذكور بشهاده بنكيه يصير كانك طالع على حسابك الخاص وبعدين تنظم للبعثه فانصيحه مني غير المعهد عشان لاتتورط لمن تروح هناك وانت عارف الملحقيه ماشاء الله مايحتاج

وترى مكتوب في الضمان انه الوزاره تتكفل برسوم الدراسه دور وتلقى الكلمه هذي في الضمان (Tuition) معناها الرسوم الدراسيه
    والله صاج أخوي هذي اللي خاايف منه من الملحقبة , بالنسبة لللضمان زي ما قلت أنت , قلت لهم مكتوب أن الوزارة تتكفل بالمصاريف وسويت نسخة للضمان وحطيت على الكلمة هذي (Tuition) والجملة كلها هاي لايت (highlight) .. بس ما نفع معهم !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    ع اي معهد قدمت ؟؟؟؟
    أختي أنا قدمت على معهد (English Language Academy (ELA بـ سان دييغو ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوله الدوسري
    كيف يرفضون الضمان

فيه ناس قدموا به وجاهم القبول عادي؟
    والله مدري, بس بعض المعاهد تصير متشددة بــ هالأمووور, أنا أذكر قبل كم يوم أكو ناس يشتكون من نفس الشي أن المعهد رفض الضمان المالي!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 22مهندسه
    لا يااخي بالعكس يغطي كل تكاليف الدراسه من كتب واجرة التعليم حتي اقلام ومساحات وشنط من المفترض تعوسضها ه مااخبرني المعهد لذلك الضروره على الحصول على الضمانالاشياء التي لا يغطيها فقط السكن والاكل والشرب والملابس والاثاث والالات اتوقع الباقي كله مدفوع اخي تاكد من الوزاره اجل على كلامك ماكان في بعثه ولا شي
    كلامج صحيح أختي , حتى أنا سويت كوبي (copy) للضمان وحطيت هاي لايت (highlight) على الجمل المذكور فيها هالشي , بس ماكو فااايدة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان الصبا
    والله مو فاهمه اتمنى التوضيح أكثر

أختي كل ما في الأمر إن المعهد اللي مقدم عليه رفض الضمان المالي الصادر من الوزارة , بحجة أن مو مذكوور أن الوزارة تتكفل بالمصاريف مالت الدراسة , يقولون بس مذكور أني مرشح من قبل الوزارة للإبتعاث.
    قلت لهم أكو سعوديين وااايد مقدمين على المعاهد الأمريكية وقبلوهم بس ما فاااااد !
    7 "
  2. صباح الخير ع الجميع انا مشتركه جديده في المنتدى
    السؤال المهم هو ؟؟
    ارسلت طلب للوزارة على معهد اوكلاهوما في امريكا جاني الرد ثاني يوم بسبب زحمة الطلبات والمرشحين الرجاء طلب المساعدة من الموظفات في الملتقى ؟؟
    اخاف يكون طلبي رفٌض وبعدها تكتفى المعاهد مثل ما حصل في فلوريدا
    بليزززززز اللي عنده فكرة يرد على سسؤالي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.