الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض الضمان المالي!

رفض الضمان المالي!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الط20ير
    الط20ير

مبتعث مستجد Freshman Member

الط20ير الولايات المتحدة الأمريكية

الط20ير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة Soon~
    • Soon~
    • Pharmacy
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 11:31 PM

سلام عليكم ,,

طبعا أنا راسلت معهد اللغة ورفض الضمان المالي مال الوزارة يقول مو مذكور أنهم بيتكفلون برسوم وأجور الدراسة!!!

فقررت أني أقدم للقبول بإرسال كشف حساب مني ,, اللي أبي أستفسر عنه وإن شاء الله ما تقصرون

س: كم المبلغ المطلوب اللي يجب يكون في الحساب؟؟

س:هل بعد ما أقدم على حسابي وأسافر دولة الإبتعاث (أمريكا) الوزارة على طول تدفع لهم المصارف , ولا الدفع الأول أنا بدفعها لأن المعهد يقول ما راح تدش الفصل وتدرس إلا بتسديد الدفعة الأولى قبل الدراسة في وقت الوصول؟؟

أخيرا إذا تشورون علي بحل الله يجزيكم خير

2. اخوي انا سألت المكتب بخصصوص هذا الموضوع قلت له مايصير في لخبطه لو أرسلت للمعهد خطاب مني على حسابي وبعد مايجيني قبول أرسله للوزاره قال لا مايصير لخبطه...فتوكلت على الله وسويت نفس الطريقة اللي ذكرتها...وبخصوص الحساب يكون فيه 25 الف دولار...وبالتوفيق
    7 "
  3. لو جبت القبول من المعهد المذكور بشهاده بنكيه يصير كانك طالع على حسابك الخاص وبعدين تنظم للبعثه فانصيحه مني غير المعهد عشان لاتتورط لمن تروح هناك وانت عارف الملحقيه ماشاء الله مايحتاج

وترى مكتوب في الضمان انه الوزاره تتكفل برسوم الدراسه دور وتلقى الكلمه هذي في الضمان (Tuition) معناها الرسوم الدراسيه
    7 "
  4. لا يااخي بالعكس يغطي كل تكاليف الدراسه من كتب واجرة التعليم حتي اقلام ومساحات وشنط من المفترض تعوسضها ه مااخبرني المعهد لذلك الضروره على الحصول على الضمانالاشياء التي لا يغطيها فقط السكن والاكل والشرب والملابس والاثاث والالات اتوقع الباقي كله مدفوع اخي تاكد من الوزاره اجل على كلامك ماكان في بعثه ولا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.