الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

█ ۩ {{ فقط للمتميزين في الحاسب , فرصة للقبول في جامعة جورج واشنطن العريقة }} ۩ █

█ ۩ {{ فقط للمتميزين في الحاسب , فرصة للقبول في جامعة جورج واشنطن العريقة }} ۩ █

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majoodh_h
    شكرا اخي المستشار لاكن الوزارة عطوني تخصص علوم الحاسب هل ممكن اغير لهندسة حاسب
    اذا كان ممكن كويس واستفسر عن موظوعي ولك جزيل الشكر اخي
    تحياتي
    أهلاً ماجد , الهندسة بمختلف فروعها هي من ضمن تخصصات الإبتعاث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين , وكانت الأجدر بك عزيزي أن تختار تخصص هندسة الحاسب ابتداءً. على أيّة حال , طالما أن قرار ابتعاثك لم يصدر تستطيع رفع طلب تغيير التخصص , والمسوغ سيكون " امتداد التخصص " لأن تخصصك في البكالويوس هندسة حاسب وبالتالي تغيير التخصص سيكون غاية في السهولة بمشيئة الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %بسوووم%
    شكرا المستشار ..
    أنا عندي مشكلتين
    1- معدلي في البكالوريوس 4.15 من 5
    2- ابي التحق في برنامج الدكتوراه مش الماجستير علما بأن تخصصي في الماجستير بعيد عن الحاسب
    كيف يصير وضعي؟
    أختي الفاضلة , حقيقة العرض فقط لخريجي البكالوريوس الراغبين في دراسة الماجستير. الأمر الثاني , يظهر من معلوماتك أن تخصصك هو استخدام التكنولوجيا في التعليم وهذا التخصص " تربوي " بحت ولذلك إكمال الدكتوراة في تخصص علوم حاسب لا أجده اخـتـيـارً مـوفّـقـا أبداً , فـشتّان شتّان ما بين التخصصين. الذي أراهـ أن تكملي الدكتوراة في نفس تخصصك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشـاري
    بكالريوس library and information scince
    البعثه قبلتني على ماستر computer scince
    المعدل 3.17 / 4
    شنو وضعي لوتكرمت اخوي المستشار ؟؟
    علما بأني درست اربع مواد تتعلق بال information technology
    شكرا لك ...
    العبرة بتخصصك في البكالوريوس لا بالخصص الذي قٌبلت عليه في البعثة. لأ أجد برنامج علوم الحاسب ملائما لك وأنت خرّيج Library & Infomration Sciences. نظم معلومات إدارية MIS أو إدارة تقنية معلومات خيارات جيّدة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.