الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغ اعرف مواعيد بداية الدراسة في المعاهد خلال عام 2012 في امريكا

ابغ اعرف مواعيد بداية الدراسة في المعاهد خلال عام 2012 في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.eng
    مواعيد الدراسة للمعاهد صعب سؤالك جداً لأنها تختلف على حسب المعهد ..

مثلآ ::

معهد تجاري مثل ELS كل شهر يبدأ أو تسجيل
    معهد تجاري مثل LSI كل يوم اثنين
    معهد تابع لجامعة مثل (جامعة سافولك ) كل اربع شهور

فهنا يعتمد على اختيارك على المعهد المناسب لوضعك .. ( بالنسبة لموضوع إنك تقعدين شهر بدون دراسة عشان تتعرفين على المنطقة من وجهة نظري غلط خصوصا أنك توك جديده على امريكا فراح تطفشين وممكن يأثر عليك سلباً وتتضايقين من البعثة فأنا أشوف اختاري معهد وروحي قبل الدراسة بأسبوعين لأمريكا وهذه المدة تكفي للتعرف على المنطقة في الامور اللي تحتاجينها الضرورية كطريق المعهد اقرب سوبر ماركت .. ومن هذا القبيل يعني )

اتمنى اكون جاوبت على السؤال وساعدت .. ولا تنسونا من خالص دعائكم ..

تحياتي ..
    انا اعرف ثلاثة صحباتي راحو قبل كذا وكلهم متزوجات لانهم راح قبل الدراسة باسبوع او اسبوعين عانو كثير جدا من حيث معرفة المعهد والطريق والسكن وحضانة الاطفال وبالعكس ماراح امل خصوصا ان راح يكون عندي وقت اتعرف على البلد ولما تبداء الدراسة راح اكون متفرغة لها تماما ومافي شيء يشغل بالي واكون اتمشيت وانهيت كل اموري الضرورية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم صحية
    انا اعرف ثلاثة صحباتي راحو قبل كذا وكلهم متزوجات لانهم راح قبل الدراسة باسبوع او اسبوعين عانو كثير جدا من حيث معرفة المعهد والطريق والسكن وحضانة الاطفال وبالعكس ماراح امل خصوصا ان راح يكون عندي وقت اتعرف على البلد ولما تبداء الدراسة راح اكون متفرغة لها تماما ومافي شيء يشغل بالي واكون اتمشيت وانهيت كل اموري الضرورية

انا معاكي الافضل شهر او ٣ اسابيع اذا مرررره أتأخرت
    في البداية مراسلة الملحقية وفي تأثيث بيت ومعرفة المدينه كويس ولسه في اختبار اللغه عشان تحديد المستوى
    فالموضوع يبالو هداوة مو كل شي بسرعه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.