الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغ اعرف مواعيد بداية الدراسة في المعاهد خلال عام 2012 في امريكا

ابغ اعرف مواعيد بداية الدراسة في المعاهد خلال عام 2012 في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علوم صحية
    علوم صحية

مبتعث جديد New Member

علوم صحية الولايات المتحدة الأمريكية

علوم صحية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة لسه ما اعرف
    • لسه ما اعرف
    • تغذية
    • أنثى
    • ماقررت, الله اعلم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو واضح من العنوان انا بصراحة ما ابغ اسافر بدري والسبب ما ابغ اروح امريكا وابداء دراسة وانا مثل الضايعة ابغ اجهز نفسي اول شيء هنا واجهز نفسي في امريكا :

السكن
    التنقل
    البنك
    البريد
    معرفة طريق المعهد بصورة صحيحة
    معرفة البلد والمجتمع

يعني تجهيز نفسي نفسيا للتفرغ للدراسة مو اروح امريكا الان واجلس مثل الضايعة لان التوقيت للدراسة الان اتاخر والناس الي بتسافر الان انا شايفة انها راح تتصربع هناك وتمشي مثل الضايعه من المطار للمعهد

انا شخصيا ابغ اجلس اقل شيء شهر في امريكا بعدها ابداء دراسة علشان كذا اتمنى تجاوبوني علما اني رايح ادرس لغة وبعدها بدرس ماستر

كيف اقدر ااخر بعثثي مثلا لشهر 9 او 6 واذا الموضوع فيه اني اراسل الوزارة او ابلغهم كيف ابلغههم اقصد ايش اقلهم اقترحوا علي صيغة او سبب ( :
    ثانيا متى مواعيد الدراسة عندهم بالمعاهد يعني في اي شهور السنه

اتمنى منكم محد يبخل في الرد
  2. مواعيد الدراسة للمعاهد صعب سؤالك جداً لأنها تختلف على حسب المعهد ..

مثلآ ::

معهد تجاري مثل ELS كل شهر يبدأ أو تسجيل
    معهد تجاري مثل LSI كل يوم اثنين
    معهد تابع لجامعة مثل (جامعة سافولك ) كل اربع شهور

فهنا يعتمد على اختيارك على المعهد المناسب لوضعك .. ( بالنسبة لموضوع إنك تقعدين شهر بدون دراسة عشان تتعرفين على المنطقة من وجهة نظري غلط خصوصا أنك توك جديده على امريكا فراح تطفشين وممكن يأثر عليك سلباً وتتضايقين من البعثة فأنا أشوف اختاري معهد وروحي قبل الدراسة بأسبوعين لأمريكا وهذه المدة تكفي للتعرف على المنطقة في الامور اللي تحتاجينها الضرورية كطريق المعهد اقرب سوبر ماركت .. ومن هذا القبيل يعني )

اتمنى اكون جاوبت على السؤال وساعدت .. ولا تنسونا من خالص دعائكم ..

تحياتي ..
    7 "
  3. طيب ياجماعه لو سمحتو للي عنده معرفه , انا طالع بكالوريوس علوم طبيه لازم معهد تابع لجامعه فيها نفس التخصص ولا عادي حتى لو معهد تجاري وسلامتكم , ادري مو الموضوع موضوعي بس يعذرني صاحبه لاني ماعرفت افتح موضوع جديد .. ساعدوني تكفووون
    7 "
  4. بالنسبة لصاحبة الموضوع انا بعد نفس راي اللي قبلي شهر كثير مره
    خصوصا انو اغلب الاشياء ممكن تعرفيها هنا عن طريق النت
    وبالنسبة لموعد الدراسة انا بعد مثلك ودي اعرف

وبالنسبة للاخ اللي سال المعهد ،، لا مو شرط ولا ماكان حطو معاهد تجارية
    بس للاحتياط راجع موقع جامعتك اللي بتخصص فيها وشوف تمكن عندهم شروط معينة

موفقين جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled elmelhem
    طيب ياجماعه لو سمحتو للي عنده معرفه , انا طالع بكالوريوس علوم طبيه لازم معهد تابع لجامعه فيها نفس التخصص ولا عادي حتى لو معهد تجاري وسلامتكم , ادري مو الموضوع موضوعي بس يعذرني صاحبه لاني ماعرفت افتح موضوع جديد .. ساعدوني تكفووون
    لا عادي حتى لو معهد تجاري انا نفس وضعك وان شاء الله على معهد تجاري حتى لو معهد تابع لجامعة ما فيها تخصصك عادي وبعدها تروح لجامعة ثانية .. بس احسب حساب درجة التوفل المطلوبة لازم تجيبها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.