الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخيراً، هنا أمريكا..

أخيراً، هنا أمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع تحدث عن مواضيع مهمه للمبتعث
    اسلوب قصصي رائع (قصيره لكن أكثر فائدة)
    دمج مواضيعي مميز وذو طابع رسمي
    لاأستيطع الا ان اقول انه من اروع المواضيع التي قرأتها في المنتدى
    الله يوفقك اخوي ابراهيم. كيف البرد عندكم؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faraah
    اللي اقصده انه حيحتاج ضمان مالي بما انه بيطلع الضمان المالي لقبول المعهد على حسابه
    وصلت الفكره ؟
    يعني انا حستلم الضمان من هنا ،كيف هو ،
    شي ثاني كيف الملحقيه معك
    البوابه الألكترونيه ؟
    الضمان المالي اللي معك تستفيدين منه بالقبول فقط لا غير، أنا جبت ضمان مالي من السعودية و رفضوه المعهد لأنه مكتوب عليه بالخط العريض (ضمان مالي لغرض القبول)، بعد ما توصلين أمريكا و تفتحين ملف و تعبين كل المعلومات راح يتحدد مشرفه لك و مشرفه للمرافق (عادة مشرف واحد لكل طلاب المعهد)، أول ما يوافقون على طلب فتح الملف، راح تطلب المشرفة دايركت ضمان مالي لك و راح يطبعون ضمان مالي كامل فيه كامل معلوماتك و معلومات المعهد و تاريخ الصرف و و و كل شي..

بإختصار فيه نوعين من الضمان المالي (و كلها موجودة بالبوابة الإلكترونية)
    1- ضمان مالي بغرض القبول ( زي اللي عندك)
    و هذا يوضح أن الطلاب عنده بعثة و أن الوزارة تعطيه سنة لغة
    2- ضمان مالي
    و هذا ما تأخذينه إلا من الملحقية بعد ما توصلين أمريكا، و يعني أن الملحقية موافقة 100٪ أنك تدرسين في هالمعهد و مستعدين يدفعون جميع مصاريف هالمعهد..

أتمنى تكون وضحت الفكرة، صحيح أنها صعب شرحها لكن إذا جيتي هنا بتشوفين أن الوضع سلس و سهل جداً و المعاهد يعرفون الملحقية كويس و يعرفون المشرفة حقتك و مجرد ما عندك ضمان مالي ما راح يسوون لك مشكلة..
    7 "
  3. الله يجزااك خير شرحك واافي
    طيب يا اخي الكريم عند سؤال ،، انا الان لما قدمت على المعهد دفعت الرسوم عن طريقا الفيزا كارد اونلاين
    كيف ممكن اطلب تعويض ؟؟يعني ايش الاوراق اللي احتاجها ، كشف الحساب ولا ايش؟
    لانه قالولنا ان القبولات هذه السنة بما انو نحنا نجيبها ف رح يعوضونا عن الرسوم
    وعندي سؤال اخر ،، انا اختبرت آيلتس من هنا قبل اسبوعين وانا ما رح اطلع الا بعد شهرين تقريبا ،، هل لو رفعت لهم النتيجة رح يعوضوني ؟؟ ولا لا بمان انه الاختبار اختبرته قبل الابتعاث؟
    7 "
  4. مشكور أخوي على الموضوع الرائع جدا والله يجزاك خير
    عندي استفسار ياليت تفيدني:-
    مارأئك في ولاية كنتاكي مدينة ليكغستون
    ثانيا أنا أريد أن اسكن مع عائله ولا أعرف كيف اتواصل معهم ياليت تفيدني وتخدمني إذا ممكن ويمكن نتواصل على الخاص في هذا الموضوع

7 "
  5. iAlromaih الله يعطيك العافية على الشرح المفصل والاكثر من رائع

عندي استفسار اتمنى تجيب عليه:-

مالمقصود بـ 1- ((((أختام الدخول )))و صورة عن جواز السفر للمبتعث الأساسي ولجميع الأشخاص المرافقين لمقر البعثة

2-
    صورة من الصفحة التي عليها تاريخ الخروج من المملكة

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.