الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخيراً، هنا أمريكا..

أخيراً، هنا أمريكا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي عدت اسئلة

اخوي كم استغرق الضمان حق المعهد (الليي من الملحقية) عشان يوصلك ؟؟

ثاني شي يوم فتحت حساب ( اللي اعرفه انا انك تحتاج الجواز + بطاقة اثبات يا من المعهد او الرخصة الامريكية ) يعني ما تقدر تفتحة الى بعد كم اسبوع مو من اول كم يوم ؟ صح ولاا

ثالث شي انا بمدينة ماديسون ولاية ويسكونسن مافيها فرع ل بانك اوف اميركا .. اذا فتحت حساب فيه هل راح يظر بحكم ان مدينتي مافيها فرع له ؟؟ او ما يظر ... واذا سحبت من صرافات مو تابعه للبنك .. كم راح يشرجوني ؟ تقريبا

رابعا الشيك الملغي هل انا اكتب عليه VOID او البنك هم اللي يكتو عليه يعني اطلبه منهم جاهز ... ياليت لو تشرح هالجزئية ... لو سمحت

واخر شي لما تجي تفتح ملف طالب على موقعهم مطلوب الشيك الملغي والقبول الاكاديمي وانا ما عندي ولا واحد منهم بحكم اني طالب بادرس بكلوريس ومعي قبول لغة فقط .. والبنك لسا ما فتحت ... هل راح يتسبب برفض الطلب ؟؟ ولا ممكن بعدين لما افتح الملف ارفقه ؟؟

واسف على كثر الاسئلة
    7 "
  2. الله يسعدك يا اخوي ويفرج همك
    عندي مجموعة اسئلة

اولا : انت قلت ما احتاج اروح لواشنطن رغم ان خطتي ان اروح على واشنطن وبعدين تامبا لمجموعة اسباب اولا افتح ملف ليا واطلب الضمان المالي للمرافق وعلى اساس ان اقعد ثلاث ايام هناك بس انت قلت البوابة الالكترونية متى استخدم البوابة الالكترونية من هنا ولا لمن اوصل بلد الابتعاث

ثانيا: بالنسبة للمكافاءة متى تنزلي وايش الاوراق المطلوبة وكيف اطلب تعويض الوزارة عن الاشياء الي دفعتها ليا وللمرافق

واشكرك جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    الله يسعدك يا اخوي ويفرج همك
    عندي مجموعة اسئلة

اولا : انت قلت ما احتاج اروح لواشنطن رغم ان خطتي ان اروح على واشنطن وبعدين تامبا لمجموعة اسباب اولا افتح ملف ليا واطلب الضمان المالي للمرافق وعلى اساس ان اقعد ثلاث ايام هناك بس انت قلت البوابة الالكترونية متى استخدم البوابة الالكترونية من هنا ولا لمن اوصل بلد الابتعاث

ثانيا: بالنسبة للمكافاءة متى تنزلي وايش الاوراق المطلوبة وكيف اطلب تعويض الوزارة عن الاشياء الي دفعتها ليا وللمرافق

واشكرك جزيل الشكر

بعد اذنك يا صاحب الموضوع

لما توصلي بلد الابتعاث لان في متطلبات لفتح الملف ما تحصلي عليها الا وانتي ببلد الابتعاث ...

ان شاء الله هالموضوع يساعدك ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread303854.html

ثانيا
    المكافئة تنزلك لما تفتحي الملف في بلد الابتعاث ما ادري كيف الائلية بالضبط بس اتوقع على موعد نزول المكافئات عامه ( ياليت يصحح لي صاحب الموضوع )

هذي طريقة طلب التعويض ايصال سامبا + السيفيس ...
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread169570.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مشكور اخوي الرميح ع هالموضوع المميز انا عندي سؤالين.. الاول انت حجزت ع طيران الامارات هل كان معك امر اركاب او ع حسابك الشخصي؟؟؟ السؤال الثاني بالنسبه للشيك الملغي وش الفائدة منه؟؟؟؟
    امر الاركاب وانا اخوكك صار يروح لمكتب الطيار .. الي يتكفل بحجوزاتك ... طبعا بعد ما تصدر قرار الابتعاث
    تقدر تحجز على اي خطوط .. انا مثلا حجزت على خطوط الاتحاد .. الرياض - ابو ظبي - شيكاغو ... اريح لي بكثير من اني امر واشنطن

الشيك الملغي ... الهدف منه هو عشان الملحقية ترسل لك على هذا الحساب..والهدف من كتابة ملغي هو حتى لا تستطيع الملحقية أو أي أحد يقع في يده الشيك أن يكتب المبلغ الذي يريد ويصرفه من حسابك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة washim99
    اخوي الله يجزاك خير

حبيت اسألك بخصوصي انا مرافق لاختي و ابي اعرف اذا كان لازم نوصل على واشنطن او لا ؟!
    لان لازم نفتح ملف مبتعث وملف مرافق متفرع منه ونطلب ضمان للمرافق ايضا .. فوش رايك انت ؟!

إنك تفتح ملف و ملف مرافق هذي شي يصير مع أغلب المبتعثين، و هذي عملية روتينية تقدر تسويها عن طريق البوابة الإلكترونية، و لا تحتاج تروح لواشنطن، أحسن لك رح مباشرة لولايتك و خلص أمورك كلها عن طريق البوابة (لأن هذا هو الشي اللي بتسويه حتى لو جيت لواشنطن)
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.