الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اكسبوو خير فينا >> ادخلوووو

استفسار اكسبوو خير فينا >> ادخلوووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيقكـ ياربي
    توفيقكـ ياربي

مبتعث مستجد Freshman Member

توفيقكـ ياربي الولايات المتحدة الأمريكية

توفيقكـ ياربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .........
    • .........
    • .......
    • أنثى
    • ........., ........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 03:17 AM

صبآح الخير ,,,,

انا والله في حيرره وقلق على سالفه اختيار الولايه والمعاهد ادري كثيرر هنا محتاسين مثلي بس ياليت تساعدونا كل واحد يكتب الولايه اللي اختارها او اللي يبيها واسم معهدها (هل هو قوي؟؟) ويقولي ليش اختارها باللذات ؟؟

ويمكن على واحد من اختياركم نختار ونفتك وتكسبووون اجر فينا

والله يوفني ويوفقكم ويسر لنا جميعا
  2. انا في متشقن
    مابين ساوث فيلد وديربون وايست لانسنغ
    الاخيرة قريت انها اقوى شي بين التلان مدن بالاخص المعهد التابع لجامعة ولاية متشقن

طبعا اختياري للولاية لان اخوي حفظها بحكم انو درس فيها البكالوريوس سابقا وهو مرافقي حاليا

موفقة يارب
    7 "
  3. صباح النور ..

أختي أنا بالنسبة لي ولا أخفيكم سرا أن سويت دراسة عن المعاهد والجامعات اللي موجودة في القائمة يمكن أخذت مني الدراسة 6 ساعات وكانت العوامل اللي تهمني واللي درستها هي : الأفضل أكاديميا حسب التصنيف الاخير مع ملاحظة أن تكون ضمن الجامعات الموصى بها في التخصص من وزارة التعليم العالي - الأقل تكاليف في المعيشة( الاقل غلاء في المعيشة) - الأجمل في الطبيعة - الأجمل جو - الأكثر سكانا بالبيض << صراحة السود ما أرتاح لهم ..

وبعد الاستخارة و الاستشارة والتوكل على الله إخترت معهد وجامعة لما أجيب الضمان راح أقولكم ..

طبعا كل هذه الدراسة والحوسة لأن هذا قرار مصيري وانتقالي في حياتك ولازم تكون دقيق الاختيار ..

الله يوفق الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.