الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنااااااااااااااات جدة

بنااااااااااااااات جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 06:50 AM

هاي بناااات كيفكم سورى حياااكم كلكم من كل المناطق حياااكم والله مو قصدي اني اخص بنات جده بس تدرون انا هشتري من جده مااقدر اروح الرياض او الخبر او المدينه حدي جده ههههه انشالله تكونوا فهمتو علي

انا مو من جده حابه اعرف من فين القى البالطوو
    لاني ماراح البس عبايه هناك هلبس بالطوو ومو عارفه من فين اشتريها مو حابه افصل لاني مااحب التفصيل ابد
    ابغى جاهز واسعاار مناسبه والوانه حلوة وكمان احسن كريم واقي للشمسس
    وانا هاخذ معاي كريماات ومكياج وشامبو عادي ولا المطار يرميها
    وكمان ابغى اشتري شوز افضل نوعيه بس السعر مناسب تدرون اخاف اتورط هناك مع الامطار ولا شي ههههههههههههههه يخرب وينقطع هههههههه
    وتتوقعوا ايش احتاج ثااني
    قلت من الحين ابغى اشتري اغراضي واخلص
  2. ايه صح نسيت اسالكم كمان
    الشنطه كيف اشتريها يعني كيف بيكون شكلها وهل اللاب هيكون معاي لما اروح المعهد ولا ما يحتاج؟؟؟
    طيب زوجي يبغى يشتري لاب ثاني هل نحتاج هو واحد وانا واحد ولا مو لازم واحد يمشينا احنا الاثنين
    7 "
  3. حبيبي البالطو روحي زارا او مانقو تلاقي عندهم البوالط اللي تجي الين الركبه وحلوة وفخمه وتقيله كمان عشان البرد وتلاقي اشاربات مره حلوة للحجاب

والكريمات لاتشتري لانو اتوقع ياخدوها منك يعني لاتخسري نفسك وبالاخير تترمي بالمطار

والشنطه خدي شنطه تكون وافيه بالغرض يعني تكفيكي والافضل انو تكون لكي شنطة ولزوجك شنطه

وبسسس

موفقه يارب
    7 "
  4. سلام ياعسل
    بالنسبه للبالطو زي ماقلت لك الاخت اللي قبلي
    انزلي سوق عزيز مول راح تلقي اشياء تعجبك في الغالي والرخيص بالنسبه للبالطو انا قريب نزلت كان ودي اشيل السوق كله كلها جكت طويل وقصير ودلع كمان واقمشه شرط تدوخين
    وراح تلقين شنط حلوه كمان وراح تحتارين ايش
    هذا اللي عندي اتمني اكون اعطيتك اللي تبغيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    هاي بناااات كيفكم سورى حياااكم كلكم من كل المناطق حياااكم والله مو قصدي اني اخص بنات جده بس تدرون انا هشتري من جده مااقدر اروح الرياض او الخبر او المدينه حدي جده ههههه انشالله تكونوا فهمتو علي

انا مو من جده حابه اعرف من فين القى البالطوو
    لاني ماراح البس عبايه هناك هلبس بالطوو ومو عارفه من فين اشتريها مو حابه افصل لاني مااحب التفصيل ابد
    ابغى جاهز واسعاار مناسبه والوانه حلوة وكمان احسن كريم واقي للشمسس
    وانا هاخذ معاي كريماات ومكياج وشامبو عادي ولا المطار يرميها
    وكمان ابغى اشتري شوز افضل نوعيه بس السعر مناسب تدرون اخاف اتورط هناك مع الامطار ولا شي ههههههههههههههه يخرب وينقطع هههههههه
    وتتوقعوا ايش احتاج ثااني
    قلت من الحين ابغى اشتري اغراضي واخلص
    هلا حبيبتي
    عندك محلات المتحجبه روووووعه في شارع التحليه قبل مطعم الطازج على اليمين
    وعندك الفرع الثاني في مجمع العرب .. عندهم اشياء حلوه ملونه ومناسبه

اتمنى افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.