الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع اللي قصوا تذاكر الطيران المرحلة السابعة

تجمع اللي قصوا تذاكر الطيران المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان المكافأة ماتصرف الا لمن توصل بلد الابتعاث وتنزلك مع نزول الرواتب

بالنسبة انك لازم تروح واشنطن او لا هذا ماعندي علم فيها لانه انا لمن جيت امريكا ما كان فيه الخدمة الالكترونية فلازم وقتها نروح واشنطن

وعلى فكرة من شاف شركات الطيران الامريكية يعرف قيمة الخطوط السعودية المسألة فقط انه الخطوط الاماراتية والقطرية من افضل شركتين خطوط في العالم والخطوط السعودية كانت متصدره الاولى قبل اعوام << حلوه متصدره

للفايدة : سافرت من السعودية - جدة الى امريكا - واشنطن بالخطوط السعودية في شهر ابريل من سنة 2011 نسيت اي يوم بالضبط
    7 "
  2. الله يعطيك العافية أخي على هادا الموضوع

أنا ما قصيت ولا شي وأصلا ملتقانا لسه ماصار

بس حبيت أشكرك على المعلومة الخاصة (((بالخطـــــــــــــــوط))) بصراحة كنت شايلة هم أطلع عالخطوط السعودية ما ابغاها أبداً

أنا جربت طيران الامارات مرررررة ممتاز وخدمة 100%

بس عندي سؤال لو أبغى على درجة رجال الأعمال ( لبابا ما أبغاه يتعب ) يسمحو لي حتى لو أدفع الفرق ، ممكن ولا لأ ؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الكاميليا*
    الله يعطيك العافية أخي على هادا الموضوع

أنا ما قصيت ولا شي وأصلا ملتقانا لسه ماصار

بس حبيت أشكرك على المعلومة الخاصة (((بالخطـــــــــــــــوط))) بصراحة كنت شايلة هم أطلع عالخطوط السعودية ما ابغاها أبداً

أنا جربت طيران الامارات مرررررة ممتاز وخدمة 100%

بس عندي سؤال لو أبغى على درجة رجال الأعمال ( لبابا ما أبغاه يتعب ) يسمحو لي حتى لو أدفع الفرق ، ممكن ولا لأ ؟

وشكرا
    ايه تقدري بس رايح يكون الفرق كبيير مرررررة

انا بخطوط الاتحاد لو ابي ارقي الدرجة بدون مبالغة حدود 12 الاف !!!!!!!!!!!!!!!!! بس لدرجة رجال الاعمال تخيلي لو الاعلى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الجموح
    يعطيكم الف عافيه على المعلومات بس عندي سؤال محيرني
    في بعض اعضاء يقولون لازم نكون ببلد الابتعاث شهر قبل بدايت دراسة المعهد هل هذا ضروري..ولا عادي اسبوع قبل بدايت الدراسه,,
    من شهر قبل بدايت الدراسة الى يوم الدراسة ... تقدري تدخلي امريكا .. يوم قبل هالتاريخ او بعده لا
    الافضل تروحي قبلها باسبوع او اسبوعين .. تشوفي السكن وترتبي وضعك

عساي فدتك

تحياتي
    7 "
  5. انا اخت الفيزه اليوم ولله الحمد والملتقا لسه باقي عليه اسبوع و سؤالي:
    كيف اخد قرار الابتعاث و تذاكر الطيران؟؟ هل يلزم مراجعة الرياض ؟؟ وهل من اي فرع من فروع الطيار اللي في جده ممكن اعمل المعامله؟؟
    افيدنا افادك الله..ز
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.