الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع اللي قصوا تذاكر الطيران المرحلة السابعة

تجمع اللي قصوا تذاكر الطيران المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ملاحظة مهمه اشوفكم غافلين عنها
    - - - من تاريخ اصدار قرار الابتعاث راح يبدأون يحسبون فترة اللغه الي هي سنة وتمدد لستة اشهر - - -
    يعني الي دراسته بشهر ٤ ويصدر قراره بشهر ٣ معناته ان فترة اللغة حقته بتكون ١١ شهر فقط

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. انا عضو جديد في المنتدى وعندي استفسار اللي يقدر يفيدني اكون له شاكر
    عند حضورنا للملتقى في جدة طلبوا منا نعبي استمارة باسم المعهد اللي نرغب بالدراسة فيه وكتبت اسم المعهد وهو معهد تابع لجامعه في واترلو
    والان غيرت رايي وجبت قبول من معهد تجاري في تورنتو
    هل تقبل الوزارة بالمعهد الجديد علما بأني أرسلت استفسار للوزارة بخصوص الموضوع وماوصلني رد
    اللي عنده خلفيه عن الموضوع يفيدني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. سؤال ....؟ اتمنى الافادة ممن يملك الخبرهـ
    الحين انا دراستي في ولاية كاليفورنيا وانا مرافق وفيزا f1 ابي احجز لواشنطن حتى اخلص الامور بنفسي احس انو لازم اكون موجود
    بس مين راح يستقلني وكيف الطريقة لو فيه احد اقدر اوتواصل معاه من الملحقيه حتى يستقبلني ؟؟؟
    والسؤال الثاني ....؟ هل احجز الطيران الداخلي من الان ولا اذا وصلت واشنطن احجز من هناك ؟؟
    علماً ان دراستي انا وزوجتي تبدا في 19 مارس ولاية سكرامنتو ...
    وشكراً لكم ...
    7 "
  4. الله يعاااااافيكم بسال

هل قرار الابتعاث ياخذ وقت لما يصدرونه ؟؟

وبالنسبه للحجز هل فعلا مثل ماسمعت يطولووون لما يحجزون للمرافق ؟؟

هل هذا الكلااام صحيح ؟؟

وهل اقدر اروح انا بنفسي للوزاره واصدر قرار الابتعاث واحجز ولا لازم ابوووي ؟؟

الله يعطيكم العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looolkoool
    سؤال ....؟ اتمنى الافادة ممن يملك الخبرهـ
    الحين انا دراستي في ولاية كاليفورنيا وانا مرافق وفيزا f1 ابي احجز لواشنطن حتى اخلص الامور بنفسي احس انو لازم اكون موجود
    بس مين راح يستقلني وكيف الطريقة لو فيه احد اقدر اوتواصل معاه من الملحقيه حتى يستقبلني ؟؟؟
    والسؤال الثاني ....؟ هل احجز الطيران الداخلي من الان ولا اذا وصلت واشنطن احجز من هناك ؟؟
    علماً ان دراستي انا وزوجتي تبدا في 19 مارس ولاية سكرامنتو ...
    وشكراً لكم ...
    خط السير الى مدينتك كالفورنيا يكون بأمر الاركاب يعني ماتحتاج تحجز على حسابك الرحلة الداخلية
    وبالنسبة لواشنطن ليس هناك ضرورة للمرور بها وتستطيع فتح الملف من الان وتكمل المرفق الاخير اللي هو ختم الدخول بعد وصولك هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alba6a_afandi
    الله يعاااااافيكم بسال

هل قرار الابتعاث ياخذ وقت لما يصدرونه ؟؟

وبالنسبه للحجز هل فعلا مثل ماسمعت يطولووون لما يحجزون للمرافق ؟؟

هل هذا الكلااام صحيح ؟؟

وهل اقدر اروح انا بنفسي للوزاره واصدر قرار الابتعاث واحجز ولا لازم ابوووي ؟؟

الله يعطيكم العافيه
    في حالة اكتمال اوراقك وتسليمها للوزارة لايأخذ اصدار القرار الا ساعة تقريبا بس تعال بدري على نشاط الموظفين مو تجي بآخر الدوام وتقول ان مدرسة الابناء يقول مايبي لها الا ساعة
    والتذاكر ربع ساعة بس للي عنده اطفال يسوي لهم اضافة بدري عشان لايخلونها بيوم ثاني
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.