الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع اللي قصوا تذاكر الطيران المرحلة السابعة

تجمع اللي قصوا تذاكر الطيران المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة الأبناء
    طلعنا قرار الابتعاث
    وبعدها أخذنا أمر اركاب

عقبالك
    الف مبروك و يارب ترجع لنا بأعلى الشهادات و المراتب

سؤالي انا ساكن في جدة هل يلزم لتخليص هذه الاجراءات قرار الابتعاث و امر الاركاب و حجز رحلة معينة على الخطوط القطرية مثلا الحضور للرياض و لا ممكن اسويها و انا في جدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yad
    الف مبروك و يارب ترجع لنا بأعلى الشهادات و المراتب

سؤالي انا ساكن في جدة هل يلزم لتخليص هذه الاجراءات قرار الابتعاث و امر الاركاب و حجز رحلة معينة على الخطوط القطرية مثلا الحضور للرياض و لا ممكن اسويها و انا في جدة
    لا مايحتاج بس عليك ان تاخذ استمارة الابتعاث وتستكمل جميع الاوراق وترسلها بالبريد الممتاز
    7 "
  3. انا حأقطع تذكرة بأحد الخطوط لم احدد ما هي

و سيكون خط سيري جدة\ابوظبي\شيكاجو\ثم رحلة داخلية الى لوس انجلوس مع العلم ان دراستي في بورتلاند و لكن ابغا اجلس في لوس انجلس شوية قبل الدراسة للتمشية

هل هذا الامر مسموح و هل الطيار يشتري لي كل التذاكر بما فيها شيكاجو \لوس انجلوس ثم لوس انجلوس بورتلاند
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yad
    انا حأقطع تذكرة بأحد الخطوط لم احدد ما هي

و سيكون خط سيري جدة\ابوظبي\شيكاجو\ثم رحلة داخلية الى لوس انجلوس مع العلم ان دراستي في بورتلاند و لكن ابغا اجلس في لوس انجلس شوية قبل الدراسة للتمشية

هل هذا الامر مسموح و هل الطيار يشتري لي كل التذاكر بما فيها شيكاجو \لوس انجلوس ثم لوس انجلوس بورتلاند

ارجو الاجابة على هذا السؤال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمووووخ
    السلام عليكم ... الحين كيف شغلة الحجز بعد مايطلع قرار البعثه تحجز ؟ ماينفع قبل ؟ عشان نضمن الحجز ؟؟؟

يانااااااااااس انصحكم بالخطوط السعوديه يكفي تسمعون دعااااااء السفر
    يعني الخطوط السعودية هي الوحيدة اللي تسمع فيه دعاء السفر؟؟!! كل الخطوط الخليجية و العربية تقريبا تسمع في دعاء السفر.
    الواحد يختار الخطوط الاسهل و الافضل له.
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.