الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جمعه مباركهـ + فكرة تغير معهد

جمعه مباركهـ + فكرة تغير معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.s.gh
    a.s.gh

مبتعث مستجد Freshman Member

a.s.gh الولايات المتحدة الأمريكية

a.s.gh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة Southern Oregon University
    • Southern Oregon University
    • ماستر
    • ذكر
    • Ashland, Oregon
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 2nd, 2011, 02:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

وجمعه مباركه علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين :

اللهم ارحمنا برحمتك. واغفر لنا وتب علينا . يا ارحم الراحيمن

اما بعد

:

اخواني اخواتي انا قررت على ولاية اوريقون انشاء الله ماني طالع منها الله لا يعوق بشر ..

بس سؤالي هل مثلا اثدر اني اختار في بداية الدراسه معهد تجاري لان لغتي الانقليزيه ميح جداً

وبعد ما اخذ عندهم فصل او فصلين اشوف لي معهد اكاديمي تابع لجامعه سوا في نفس المدينه او في مدينه اخرى تابع لولاية اوريقون .

ملاحضه : طالعه ادرس ماستر .. كيمياء وانشالله بحول لتخصص علوم حاسب

2. اهلا وسهلا اختي الكريمة .. والله يجزاك خير على الدعاء الجميل شوفي بالنسبة لتغيير المعهد هو سهل اذا كان المعهد اللي بتحولين له في نفس المدينة اللي انتي فيها .. اما بنسة لتغيير التخصص هذا مو متأكد منه والله لكن ان شاء الله الاخوان بيفيدونك والله ييسر للجميع ياااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اهلا وسهلا اختي الكريمة .. والله يجزاك خير على الدعاء الجميل شوفي بالنسبة لتغيير المعهد هو سهل اذا كان المعهد اللي بتحولين له في نفس المدينة اللي انتي فيها .. اما بنسة لتغيير التخصص هذا مو متأكد منه والله لكن ان شاء الله الاخوان بيفيدونك والله ييسر للجميع ياااارب

هلا اخوي سعيده بردك ....

بس استفسار اخوي لازم اذا بغير لازم نفس المدينه ... يعني اذا في اشكاليه لمدينه اخرى نفس الولايه

؟؟؟

الله يسعدكـ
    7 "
  4. اللهم آمين ..
    السلام عليكم
    بخصوص تغيير التخصص لازم نسألهم في الملتقى ان شاء الله
    لكن بيقولوا ان الدكتور الموسى في ملتقى الرياض قال ما فيه مشكلة اذا بيغيروا اللي تخصصهم انجليزي من اي تخصص آخر الى الانجليزي .!!
    الله يكون بعون الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshamkh
    اللهم آمين ..
    السلام عليكم
    بخصوص تغيير التخصص لازم نسألهم في الملتقى ان شاء الله
    لكن بيقولوا ان الدكتور الموسى في ملتقى الرياض قال ما فيه مشكلة اذا بيغيروا اللي تخصصهم انجليزي من اي تخصص آخر الى الانجليزي .!!
    الله يكون بعون الجميع

الله يعطيكـ العافيه اخوووي ما قصرت ...

بس ما عندكـ اي معلومهـ عن تغير معهد اللغه لمن ادرس الانقليزيـ

مثال .

انا اخترت معهد تجاري في بداية الامر مثل معاهد ELS وناويه ادرس فيه مثلا بداية المشوار كبداية للانقليزي ...

بعدها اغير لمعهد تابع لجامعه في نفس المدينه ... او نفس الولايه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.