الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السندباد .. مكتب قبولات هل هو مضمون

السندباد .. مكتب قبولات هل هو مضمون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HannEve
    ممكن تقولي كيف الطريقة ؟ انا سمعت انهم ياخدو 950 ريال للشخص ..
    اذا المعهد بقائمتهم ماياخذون شي
    أنا طلبت له قبول بمعهد ilac وجابوه مجآني ماأخذوا شي
    لكن معهدي مب موجود بقائمته طلبوني 1000
    بالتوفيق
    7 "
  2. انا صارت لي تجربه مع مكتب السندباد مع ولد عمي وهو حاليا يدرس بامريكا. هذا الكلام صار في شهر رمضان اللي فات رحنا انا وياه للمكتب بعد توصية من واحد من الشباب وبعد ما اختار ولد عمي المدينة والمعهد والتخصص قالوا راح نتواصل معاك وبعد اقل من اسبوعين اتصلوا عليه وقالوا ترا قبول اللغة وصل والجامعة يبغاله وقت شوي عاد ولد عمي سافر في ذيك الفتره لامريكا وجلس يدرس لغة وانا كنت المندوب في الرياض وخلال اقل من اسبوعين من وقت سفر ولد عمي وصل قبول الجامعة. وخلال الفترة هذي كلها ما طلبوا ولا ريال ما عدا رسوم رمزية لاجل معادلة تصير في امريكا عاد كلمت ولد عمي قبل ما ادفع وقالي هذي لازم لاي واحد طالع لامريكا اذكر اني دفعتها في وقتها بس ما اذكر هل هي 70 ريال او دولار.
    طبعا انا صار لي تجارب كثير مع مكاتب في السعودية والخارج وانهيت ولله الحمد مرحلة الماجستير من استراليا الصراحة المكتب كان تعاملة ممتاز واللي شدني اكثر ان المكتب عنده شهادات اعتراف دوليه من اكثر من دوله. خارج النص: اللي يبغا اي استشارة عن استراليا تراني حاضر
    هذا اللي عندي وحبيت اشاركك فيه والله يوفقك. واسف على الاطاله
    7 "
  3. انا تعاملت مع مكتب ( اي جيك ) وجابوا لي قبول اللغة خلال اسبوع
    عطيتهو اوراقي السبت و السبت اللي بعده استلمت الي توني
    و لا دفعت ولا ريال
    الا رسوم المعهد اللي طلبها المعهد
    سويت للمعهد شيك مصدق بالرسوم اللي طلبها و ارسلوه له
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.