الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الضمانات والذهاب لوكالة الابتعاث .. ضروري بسافر واحتاج خبر اكيد قبل ما اسافر

استفسار بخصوص الضمانات والذهاب لوكالة الابتعاث .. ضروري بسافر واحتاج خبر اكيد قبل ما اسافر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله أنا أخذت الضمان المالي وماأحد اعترف فيه من المعاهد الأكاديمية دفعت من جيبي والله
    لاتتعبون أنفسكم على الضمان رآح تشيله من دون فايده طلعوا ماستر كارد أحسن لكم وجيبوا قبولاتكم وأخذوا الضمان المالي حق الفيزا وخلصوا بسرعه قبل الزحمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    والله أنا أخذت الضمان المالي وماأحد اعترف فيه من المعاهد الأكاديمية دفعت من جيبي والله
    لاتتعبون أنفسكم على الضمان رآح تشيله من دون فايده طلعوا ماستر كارد أحسن لكم وجيبوا قبولاتكم وأخذوا الضمان المالي حق الفيزا وخلصوا بسرعه قبل الزحمه
    ابو جابر بس الواحد يبي يحجز اسمه عند الوزارة في معهد معين .. بعد ما احجز اسمي ما عندي مشكلة اجيب شهادة بنكية للمعهد

يعطيك العافية يالغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psn
    انا ان شا الله اني بروح اليوم السبت وبرد عليك علما اني بالشرقيه وباقي على موعدي بالملتقى 19 يوم .. والمعاهد قاعده تطير قدام عيوني
    انتظرك يالغالي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.