الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التاشيره و الفيزا الكنديه

التاشيره و الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميراندا
    ميراندا

مبتعث مستجد Freshman Member

ميراندا كندا

ميراندا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب مختبرات , بجامعة تورنتو او مانيتوبا
    • تورنتو او مانيتوبا
    • طب مختبرات
    • أنثى
    • مكه المكرمه قريبا تورنتو, منطقه مكه المكرمه قريبا اونتاريو
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 09:54 PM

السلام عليكم

اولا احب اشكر كل من كتب مواضيع عن الفيزت و التاشيره و حاولت افهم بصراحه بس تهت

دا موضوع الفيزا الكنديه http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread244968.html

ب
    س اغلب روابطها مو شغاله معايا و هل التجديد الين السنه دي ولا لا

و بعدين الي ابغاه دحين مثلا جاني قبول المعهد خلاص هل اراسل الجامعات اخد منهم قبول مره واحده ولا اخلص المعهد ادرسو و كل شي و بعدين اراسل الجامعات
    تاني شي لما اجيب القبول فين اروح اول شي مع العلم لسه ما حضرت الملتقى الاسبوع حاروح
    هل اروح للسفاره الكنديه اللي في جده ولا اللي في الرياض ولا اروح للوزاره ولا كيف انا قريت كتييير و شفت اختلاف في الكلام كتييير فياريت اللي يرد عليا يكونو ناس ملمين و واثقين
    من الحكايه دي لانو بصراحه انا بجد تايهه و لحالي محد معايا ممكن يوجهني بعد الله غيركم
    وزياده سؤال الاي تونتي دااااا الشي لمييين لكندا ولا امريكا

و الله يعطيكم العافيه جميعا
  2. شوفي اختي من ناحية مراسلة الجامعة الأفضل انك تبدين تراسلين فورا كذا جامعة يعني من أول ماجاك قبول المعهد ابدئي راسلي لأنو المفروض تاخذين قبول الجامعة قبل لاتنتهين من المعهد عشان تسلمين للملحقية هناك بدولة الابتعاث عشان الاجراءات الباقيه تخلص بسرعة

ومن ناحية فين تروحين بعد القبول والله ماأعرف بس اتوقع للسفارة عشان الفيزا بس عاد اللي بالرياض أو جده ماادري

اتمنى إني أفدتك

والله يعيننا يارب ويسهل عليها يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldanh
    شوفي اختي من ناحية مراسلة الجامعة الأفضل انك تبدين تراسلين فورا كذا جامعة يعني من أول ماجاك قبول المعهد ابدئي راسلي لأنو المفروض تاخذين قبول الجامعة قبل لاتنتهين من المعهد عشان تسلمين للملحقية هناك بدولة الابتعاث عشان الاجراءات الباقيه تخلص بسرعة

ومن ناحية فين تروحين بعد القبول والله ماأعرف بس اتوقع للسفارة عشان الفيزا بس عاد اللي بالرياض أو جده ماادري

اتمنى إني أفدتك

والله يعيننا يارب ويسهل عليها يارب
    مشكوره اوختي الله يسهلك امورك يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.