الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه هامه جدا لطلاب المرحلة السابعه يجب الدخووووول

نصيحه هامه جدا لطلاب المرحلة السابعه يجب الدخووووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي ارفع راس والديني
    ابي ارفع راس والديني

مبتعث مجتهد Senior Member

ابي ارفع راس والديني السعودية

ابي ارفع راس والديني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة انجلش
    • انجلش
    • انجليزي
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 3rd, 2011, 01:32 AM

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته .
    اخواني اخواتي

عند التقديم على المعهد يجب الاخذ بالحسبان التخصص الجامعي الذي يريد الطالب التخصص فيه. لان الطالب قد يختار معهد في ولاية جميلة جدا ولا يهتم في الجامعات التي في مدينته وع التخصصات الموجودة بها فبالتالي بعد انتهاء مرحلة الغه سيجد الطالب نفسه مضطر للانتقال الى مدينه او ولايه اخرى بسبب ان الجامعات التي في نفس المدينه لايوجد بها التخصص المرغوب .

انا على سبيل المثال كنت انوي الدراسة بولاية كولورادو وبحثت عنها واعجبتني من جميع النواحي حتى معاهدها كانت في متناول يدي . ولكن ولله الحمد تنبهت لمسالة التخصص الذي انوي الالتحاق به فبحثت في جامعات ولاية كولورادو لم اجد التخصص الذي كنت ارغب الدراسه فيه . بالتالي صرفت النظر عن ولاية كولورادو للاسف .

طريقة معرفة الجامعات التي توفر التخصص المرغوب نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

املء الفراغ المناسب لمعرفه كل شيء وشكرا
  2. ايش تخصصك
    انا مسجله في احد معاهد جامعات كلورادو

لكن تخصصي مالقيته ضمن القائمة اللي في الوزاره بالرغم ان الجامعه فيها تخصص كيمياء

لكن قلت بماان اكثر المعاهد التابعه للجامعات القويه قفلت ادرس لغه في كلورادو وعلى السنه الجايه الله يحلها امكن تفتح الجامعه في قائمة الوزاره

والله يسهل
    7 "
  3. اختي انا ابي تخصص tesol او applied linguistics وهي تخصصات مكملة لبكلوريوس الانجليزي ( ان وفقنا لله وقبلو تغير التخصص)

ويكو بعلمك انا اقدر اختبر التوفل واختصر سنه المعهد بس انا ابي ادرس 3 شهور في المعهد عشان ابحث عن الجامعة المناسبه , تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.