الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جواب رد رقم 493 (mademoiselle coco) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mademoiselle coco
    السلام عليكم ..... طالبتكم تساعدوني ارجوكم انا طالبه مرشحه للابتعاث من المرحله السابعه متأخره مراا وصلني الضمان المالي بولاية اوهايو بس في مدينه ماابيها .. حاولت اغير بس ما مشي الحال

فما لي الا اني ارضى بهذا و واحاول التحويل من هناك بعد شهر طبعاً ابيكم تساعدوني وتقولولي وش هالمدينه highland hills

وهذا المعهد cuyahoga community college eastern campus
    وش نظامه ومتى تبدأ الدراسه فيه وكيف اجيب قبول انا مرااا ضايعه لطفاً ساعدوني

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

حياك الله أختي الكريمة ..

ما يخص المدينة ، فلا أعرف عنها شيئا ، يمكنك البحث عنها عن طريق ملتقى طلاب أمريكا - قسم الولايات الوسطى وإن شاء الله تجدين مرادك.

أما ما يختص بتساؤلاتك عن نظام الدراسة بالمعهد ، فانظري إلى الصورة التالية :

الاســـم:	CuyProESL.jpg
المشاهدات: 33
الحجـــم:	11.7 كيلوبايت

يمكنك العودة إلى الرد رقم 288 صـ 29 وذلك لمعرفة كيفية التقديم ومواعيد القبول ، مع الاحاطة أنه عند تعبئة نموذج الطلب الاشارة إلى الكلية التي تقع في الشرق Eastern Campus .

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــ 20 ـــاز
    7 "
  2. جواب رد رقم 495 (Meensat) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meensat
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيك العافية على مجهودك ،،احتاج بس ايميل للتواصل مع المعهد دا center for international education&languages lone star college_north harrisوشكرًا جزيلاً

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...

حياك الله أختي الفاضلة ..

يمكنك التواصل مع معهد ESOL - فرع كلية North Harris كما هو موضح بالصورة :

الاســـم:	ESOL_NorthHarrisContact.jpeg
المشاهدات: 27
الحجـــم:	15.1 كيلوبايت

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيـــ 20 ـــاز

7 "
  3. جواب رد رقم 500 (رووح الآمــآني) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الآمــآني
    السلام عليكم اخوي
    انا عندي قبول دراسي مشروط. معهد Language center international في مدينة Southfield بولاية Michigan
    ارسلت الضمان المالي تبعي اللي من الوزارة للمعهد وكان هذا ردهم
    Hello again Amani,
    *
    I was informed by our registrar that the scholarship letter you submitted is not enough to serve as your financial statement. So you still have to submit a bank statement. You have two options:
    *
    1. * * * Have us at Language Center International (LCI) write a conditional acceptance letter to the Saudi Cultural Mission so that they can issue you a scholarship guarantee letter.
    2. * * * Submit a bank statement to LCI showing a minimum of $17,100. And once LCI receives your scholarship money from the Saudi Cultural Mission, then we will reimburse you your tuition money.
    *
    *
    Please let me know what you decide. If you have any additional questions please feel free to ask them

راسلت الوزارة والملحقية بس الى الان ماحاني منهم اي رد شافي

بليز لو سمحت اذا تقدر تساعدني وتفديني بهالموضوع اكون ممنونة لك

جزاك الله عني كل خير

عليكم السلام أختي الكريمة ..

كما ذكرت الرسالة ، الضمان المالي المرسل منك غير كاف لإثبات الدعم المالي ، فما عليك إلا أن تشرحي للمعهد أن نظام الملحقية لا يمكن أن يصدر ضمان مالي إلا في حالة وصول الطالب إلى الملحقية مع قرار الابتعاث والذي بالطبع لا يصدر إلا بتأشيرة الدخول والتي لا تمنح إلا بوجود أي توني . فبذلك ليس لديك حل مع هذا المعهد إلا بشرح نظام الوزارة لهم ، وأن أصروا على طريقتهم ، فحاولي التقديم على معهد مجاور لهم إن أمكن في نفس المدينة ، ثم عند دخولك لأمريكا ووصولك إلى المدينة يمكنك القيام بعملية تحويل إلى المعهد.

أما الحل الأخر فهو أن تصدري ضمان بنكي (شخصي) فيه مسجل رصيد كاف بالمبلغ المطلوب منهم ، وهذا يتم باصدار أي كشف حساب مع شهادة بنكية من أي بنك ، وليس شرطا أن تكون باسمك أو باسم احد أقاربك.

أما أن أردت استجابة من الملحقية ، فجربي التراسل معهم بالنموذج التالي :
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/Article/092511.aspx

و
    إن شاء الله تجدين التفاعل السريع منهم ، ولا تنسي أن تذكري أسم المعهد والمدينة بالنموذج.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــ 20 ـــاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    جواب رد رقم 495 (Meensat) :

حياك الله أختي الفاضلة ..

يمكنك التواصل مع معهد ESOL - فرع كلية North Harris كما هو موضح بالصورة :

الاســـم:	ESOL_NorthHarrisContact.jpeg
المشاهدات: 27
الحجـــم:	15.1 كيلوبايت

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيـــ 20 ـــاز

جزاك الله كل خير ،، تعبت وانا ادورلهم ايميل
    يعطيك العافية يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    جواب رد رقم 469 (anood) :

حياك الله أختي الكريمة ..

يمكنك التقديم على المعهد بتحميل الملف كما هو موجود بمرفق الرد.

أما مواعيد الدراسة ، فكما هو مذكور بموقع المعهد فإن أقرب موعد للدراسة هو فصل الصيف 2012 حيث تبدأ الدراسة في يوم الثلاثاء 29 مايو 2012 ، وأخر موعد للتسجيل هو 15 مارس.

والمعهد سيقوم باجراء اختبار تحديد مستوى لوضع الطالب بالمستوى المناسب ، ويجرى هذه الاختبار قبل يوم من بدء الدراسة ، ولذلك ليس هناك مستوى معين للقبول بالمعهد.

أرجو لكم التوفيق ،.

أخوكم : بــ 12 ــن نيـــ 20 ـــاز

مشكوووووووووور اخوي ماقصرت والله يفرجلك ويسرلك كل عسير
    ويقضي مافي نفسك من حوائج الدنيا والاخرة..
    7 "
  6. السلام عليكم
    الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك وانت تفرج كربه لاخيك مسلم
    انا عندي مشكله:انا اخترت معهد وجامعه في مدينةcape Girardeau في ولاية Missouri
    واكتشفت ان الجامعه مانزلت في الجدول الجديد واكتشفت بعدين ان القسم يلي ابغاه يدرس عن طريقه غير معترف بها بالمملكه
    سؤالي ابغا اعرف اشي احسن مدينه وولايه تناسب للعوايل السعوديه وانا قسمي للغه الانجليزيه وابغا اكمل ماستر تابع لقسمي
    تكون المدينه بعيده عن المدن الكبيره والقسم يلي ابغاه "تدريس اللغه الانجليزيه لغير ناطقين بها"وابغا المعهد والجامعه مع بعض الان انا وزوجي ندرس مع بعض
    وكيف اجيب قبول بالمعهد وكم مدى ويطلع القبول لي ولزوجي
    الله يجزاك خير000000 انتظر ردك
    7 "
  7. السلام عليكم في ميزان حسناتك
    اريد قبول لغة في جامعة Michigan Technological University وابشرك يوجد لدي ضمان مالي للغة يعني اتمني الحصول على القبول في اقرب وقت ممكن
    وايضا اريد في Southern Illinois University Carbondale واذا يوجد مكان تعرفه مناسب ارجوا المساعدة وشكرا
    وانتظر اي استفسار لكي احصل على القبول وشكرا
    7 "
51 من 58 صفحة 51 من 58 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.