الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي
    انا ان شاء الله يسجل بمعهد English Language Institut تبع جامعة Pacific Universit في ولاية Oregon في Forest Grov المشكله انه ما عندي اي معلومه عن المعهد ولا المدينه اتمنى انك تساعدني متى يبدا التسجيل ومتى الدراسه وهل المعهد زين والمدينه تصلح لعائلات ولا واسفه على كثرت الاسئله ومشكور
    7 "
  2. جواب رد رقم 284 (مانسيتك) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانسيتك
    اخي ابن نياز
    قدمت على ESLI EVANSVILLE UNIVERSITY OF INDIANA
    بس طالبين تطعيمات كيف اعبيها وسوال مافهمته كم ساعه تبغي تدرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وابغي اسال عن كل شي احتاجه في الارسال وفي البيانات واقرب وقت للتقديم
    حياك الله أختي الكريمة ...

قبل الاجابة على أسئلتك ...

هل المعهد الذي تسألين عنه هو :

Intensive English Center

الذي بجامعة University of Evansville

أو إذا معهد أخر ...

فأرجو منك وضع رابط المعهد أو الجامعة فقط ...

ولك خالص الشكر ...

أخوكم ..

بــن نيــــاز
    7 "
  3. جواب رد رقم 285 (Ma6ar) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma6ar
    اخوي الله لا يحرمك الاجر يارب ويرزقك الرزق الحلال اتمنى تعطيني فكرة اذا عندك عن المعهد التابع للجامعة في سان خوسيه
    من حيث التكلفه والسكن والمعيشه وهل الافضل ان تكون مع عايله ام سنجل اتمنى منك المعذرة ف انا لا علم لدي ''
    حيث اني اريد اكمل البكالوريوس هناك ف يلزمني الدخول في المعهد ومن ثم الجامعة ..

حياك الله أخي الكريم ...

ممكن أخي الفاضل ...

تذكر لي اسم المعهد بالتحديد ...

او الجامعة ؟

وسأعود لك بعدها ...

لإجابتك على تساؤلاتك ...

خالص التحية ...

أخوكم ..

بــن نيــــاز
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ..

عندي تساؤل عن رسوم المعهد تبعي مايرسل الاي توني الا بعد ما ادفع رسوم الترم الاول .. علماً اني مبتعثه عن طريق برنامج خادم الحرمين ..ومرافقي ايضا البرنامج يتكفل بمدة اللغه ..

السؤال : هل ارسل لهم الرسوم ؟ ولا بالضبط وش اسوي ؟!
    هذا الشئ الوحيد اللي مأخرني الى الحين .. لاني مو فاهمه وش قصة الرسوم حقت الفصل الاول برغم ان فيه جهه هي المتكفلة بالدفع ؟!!

Tuition Payment Options | igateways.sjsu.edu

اتمنى القى جواب ..

السؤال الثاني : في الصورة التالية طالبين توقيع السبونسر كما هو واضح في المنطقة الصفراء .. في حالتي السبونسر برنامج خادم الحرمين .. فهل ارفق الضمان وبس وهو موجود التوقيع وكل شي .. ولا وش اسوي بالضبط ؟

وجزاك الله خير ووفقك ..
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه أخوي ..
    انا ابي الابليكيشن تبع معهد gateway community college في مدينه نيوهافن في ولاية كوناكتيكت .. مو لاقيته .. اللي لقيته ابليكيشن للدراسه في الكليه ..
    وانا ابي المعهد ..الرجاء المساعده ..
    وابي اعرف نظام المعهد لاني ما حصلت معلومات عنه ..
    جزاك الله خير ..
    7 "
  6. وصلني اخوي المستشارهذي الرساله من الملحقيه السعودية

Good Morning Student:

After getting you emailtranslated i have come to find out that you are interested in attendingUniversity of Missouri-Kansas City. The school is approved by SACM and is notoversaturated. Your next step would be to apply at the university and ifaccepted the school will issue an I-20 which we will mail it to you. I hopethis information helps and please let me know if you have any furtherquestions. Thank you.

BestRegards,

Altaf Patel

ESLRegional Coordinator - West Midwest United States
    ESLInstitutes & Academic Placement Department
    SaudiArabian Cultural Mission
    8500Hilltop Road Fairfax, VA 22031
    Tel571) 327 - 2569
    Email:apatel@sacm.org
    7 "
32 من 58 صفحة 32 من 58 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.