الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي ارجو مساعدتي والله محتاس من هالمكاتب النصابين انا ولله الحمد الله جبت قبول من معهد كابلن واشنطن والقبول معاي والاي توني معاي طبعا جبته عن طريق مكتب واخذ مني مبلغ والله يعوض قل امين .. المهم الدراسه تبدأ 20 فبراير 2012 ورتبت اموري وكل شئ بس جاني ظرف طارئ وابي اجل الدراسه الى ابريل من نفس العام ورحت للمكتب وقالي باخذ منك 600 ريال وانا توني معطيهم حوالي الاف ريال عشان القبول وانا محتاج كل ريال عشان مصاريف السكن اذا سافرت ان شاءالله ابيك تساعدني اااااااااااالله يرضى عليك ابي اغير موعد دراستي وماني عارف اراسل المعهد لغتي لك عليها ومااعرف الطريقة كيف هل تقدر تساعدني الله يرضى عليك؟؟ علما اني مبتعث على حساب الوزارة
    شاكر لكـ
    7 "
  2. السلام عليكم
    الله يعطيك العافية اخوي على هذا الموضوع الرائع وجعله الله في ميزان حسناتك ...
    حابة اعرف عن معهد language institute التابع لجامعة Howard University بواشنطن العاصمة :
    1. نظام المعهد في الدراسة ومواعيد الدراسة .
    2. مستوى المعهد .
    3. الاوراق المطلوبة .
    4. ابليكشن القبول للمعهد .
    لان من الممكن اني اتاخر بالسفر الى شهر 9 او 10 بالميلادي بسبب وظيفة زوجي وهو المرافق معي
    ولك مني اخي جزيل الشكر والامتنان .
    7 "

3. .. الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك. .

ممكن مساعدة ..

اسم الجامعة / north harris - lone star collage

اسم المعهد /center fot international education & languages

أريد معرفة مواعيد التسجيل ؟
    نظام المعهد في الدراسة ؟
    مستوى المعهد ؟
    الاوراق المطلوبة ؟
    ترجمة الابلكيشن ؟
    طريقة ارسال الابلكيشن والضمان المالي والشهادة .. الخ ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed Aziz
    السلام عليكم اخوي ارجو مساعدتي والله محتاس من هالمكاتب النصابين انا ولله الحمد الله جبت قبول من معهد كابلن واشنطن والقبول معاي والاي توني معاي طبعا جبته عن طريق مكتب واخذ مني مبلغ والله يعوض قل امين .. المهم الدراسه تبدأ 20 فبراير 2012 ورتبت اموري وكل شئ بس جاني ظرف طارئ وابي اجل الدراسه الى ابريل من نفس العام ورحت للمكتب وقالي باخذ منك 600 ريال وانا توني معطيهم حوالي الاف ريال عشان القبول وانا محتاج كل ريال عشان مصاريف السكن اذا سافرت ان شاءالله ابيك تساعدني اااااااااااالله يرضى عليك ابي اغير موعد دراستي وماني عارف اراسل المعهد لغتي لك عليها ومااعرف الطريقة كيف هل تقدر تساعدني الله يرضى عليك؟؟ علما اني مبتعث على حساب الوزارة
    شاكر لكـ
    هلا اخوي الموضوع سهل جدا ولا تروح للمكاتب ما يستاهلون وكل قرش فيهم حرام

في بوثيقة الاي توني عنوان ايميل للتواصل مع قسم القبول بالمعهد او شيء مثل كذا

ترسل لهذا الايميل وتستفسر منهم عن ايش مفروض تسوي

انا بالنسبة لي ili قالوا لي اذا ابي أأجل يرسلون لي اي توني ثاني، بس ما قالوا لي ان فيه اي رسوم اخرى - يعني بس حق التوصيل 60 دولار بالكثير

مدري وش ناوي تكتب لهم بالايميل لكن هذا شيء مبسط وممكن نضيف عليه

Hi Dear

I'm ......(your name). I have received my I-20 form to start my English program on Feb. 20, 2012. Unfortunately, I'm having some troubles in being there on that date. I'd like to postpone my admission to start my program on April ----. Can you please tell me what's your procedure. I will need another I-20 for sure. Can you please ship it to different address because I'm temporally staying different location.

Thanks
    Best regards
    Your name

الترجمة

انا......( اسمك). لقد تلقيت النموذج I - 20 لبدء برنامج اللغة الإنجليزية يوم 20 فبراير 2012. للأسف ، أواجه بعض المتاعب في أن اكون هناك في ذلك التاريخ. أود أن تأجيل قبولي لبدء برنامجي نيسان ----. يمكنك أن تخبرني ما هي الإجراء الخاص بكم. بالتأكيد سوف أحتاج إلى I - 20 آخر. هل يمكنك شحنه إلى عنوان مختلف لأنني مؤقتا في مكان/عنوان مختلف.
    7 "
34 من 58 صفحة 34 من 58 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.