الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جواب رد رقم 408 (شوية أمل) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوية أمل
    Harrisonburg James Madison University Study Group International Study Center Foundation Program

اخي جزاك الله خيرأ ممكن تساعدني هذا المعهد اخترته تبع جامعة جيمس مديسون واكلم المكاتب يقولون مايستقبل المبتدئين ومكتب قالي يستقبل يقول كلمتهم وقال يستقبل مدري من اصدق

ياليت تشوف لي وكيف اراسل المعهد ومتى اوقات الدراسة لديهم انا اخذت الضمان المالي على هذا

حياك الله أختي الكريمة ...

ليس الأمر بأن المعهد يستقبل مبتدئين أم لا ، بل حسب درجة تقييم اختبار الطالب ( تحديد المستوى) الذي تقوم به ادارة برامج اللغة بالمعهد ، أو إن كان لدى الطالب شهادة لغة في التوفل أو الايلتس ، فأقل درجة مطلوبة لقبول الطالب بأحد برامج اللغة لديهم هو 36 للتوفل أو 3.5 لللايلتس. فلا تقلقي من ذلك ، فالمعهد ليس في حاجة إلا لإجراء اختبار تحديد مستوى لغتك عند وصولك إليهم.

لفهم طريقة برامج المعهد :

إذا كنت ستدرسين كطالبة بكالوريس ، فاطلعى على الرابط التالي :
    http://www.studygroup.com/isc/jmu/arabic/foundation-diploma.aspx

ا
    و كطالبة ماجستير :
    http://www.studygroup.com/isc/jmu/arabic/pre-masters.aspx

أ
    قرب وقت للدراسة كما هو موضح هو 5 مايو والذي يجب التقديم عليه من الان.

في الرابط : http://www.studygroup.com/isc/jmu/arabic/university-admission.aspx
    ت
    جدين متطلبات التقديم وتقديم نموذج الطلب وخلافه.

أي نقطة لم تستطيعين استيعابها ، أرجو منك طرحها لي هنا أو برسالة خاصة كما تشائين.

خالص التحية لك ،.

أخوكم : بــــ 12 ـــن نيــــ 20 ــــاز
    7 "
  2. جواب رد رقم 409 (ام الجازي) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الجازي
    Online Application Form: Application: Intensive English Program

هذا المعهد جاني عليه الضمان المالي

ابي اعرف بعد اعبي الابليكيشن وارسله لهم هل يحتاج اطبعو ولا خلاص

وش ارسلهم بالضبط مع الابلكيشن و الضمان وصوره من جواز السفر بس ولا ارسل الشهاده ما شفت لها سيره في الابليكيشن

كيف ارسل لهم ما عرفت العنوان البريدي تبعهم

الاي توني توصلني على الايميل ولا صندوق البريد ولا كيف ..؟

الرسوم متى ادفعها بعد اعبي الابليكيشن طيب في سند اطبعو او شي

ترا ضايعه بقوه مو فاهمه شي اتمنى تفيدني اكون لك من الشاكرين

حياك الله يا أم الجازي ...

لست في حاجة إلى طباعة الابلكيشن ، فبمجرد الضغط على ايقونة Submit ، فقد تم ارسال الطلب الكترونيا.

وقد ذكر لك في نفس موقع الطلب متطلبات الابلكيشن وهي :
    - صورة من جواز السفر.
    - الضمان المالي (الاصل).
    - 100 دولار رسوم الابلكيشن. (من خلال الاولاين بوجود بطاقة فيزا / ماستركارد من خلال الرابط التالي :
    https://quikpayasp.com/iu/commerce_manager/payer.do?orderType=BL~SLS~iep )

ترسل المستندات بواسطة المرفقات التي ستظهر بعد الضغط على زر submit ، حينها ستفتح نافذة بهذا الخصوص. أما الاي توني يصل على العنوان التي وضعتيه في اخر الطلب وهو عنوان البريد الخاص بك ( لا بد من استلام الاصل).

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيـــــ 20 ـــاز
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طالبه ضمان مالي على معهد جامعة old dominion university
    وعندي الأبلكيشن ممكن تساعدني فيه لأنه في 3 فقرات مافهمتها الله يرضى عليك ويسعد ويفرج عليك دنياك وآخرتك
    هذا رابط الأبلكيشن
    http://www.odu.edu/ao/oip/elc/forms/...mission_gr.pdf
    قريت الأبلكيشن وكل شي واضح ماعدا 3 فقرات
    رقم 11/ مو عارفه وش أكتب فيه يعني هل اختار اي تاريخ مناسب لي قبل يوليو؟ وهذا رابط موعيد الدراسه
    English Language Center
    رقم14/ وش رأيك أحط yes or no لأني مو عارفه كيف ارسل لهم أوراقي وأيش الأفضل برأيك وانا اساساً ماعندي صندوق بريد
    وهذا هو السؤال/
    *Do you want the I-20 sent by a courier service? Yes  No *If yes, please include the required courier fee of US$35.00. If you have a post office box, you must also provide
    a street address. U.S. courier companies will not accept packages for delivery if only a P.O. box is given. Courier
    service will deliver your I-20 about one week aŌer shipping. Airmail delivery Ɵme varies from country to country.
    رقم 15/ مافهمته ابصراحه ممكن ترجمه لي واتوضح ايش المطلوب بالضبط
    Have you ever applied to a degree program at Old Dominion University? Yes  No 
    If yes, when?

ياليت لو ترد علي بأسرع وقت يارب ترد علي واتريحني وراح ادعي لك من كل قلبي

7 "
  4. السلام عليكم

أخوي بملف الـ PDF الخاص بتعبئة البيانات يطلب مني المعهد أضع له رقم للمبلغ المتوفر لي من البعثة
    يعني 40000$ مثلاً
    كم لازم أحط؟ أو اخلي الخانة فاضية؟
    كمان يبون مجموع للمبلغ اللي ممكن اوفره للتأمين الصحي ورسوم المعهد والمعيشة وغيرها
    وحاطين لي حد أدني. هل أحط الحد الأدني وأكتفي به؟

شكراً
    7 "
  5. جواب رد رقم 410 (ماشي الحال) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماشي الحال
    يعطيك العافيه اخوي بن نياز ...

University of Houston Language and Culture Center (LCC) English as a Second Language (ESL) Intensive English Program (Houston, Texas)

اناا قدمت على هالمعهد وعبيت الابلكيشن وكل شي ..

بس ارسال والاوراق والشيك على اي عنوان ارسله لهم ؟

وكيف يرسلون لي الاي توني عن طريق البريد ولا البريد السريع ؟؟؟

حياك الله أخي الفاضل ...

يمكنك ارسال كامل المتطلبات الخاصة بالمعهد على العنوان التالي :

الاســـم:	UnivOfHoustonLangCenter_Address.jpeg
المشاهدات: 14
الحجـــم:	13.1 كيلوبايت

أما أرسال الاي توني لك ، فلا يمكن معرفة ذلك إلا حينما يصدر الاي توني من المعهد ، ثم سيبلغوك بطريقة الارسال مع رقم الارسالية ، وثق تماما أن المعهد سيقوم بارساله لك في الوقت المناسب. أنصحك بالتواصل مع المعهد وسؤالهم عن سير اجراءات قبولك بعد وصول اوراقك لهم.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ـــن نيــــــ 20 ـــاز
    7 "
  6. يعطيك العافية أخوي ..
    أنا معهدي University of Houston Language and Culture Center (LCC) English as a Second Language (ESL) Intensive English Program (Houston, Texas)

متى مواعيد الدراسة فيه ؟
    أنا قدمت وعبيت الأبليكيشن اون لاين بارت 1 وسويت send
    جاتني الصفحه ذي بارت 2 وماني فاهمه ايش اسوي فيها
    وايش اكتب اسم الكفيل مع العلم اني طالعه على حساب الوزارة ومعايا ضمان مالي من الوزارة
    او مايحتاج اعبي ذي الورقة من الأساس دام عندي ضمان مالي ؟
    Language and Culture Center - Intensive English Program
    Online Application Form - Part 2

Section 2.1 Statement of Financial Support

You must submit proof of adequate financial support for study in the United States before you can be issued an I-20. Acceptable proof is 1) an I-34 Affidavit of Support or a letter signed by your sponsor verifying sponsorship, or the sponsor's signature after the statement below, and 2) proof of the sponsor's financial resources, for example, a letter from the sponsor's bank or the sponsor's tax records.
    If you are over 21 and have the funds to support yourself, you do not need a sponsor, but you must submit proof of your financial resources.
    This is to certify that I and/or my sponsor (as indicated by the signature(s) below) will assume full financial responsibility (a minimum of $7,186 U.S. for an academic term of 4 months) for the University of Houston Language and Culture Center intensive English program tuition and fees and all other expenses incurred while attending said program.

__________________________________________________ ___________________________Student signature Date______________________________________________ _______________________________Sponsor signature DateSection 2.2 Sponsor Information

If you will be sponsored, please fill in the following information about your sponsor:
    Name: __________________________________________________ _____________________ First Name Middle Name Last Name Address: __________________________________________________ __________________ Street and Number Apt.# __________________________________________________ ___________________________City State/Province Postal Code __________________________________________________ ___________________________Country Telephone NumberSponsor's relationship to student: __________________________________________ Section 2.3 Application Fee

The $100.00 U.S. application fee must accompany this Statement of Financial Support and accompanying documents. The application fee is valid for one year from its date of receipt in the Language and Culture Center office. After that date, you will need to submit new financial support documents and repay the application fee if you wish additional I-20s.
    The application fee is nonrefundable.
    Section 2.4 Mailing Instructions

The following documents should be mailed as soon as possible to arrive in Houston at least six (6) weeks prior to registration day.
    • this completed and signed statement of financial support,
    • the financial support documents, as specified in Section 2.1 above,
    • the $100.00 U.S.(check or money order only) nonrefundable application fee,
    • an official copy of your transcript and/or graduation diploma (with English translation),
    • copy of the identification page of your passport, and
    • if you are a transfer student, please fill out the LCC Transfer Form (http://lcc.uh.edu/__form/LCCTransferForm.pdf)
    Make check or money order payable
    to the "University of Houston"
    Please mail to:
    Language and Culture Center
    Online Application
    116 Roy Cullen Building
    Houston, Texas 77204-3014
    USA

ايش الخطوه التاليه بعد اللي سويتو
    وايش الأوراق المطلوب ارسلها لهم
    7 "

7. Dear Students,

Greetings from North Seattle Community College!

We will charge the application fee with the credit card informtion you have provided. Once it is successfully charged we will continue the process in making the I-20’s and acceptance packages. We will send you an email with the FEDEX tracking number.

Thank you for your patience

ايش يعني ما فهمت ايش قصدهم؟
    وده الرد يشملني أنا والمرافق ولا بس أنا ؟
    7 "
  8. تكفى ثم تكفى ثم تكفى
    الله يكتب لك اجر طالب علم و تفريج كربة مسلم
    انا معهدي esl programe التابع ل northwest vista college
    في سان انتنيو ولاية تكساس
    ساااااعدني احصل على قبول والله اني في حوووسه لايعلم بها الا ربك
    رحت مكتب وطلبوني اغير المعهد بحجة انه يطلب مقابله شخصيه وهنا واحد مقدم عليه عاادي
    و ارسلت للملحقيه وعبيت ابلكيشن تبع الملحقيه وطلبوا اوراقي وارسلتها كاامله ولاااا عاد شفت مهنم شي
    و مرااافقي بعد يبي قبول لانه بيطلع فيزا f1 وعنده شهاده بنكيه
    تكفى ياابن نياااز تكفى والله لادعيلك في الحرم بتفريج همووومك كلها
    7 "
  9. جواب رد رقم 411 (majd) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majd
    بن نياز ... كل الشكر والتقدير على ما تبذلونه من مجهودات للطلاب

أود وأرغب في مساعدتك للحصول على قبول في المعهد + الجامعة إن أمكن

Michigan State University.East Lansing - The English Language Center

English Language Center - Home

تقديري وامتناني لكم.
    حياك الله أختي الكريمة ...

ستجدين معلومات كافية ووافية عن كيفية الحصول على قبول بالمعهد من خلال ردي على أحد الأخوة في هذا الموضوع ، انقري على الرابط التالي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread323667-12.html
    وهنا رد أخري لي بهذا الموضوع كذلك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread323667-23.html

ومالم تدركيه بالرابطين ، فأرجو سؤالي عنه برد أخر ، وسأكون في الانتظار ان شاء الله.

خالص تحيتي لك ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــ 20 ــــا
    ز
    7 "
  10. جواب رد رقم 413 (عاقلة ولكن) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقلة ولكن
    الله يعطيك العافيه
    ماقصرت

ياليت لو تعطيني مواعيد بدء لدراسة بهذا المعهد باليوم
    وايش هي الاوراق المطلوبة ؟
    IELTS English Test Preparation Classes at Bridge English

وهل استطيع دفع رسوم الابليكيشن عن طريق حوالة بنكية ؟
    او شيك والا لازم فيزا؟

وايش هو نظام المعهد ؟

وبما اني مبتدئه باللغه تنصحني اختار اي برنامج في المعهد
    العام او الاكاديمي؟

بانتظارك

حياك الله أختي الفاضلة ...

يمكنك رؤية تواريخ الدراسة بالمعهد بالصورة التالية :

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	StartDatesAEL_DenverCO.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	12.7 كيلوبايت
الرقم:	18816

وإن لم تكن واضحة ، فستجدينها بالمرفقات ، أما الاوراق المطلوبة فهي :

1- اكمال البيانات لطلب القبول بالرابط التالي :
    https://www.bridgeenglish.com/enroll-online.php

م
    ع امكانية تعبئتها عن طريق النماذج الورقية:
    http://www.bridgeenglish.com/be_registration.pdf

2
    -
    مبلغ 155 دولار قيمة نموذج الطلب. (تسدد بواسطة موني اوردر أو عن طريق الاونلاين بوجود بطاقة ائتمانية - انظر في نفس رابط الطلب)
    3- صورة من جواز السفر.
    4- الضمان المالي من الوزارة أو البنكي الخاص.
    5- مبلغ 60 رسوم شحن اوراق القبول بالبريد السريع (اختياري).

ترسل الأوراق كاملة بأحد الطرق التالية :

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	SendToAEL_DenverCO.jpeg
المشاهدات:	9
الحجـــم:	32.5 كيلوبايت
الرقم:	18817

وأنا أنصحك بالدراسة ضمن القسم الأكاديمي ، فهو الأفضل لك تحضيرا للدراسة بالجامعة مع ان الاستفادة القصوى لا تنحصر في الدراسة بالمعهد فقط.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــــ 20 ـــاز
    7 "
46 من 58 صفحة 46 من 58 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.