الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جواب رد رقم 454 (بلورة) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلورة
    السلام عليكم

أخوي بملف الـ PDF الخاص بتعبئة البيانات يطلب مني المعهد أضع له رقم للمبلغ المتوفر لي من البعثة
    يعني 40000$ مثلاً
    كم لازم أحط؟ أو اخلي الخانة فاضية؟
    كمان يبون مجموع للمبلغ اللي ممكن اوفره للتأمين الصحي ورسوم المعهد والمعيشة وغيرها
    وحاطين لي حد أدني. هل أحط الحد الأدني وأكتفي به؟

شكراً
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

إن كان لديك ضمان مالي من الوزارة ، فليس من الضروري ذكر رقم ، لأنه لا يمكن معرفة ذلك من الضمان المالي . أما الحد الأدنى ، فكذلك لا تكتبيه لأنه غير معروف سوى الراتب وهو 1845 دولار تقريبا ، وأنا ليس لدي أي أرقام عن تكاليف الضمان الصحي .

أرجو لك التوفيق ،.

اخوكم : بــ 12 ـــن نيـــــ 20 ـــاز

7 "
  2. جواب رد رقم 456 (angelica) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelica
    يعطيك العافية أخوي ..
    أنا معهدي University of Houston Language and Culture Center (LCC) English as a Second Language (ESL) Intensive English Program (Houston, Texas)

متى مواعيد الدراسة فيه ؟
    أنا قدمت وعبيت الأبليكيشن اون لاين بارت 1 وسويت send
    جاتني الصفحه ذي بارت 2 وماني فاهمه ايش اسوي فيها
    وايش اكتب اسم الكفيل مع العلم اني طالعه على حساب الوزارة ومعايا ضمان مالي من الوزارة
    او مايحتاج اعبي ذي الورقة من الأساس دام عندي ضمان مالي ؟
    Language and Culture Center - Intensive English Program
    Online Application Form - Part 2

Section 2.1 Statement of Financial Support

You must submit proof of adequate financial support for study in the United States before you can be issued an I-20. Acceptable proof is 1) an I-34 Affidavit of Support or a letter signed by your sponsor verifying sponsorship, or the sponsor's signature after the statement below, and 2) proof of the sponsor's financial resources, for example, a letter from the sponsor's bank or the sponsor's tax records.
    If you are over 21 and have the funds to support yourself, you do not need a sponsor, but you must submit proof of your financial resources.
    This is to certify that I and/or my sponsor (as indicated by the signature(s) below) will assume full financial responsibility (a minimum of $7,186 U.S. for an academic term of 4 months) for the University of Houston Language and Culture Center intensive English program tuition and fees and all other expenses incurred while attending said program.

__________________________________________________ ___________________________Student signature Date______________________________________________ _______________________________Sponsor signature DateSection 2.2 Sponsor Information

If you will be sponsored, please fill in the following information about your sponsor:
    Name: __________________________________________________ _____________________ First Name Middle Name Last Name Address: __________________________________________________ __________________ Street and Number Apt.# __________________________________________________ ___________________________City State/Province Postal Code __________________________________________________ ___________________________Country Telephone NumberSponsor's relationship to student: __________________________________________ Section 2.3 Application Fee

The $100.00 U.S. application fee must accompany this Statement of Financial Support and accompanying documents. The application fee is valid for one year from its date of receipt in the Language and Culture Center office. After that date, you will need to submit new financial support documents and repay the application fee if you wish additional I-20s.
    The application fee is nonrefundable.
    Section 2.4 Mailing Instructions

The following documents should be mailed as soon as possible to arrive in Houston at least six (6) weeks prior to registration day.
    • this completed and signed statement of financial support,
    • the financial support documents, as specified in Section 2.1 above,
    • the $100.00 U.S.(check or money order only) nonrefundable application fee,
    • an official copy of your transcript and/or graduation diploma (with English translation),
    • copy of the identification page of your passport, and
    • if you are a transfer student, please fill out the LCC Transfer Form (http://lcc.uh.edu/__form/LCCTransferForm.pdf)
    Make check or money order payable
    to the "University of Houston"
    Please mail to:
    Language and Culture Center
    Online Application
    116 Roy Cullen Building
    Houston, Texas 77204-3014
    USA

ايش الخطوه التاليه بعد اللي سويتو
    وايش الأوراق المطلوب ارسلها لهم
    حياك الله أختي الكريمة ..

اقرب موعد للدراسة حسب ما هو مذكور بموقع المعهد هو 21 مارس 2012 ـ فصل الصيف.

أما البارت الثاني ، فما دام لديك ضمان مالي ، فلست في حاجة إلى تعبئته. اما الطلبات التي يجب أرسالها فهي :

- الضمان المالي .
    - 100 دولار رسوم الطلب ( تدفع على شكل موني اوردر).
    - صورة من جواز السفر.
    - صورة من شهادة التخرج ( الثانوية أو الجامعة).

ترسل الاوراق على العنوان مذكور اعلاه.

خالص التحية ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــ 20 ـــاز
    7 "
  3. جواب رد رقم 457 (مـيمـي) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيمـي
    Dear Students,

Greetings from North Seattle Community College!

We will charge the application fee with the credit card informtion you have provided. Once it is successfully charged we will continue the process in making the I-20’s and acceptance packages. We will send you an email with the FEDEX tracking number.

Thank you for your patience

ايش يعني ما فهمت ايش قصدهم؟
    وده الرد يشملني أنا والمرافق ولا بس أنا ؟

ترجمة الرسالة :

"
    عزيزي االطالب ، .

سوف نقوم بعملية خصم رسوم الطلب من معلومات البطاقة التي قمت بتزويدنا من قبل . حالما تتم بنجاح ، سوف نقوم بعملية معالجة طلب التقديم و اصدار الاي توني مع كامل أوراق القبول. وسوف نقوم بارسال بريد الكتروني مع رقم ارسالية شركة فيدكس.
    "

لا يوجد في الرد ما يشير إلى أنه موجه لك أو للمرافق ، لكن عليك انتظار ردهم بعدما يقومون بعملية خصم المبلغ من حساب البطاقة الائتمانية .

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ـــن نيــــ 20 ـــاز
    7 "
  4. جواب رد رقم 458 (British dream) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة British dream
    تكفى ثم تكفى ثم تكفى
    الله يكتب لك اجر طالب علم و تفريج كربة مسلم
    انا معهدي esl programe التابع ل northwest vista college
    في سان انتنيو ولاية تكساس
    ساااااعدني احصل على قبول والله اني في حوووسه لايعلم بها الا ربك
    رحت مكتب وطلبوني اغير المعهد بحجة انه يطلب مقابله شخصيه وهنا واحد مقدم عليه عاادي
    و ارسلت للملحقيه وعبيت ابلكيشن تبع الملحقيه وطلبوا اوراقي وارسلتها كاامله ولاااا عاد شفت مهنم شي
    و مرااافقي بعد يبي قبول لانه بيطلع فيزا f1 وعنده شهاده بنكيه
    تكفى ياابن نياااز تكفى والله لادعيلك في الحرم بتفريج همووومك كلها

حياك الله اختي الكريمة ..

سأساعدك بما فيه المستطاع ، فهل يمكنني أن أعرف مالذي تريدينه بالتحديد؟ سأقوم بمراسلة المعهد المذكور لمعرفة مدى إمكانية الالتحاق به للطلاب الدوليين وسأرد لك بجوابهم برسالة خاصة.

أن أردت المساعدة بغير ذلك ، فيمكنك وضع رد اخر هنا أو أرسال رسالة خاصة.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــ 20 ــــاز
    7 "
  5. جواب رد رقم 469 (anood) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anood
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخي العزيز اتمنى مساعدتي بمعهد Catholic University of America في واشنطن دي سي
    رابط التقديم على المعهد ؟
    مواعيد الدراسه لهذة السنه؟
    هل يتطلب القبول باالمعهد مستوى معين للغه؟
    شاكرة لك مساعدتي..
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...

يمكنك التقديم على المعهد بتحميل الملف كما هو موجود بمرفق الرد.

أما مواعيد الدراسة ، فكما هو مذكور بموقع المعهد فإن أقرب موعد للدراسة هو فصل الصيف 2012 حيث تبدأ الدراسة في يوم الثلاثاء 29 مايو 2012 ، وأخر موعد للتسجيل هو 15 مارس.

والمعهد سيقوم باجراء اختبار تحديد مستوى لوضع الطالب بالمستوى المناسب ، ويجرى هذه الاختبار قبل يوم من بدء الدراسة ، ولذلك ليس هناك مستوى معين للقبول بالمعهد.

أرجو لكم التوفيق ،.

أخوكم : بــ 12 ــن نيـــ 20 ـــاز

7 "
  6. جواب رد رقم 472 (هدبها حرير) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدبها حرير
    بالنسبة للدراسه بمعهد inlingua language center-daalla
    اريد معرفة جودة المعهد والكورسات الموجوده وهل يقبل مبتدئيين واوقات الدراسه
    وهل المعهد الخاص أفضل من المعهد التابع لجامعه ؟؟
    ومدة الدراسه ورابط التقديم على المعهد؟؟

ولك جزيل الشكر ..

حياك الله أختي الكريمة ...

هل تقصدين فرع مدينة دالاس بولاية تكساس ؟ ..

بخصوص الجودة ، فالحقيقة لست أدرى بمن درس بها ، يمكنك أن تجدي مواضيع أخرى تتحدث عن المعهد وجودة تدريسه ، مع الأخذ بالحسبان أن هذا المعهد له فروع متعددة في أمريكا.

أما ما يختص من معلومات المعهد ، فلم أجد موقع مخصص لهم . فالأفضل التواصل مباشرة مع المعهد بواسطة البريد الالكتروني :
    dallas@inlingua.com

و
    إن أردت مني التواصل معهم ، فأرجو ابلاغي برسالة خاصة أو بوضع رد أخر.

وكما أقول دوما ، دراسة اللغة الانجليزية بمعهد يتبع جامعة يمنح الطالب قوة تعلم اللغة بالطريقة الأكاديمية التي ستخدمه إن شاء الله مستقبلا عما سيدرس بجامعة.

أرجو لكم التوفيق ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــ 20 ـــاز
    7 "
  7. اخوي المستشار نرجو منكم المساعدة العاجلة لدي بعض الاستفسارات لم اجد لها اجابة مؤكدة وهي :

انني مرافق لاختي لاكمالها الماجستير بامريكا وارغب بدراسة اللغة هل يحق لي ذلك شهادتي الكفاءة المتوسطة هل تتكفل الوزارة بالضمان المالي حيث انني لااستطيع حاليا

تامين شهادة بنكية ماهي افضل طريقة للحصول على تاشيرة دراسية ان امكن نرجو افادتي ان كان هناك طرق اخرى يمكنني اجراءها للحصول على الضمان ولو من بلد

الابتعاث وشكرا
    7 "
  8. اخوي بن نياز نرجو منكم المساعدة العاجلة لدي بعض الاستفسارات لم اجد لها اجابة مؤكدة وهي :

انني مرافق لاختي لاكمالها الماجستير بامريكا وارغب بدراسة اللغة هل يحق لي ذلك شهادتي الكفاءة المتوسطة هل تتكفل الوزارة بالضمان المالي حيث انني لااستطيع حاليا

تامين شهادة بنكية ماهي افضل طريقة للحصول على تاشيرة دراسية ان امكن نرجو افادتي ان كان هناك طرق اخرى يمكنني اجراءها للحصول على الضمان ولو من بلد

الابتعاث وشكرا
    7 "
  9. الله يجزاك الخير يارب ويوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب ويعطيك الخير اكثر من خيرك وفضلك ومساعدتك للناس
    اللحين كل شي واضح ومفهوم في الأبلكيشن الحمدلله وراح اقولك اللي انا فهمته بطريقة الأرسال
    *اخذت الأبلكيشن وعبيته وطبعة الضمان المالي وصوره من جوازي وجوزات المرافقين وصورة السجل الأكاديمي والوثيقه وحطيتهم بظرف وكتبت على الظرف العنوان اللي انا برسل له وارسلته عن طريق فديكس
    طيب الرسوم انت قلت ترسل عن طريق الموني اوردر يعني ماارسلها مع الظرف صح ارسلها عن طريق الموني اوردر
    بس وش تقصد بالموني اوردر لأني مو عارفه وشو
    وطبعاً الرسوم احطها بشيك بأسم الجامعه والمعهد
    اسويها شيكين واحد50 دولار والثاني 35 دولار او 85 على طول بشيك واحد واكتب فيه غرض هذا الدفع؟
    طيب زوجي مرافق ويبي يدرس معي لغه وش الأجرائات وهل ارسل اوراق خاصه فيه مع الظرف عشان يعرفون فيه شخص ثاني معي يبغى يدرس لغه مع العلم ان الوزاره مااعطتني ضمان للمرافق
    7 "
49 من 58 صفحة 49 من 58 ... 4448495054 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.