الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

لجميع طلاب الذين سيدرسون اللغة .. المساعدة في متطلبات القبول بمعاهد اللغة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    جواب رد رقم 456 (angelica) :

حياك الله أختي الكريمة ..

اقرب موعد للدراسة حسب ما هو مذكور بموقع المعهد هو 21 مارس 2012 ـ فصل الصيف.

أما البارت الثاني ، فما دام لديك ضمان مالي ، فلست في حاجة إلى تعبئته. اما الطلبات التي يجب أرسالها فهي :

- الضمان المالي .
    - 100 دولار رسوم الطلب ( تدفع على شكل موني اوردر).
    - صورة من جواز السفر.
    - صورة من شهادة التخرج ( الثانوية أو الجامعة).

ترسل الاوراق على العنوان مذكور اعلاه.

خالص التحية ،.

أخوكم : بـــ 12 ــن نيــــ 20 ـــاز
    جزاك الله الف خير والله يوفقك
    بس عندي ملاحظه بسيطه للتأكد انتا قولتلي اقرب موعد الدراسة هو 21 مارس هل تقصد 21 مايو
    لأن انا شايفه في الجدول الموعد 21 مايو وليس مارس

Course Start and End Dates

Students should plan on arriving in Houston a few days prior to the registration date in order to get settled and become familiar with the area. Students should understand that the last day of their course is the date listed for the graduation ceremony.
    Term Registration Graduation
    Spring 2012 (14 weeks) Tuesday, January 17 Thursday, April 26
    Summer 2012 (13 weeks) Tuesday, May 15 Thursday, August 9
    Summer II 2012 (7 weeks) Thursday, June 21 Thursday, August 9
    Fall 2012 (14 weeks) Tuesday, September 11 Thursday, December 13
    Spring 2013(14 weeks) Tuesday, January 15 Thursday, April 25
    Summer 2013 (13 weeks) Tuesday, May 14 Thursday, August 8
    Summer II 2013 (7 weeks) Thursday, June 20 Thursday, August 8
    Fall 2013 (14 weeks) Tuesday, September 10 Thursday, December 12
    7 "
  2. السلام عليكم ..... طالبتكم تساعدوني ارجوكم انا طالبه مرشحه للابتعاث من المرحله السابعه متأخره مراا وصلني الضمان المالي بولاية اوهايو بس في مدينه ماابيها .. حاولت اغير بس ما مشي الحال

فما لي الا اني ارضى بهذا و واحاول التحويل من هناك بعد شهر طبعاً ابيكم تساعدوني وتقولولي وش هالمدينه highland hills

وهذا المعهد cuyahoga community college eastern campus
    وش نظامه ومتى تبدأ الدراسه فيه وكيف اجيب قبول انا مرااا ضايعه لطفاً ساعدوني
    7 "
  3. جواب رد رقم 487 (هدبها حرير) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدبها حرير
    أخي بن نياز ..

نعم اقصد دالاس بولايه تكساس ..

كل الشكر والتقدير لك ,,

وإن لم أكلف عليك أتمنى أن تتواصل معهم لان لغتي ليست بجيده لاتواصل معهم ..

جزيل الشكر ..

حياك الله أختي الكريمة ...

سـأقوم بمراسلة المعهد بسؤالهم عن طريقة التقديم ، أرجو انتظار الرد على رسالة خاصة حينما اجد جوابا منهم .

وبالتوفيق ،.

7 "
  4. جواب رد رقم 490 (مبتعث بكالوريس) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بكالوريس
    اخوي المستشار نرجو منكم المساعدة العاجلة لدي بعض الاستفسارات لم اجد لها اجابة مؤكدة وهي :

انني مرافق لاختي لاكمالها الماجستير بامريكا وارغب بدراسة اللغة هل يحق لي ذلك شهادتي الكفاءة المتوسطة هل تتكفل الوزارة بالضمان المالي حيث انني لااستطيع حاليا

تامين شهادة بنكية ماهي افضل طريقة للحصول على تاشيرة دراسية ان امكن نرجو افادتي ان كان هناك طرق اخرى يمكنني اجراءها للحصول على الضمان ولو من بلد

الابتعاث وشكرا

حياك الله أخي الكريم ..

الوزارة لا تستطيع اصدار ضمان مالي للمرافقين ، بل الملحقية الثقافية بواشنطن هي من تقوم بذلك عند وصولك مع المبتعثة، ولا توجد أخي الكريم طريقة للحصول على الضمان وانت في السعودية سوى أنك تصدر شهادة بنكية للمعهد حتى تتمكن من اصدار الاي توني ، وعند وصولك لبلد الابتعاث تفتح ملف مرافق بعدما تتمكن المبتعثة من فتح الملف الخاص بها ، ثم تطلب الضمان المالي من الملحقية.

أما ما يخص شهادتك ، فالأمر يتعلق بالمعهد فقط ، فبعض المعاهد لا تقبل الطلاب إلا من خريجي الثانوية العامة ، والبعض يقبل بالعمر فقط. عليك أخي الكريم مراجعة شروط القبول بالمعهد فهو من يحدد قبولك .

أرجو لك التوفيق ،.

7 "
  5. جواب رد رقم 490 (ام لمار ولتين) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمار ولتين
    الله يجزاك الخير يارب ويوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب ويعطيك الخير اكثر من خيرك وفضلك ومساعدتك للناس
    اللحين كل شي واضح ومفهوم في الأبلكيشن الحمدلله وراح اقولك اللي انا فهمته بطريقة الأرسال
    *اخذت الأبلكيشن وعبيته وطبعة الضمان المالي وصوره من جوازي وجوزات المرافقين وصورة السجل الأكاديمي والوثيقه وحطيتهم بظرف وكتبت على الظرف العنوان اللي انا برسل له وارسلته عن طريق فديكس
    طيب الرسوم انت قلت ترسل عن طريق الموني اوردر يعني ماارسلها مع الظرف صح ارسلها عن طريق الموني اوردر
    بس وش تقصد بالموني اوردر لأني مو عارفه وشو
    وطبعاً الرسوم احطها بشيك بأسم الجامعه والمعهد
    اسويها شيكين واحد50 دولار والثاني 35 دولار او 85 على طول بشيك واحد واكتب فيه غرض هذا الدفع؟
    طيب زوجي مرافق ويبي يدرس معي لغه وش الأجرائات وهل ارسل اوراق خاصه فيه مع الظرف عشان يعرفون فيه شخص ثاني معي يبغى يدرس لغه مع العلم ان الوزاره مااعطتني ضمان للمرافق

حياك الله أم لمار ولتين ..

المقصودبالموني أوردر Money Order هو شيك يصدر عن طريق احد فروع شركة ويسترن يونيون ، يمكن اصداره عن طريق احد فروع بنك انجاز ( انظري الموضوع الرئيسي في الصفحة الأولى). ويرسل مع المستندات التي سترسل إلى عنوان المعهد.

أما مبالغ الشيكات ، فلا مشكلة في دمجها إن كانت موجهة للمعهد فقط ، ويمكنك كتابة الغرض منه حسب ما هو موجود في الشيك ، يكون شكل الشيك كما هو موضح في الصورة :

الاســـم:	MoneyOrder.jpg
المشاهدات: 21
الحجـــم:	24.1 كيلوبايت

أما أن أراد زوجك الدراسة ، فعليه التقديم كما يقوم به المبتعث مع توفير شهادة بنكية وكشف حساب يذكر فيهما مبلغ كاف لتكاليف الدراسة لفصل دراسى واحد على الأقل ، ويمكن ارسال الأوراق مع نفس ارسالية اوراقك.

أرجو لك التوفيق ،.

7 "
  6. جواب رد رقم 491 (angelica) :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelica
    جزاك الله الف خير والله يوفقك
    بس عندي ملاحظه بسيطه للتأكد انتا قولتلي اقرب موعد الدراسة هو 21 مارس هل تقصد 21 مايو
    لأن انا شايفه في الجدول الموعد 21 مايو وليس مارس

Course Start and End Dates

Students should plan on arriving in Houston a few days prior to the registration date in order to get settled and become familiar with the area. Students should understand that the last day of their course is the date listed for the graduation ceremony.
    Term Registration Graduation
    Spring 2012 (14 weeks) Tuesday, January 17 Thursday, April 26
    Summer 2012 (13 weeks) Tuesday, May 15 Thursday, August 9
    Summer II 2012 (7 weeks) Thursday, June 21 Thursday, August 9
    Fall 2012 (14 weeks) Tuesday, September 11 Thursday, December 13
    Spring 2013(14 weeks) Tuesday, January 15 Thursday, April 25
    Summer 2013 (13 weeks) Tuesday, May 14 Thursday, August 8
    Summer II 2013 (7 weeks) Thursday, June 20 Thursday, August 8
    Fall 2013 (14 weeks) Tuesday, September 10 Thursday, December 12

حياك الله أختي الكريمة ...

نعم ، كلامك صحيح كنت اقصد 21 مايو ... واعتذر منك أني وضعت الشهر الخاطئ . ولك أن تعتمدى على الجدول التي طرحتيه فهو الرسمي والمعتمد من قبل المعهد.

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	StartEndUHo.jpeg
المشاهدات:	7
الحجـــم:	98.6 كيلوبايت
الرقم:	18944

أرجو تقبل اعتذاري مرة أخرى لهذا الخطأ غير المقصود.

بالتوفيق ،.

اخوكم : بـــ 12 ـــن نيـــــ 20 ـــاز
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي
    انا عندي قبول دراسي مشروط. معهد Language center international في مدينة Southfield بولاية Michigan
    ارسلت الضمان المالي تبعي اللي من الوزارة للمعهد وكان هذا ردهم
    Hello again Amani,
    *
    I was informed by our registrar that the scholarship letter you submitted is not enough to serve as your financial statement. So you still have to submit a bank statement. You have two options:
    *
    1. * * * Have us at Language Center International (LCI) write a conditional acceptance letter to the Saudi Cultural Mission so that they can issue you a scholarship guarantee letter.
    2. * * * Submit a bank statement to LCI showing a minimum of $17,100. And once LCI receives your scholarship money from the Saudi Cultural Mission, then we will reimburse you your tuition money.
    *
    *
    Please let me know what you decide. If you have any additional questions please feel free to ask them

راسلت الوزارة والملحقية بس الى الان ماحاني منهم اي رد شافي

بليز لو سمحت اذا تقدر تساعدني وتفديني بهالموضوع اكون ممنونة لك

جزاك الله عني كل خير
    7 "
50 من 58 صفحة 50 من 58 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.