الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS معهد تجار أو أكاديمي؟؟

ELS معهد تجار أو أكاديمي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majoodh_h
    majoodh_h

مبتعث جديد New Member

majoodh_h الولايات المتحدة الأمريكية

majoodh_h , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 09:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني ابي فزعتكم معهد ELS تجاري او اكاديمي وهل تنصحوني فيه لو لا
    مع ذكر الاسباب
    بالله الي يعرف يساعدنه عشان الكل يستفيد بعد لان فيه ناس زيي اللحين حايسين حوس لسه مارسو على بر او بحر
    لاتقصرو اخواني تحياتي
  2. شوف اخوي
    المواضيع هذي تعبر عن رأي صاحبها
    وانا مجرد نقلت لك المواضيع. هذي نقطه.
    النقطه الثانيه الله يعافيك
    انه مو كل من ذم معهد يطلع صحيح المعهد فاشل لا ، ممكن الطالب نفسه من جنبها ولا داري شسالفه.
    انه مو كل من مدح معهد صار من التوب في المعاهد لا، ممكن الطالب نفسه مجتهد وعنده خلفيه ممتازه باللغه وعدا اللغه بامتياز وسهوله.

في النهايه اخوي حبيت اقولك انه دراسه اللغه تعتمد بنسبه كبيره على الطالب نفسه. من ناحيتي ٥٠ الى ٧٠٪ .
    وبالمناسبه انا مسجل في معهد ELS وجبت قبول بنفسي ولا اعتمدت على كلام فلان وعلان انا اجرب واحكم.
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majoodh_h
    يسلموووو اخي ماقصرت صحيح الواحد مايسمع كلام الاخرين بس المشوره زينه وانا خوك
    وانا محتار بين معهد كابلان ومعهد ELS
    وانا استفسرة عنه عشان متعامل مع جامعااااات كثيرة
    أخوي أنا في المعهد هذا ELS
    المعهد له فروع كثيرة بكل أمريكا، و جودة التعليم تختلف من فرع لفرع و من مدرس لمدرس..

المعاهد الأكاديمية غالباً تكون قوية لسبب واحد و هو أن الجامعات تهتم لسمعتها و جودة التعليم فيها أفضل بكثير من المعاهد التجارية. أنصحك (بما أنه ما تقدر تغير المعهد إلا مرة واحدة) أنك تدور لك على معهد تابع لجامعة مشهورة، و غالباً راح يكون المعهد جيد..

وطبعاً قبل كل هذا، الشيء الأساسي في تعلم اللغة هو أنك تختلط بالمجتمع، كثير من السعوديين يندمج بشكل كامل مع الشباب السعوديين و ينسى أنه جاي يتعلم لغة وهذا غلط. السعوديين أبناء بلدك و تحبهم و تقدرهم و تجلس معهم لكن في نفس الوقت لازم تختلط مع ناس من ثقافات ثانية و دول ثانية..
    7 "
  4. سلام ياشباب وشبات
    اسف على الدخله بس حبيت افيدكم بشي .
    أنا واحد من الطلاب الي تخرجو من ELS . المعهد كويس وله فروع كثيره في أمريكا له مميزات وعيوب
    المميزات :
    - 12 مستوى كل مستوى شهر, يعني لا سمح الله رسبت راح تعيد شهر واحد المعاهد الجامعيه سمستر كامل يعني 4 شهور.
    - النقطه الثانيه ان المعهد من المعاهد القليله في امريكا الي لها منهج واضح وممتاز جدا, كل مستوى كاتب جديد للكتابه والقراءه وكتاب ثاني للقواعد الي هو Grammar .
    - بعد حصولك على شهادة ELS (مستوى 12) جامعات كثيره في أمريكا تقبلك بدون توفل او ايلتس.
    - المعهد يأهلك أكاديمياً بشكل جديد. المستويات المتقدمة من 10 - 12 تركز على اسلوب الكتابه الأكاديميه و لا تتخرج من المعهد الا لازم تكتب بحث أكاديمي كأنك في الجامعه وتدرس كتب جامعيه في هذي المستويات.
    العيوب:
    - أحيانا يكون المدرس غير ملم بالمنهج ولا يقدر يوصل المعلومة بشكل صحيح. وهذي تحدث في أي معهد اخر.
    - بسب كثره السعوديين يكون هناك تكدس في الكلاس الواحد يعني ما فيه براكتس أقصد ممارسه للغه بشكل جديد ( وهذي موجوه في اغلب المعاهد الأمريكيه لأن السعوديين في كل مكان في امريكا حتى في ألاسكا ).
    - المعهد عندهم معايير مزدوجه يعني مره ينجح الي في المستوى كلهم مره ثانيه ما احد ينجح (مايتعمدون يرسبون احد, فيه ناس ما عادو ولا متسوى لكن أحيانا يطلبون الحد الأعلى للنجاح واحيانا يتساهلون)

بصوره عامة انا اشوف المعهد جيد ويصلح حق واحد جاي يبي يدرس ويجتهد على نفسه و أي معهد ما راح يعطيك أكثر من 30 -35 % مهما كانت قوته الباقي يعتمد عليك.

أسف على الأطاله
    7 "
  5. مع اني سمعت الكثر على هالمعهد الا واني رجعت اختاره ليئنه هو المعهد اللي يقدر ياسسك صح

على كل حال اللي متعمدة اساس قوي للغة لايتعب نفسة في معاهد الجامعات لئن اغلبها تطلب مستوى معين من اللغة

هذا حسب رايي الشخصي

وبتوفق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.