الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث قائمة المعاهد للمرة الرابعة - امريكا بتاريخ 03/12/2011

تحديث قائمة المعاهد للمرة الرابعة - امريكا بتاريخ 03/12/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتم ممكن أحد يفيدني
    أنا جاني الضمان من فترة وراسلت الوزارة بإسم المعهد وعمدوني عليه بس لسه ماجبت القبول
    الأن المعهد لونه أحمر
    ماني فاهم منكم يعني أدور لي معهد تاني ولا أستمر بمعاملتي معاهم للقبول ؟؟
    7 "
  2. يا جماعه دحين انا جبت قبول من اول في university of miami intensive english program والقوبول و كل شي جاني و حطوني في الداتابيس حقهم و دوبي اشوف الاقي اللون احمر عليه ايش يعني احمر و مكتوب عدد الطلاب السعوديين 10 كيف يعني الي في المعهد 10 ولا باقي 10 طلاب سعوديين و اتقفل طيب انا من اول جايب يعطوني الضمان ولا لا بما اني اول شي راح ادرس على حسابي الخاص ياليت محد يطنشي و يردلي ف اسرع وقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MESHARE
    لو سمحتم ممكن أحد يفيدني
    أنا جاني الضمان من فترة وراسلت الوزارة بإسم المعهد وعمدوني عليه بس لسه ماجبت القبول
    الأن المعهد لونه أحمر
    ماني فاهم منكم يعني أدور لي معهد تاني ولا أستمر بمعاملتي معاهم للقبول ؟؟
    لا جيب قبول من المعهد اللي ارسلوا لك الوزارة الضمان علية ولا تدور غيرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel z s
    يا جماعه دحين انا جبت قبول من اول في university of miami intensive english program والقوبول و كل شي جاني و حطوني في الداتابيس حقهم و دوبي اشوف الاقي اللون احمر عليه ايش يعني احمر و مكتوب عدد الطلاب السعوديين 10 كيف يعني الي في المعهد 10 ولا باقي 10 طلاب سعوديين و اتقفل طيب انا من اول جايب يعطوني الضمان ولا لا بما اني اول شي راح ادرس على حسابي الخاص ياليت محد يطنشي و يردلي ف اسرع وقت
    بالنسبة للارقام اللي جنب كل معد هذي معناها عدد الطلاب السعوديين في المعهد
    بما انة لم يتم ارسال الضمان لك وقفل المعهد الله يعينك تشوف لك معهد ثاني
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.