الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وقسم اني حيل متضايقه مابقى شوي الا ببكي ياليت تدخلون وتواسوني

مساعدة وقسم اني حيل متضايقه مابقى شوي الا ببكي ياليت تدخلون وتواسوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيقكـ ياربي
    توفيقكـ ياربي

مبتعث مستجد Freshman Member

توفيقكـ ياربي الولايات المتحدة الأمريكية

توفيقكـ ياربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .........
    • .........
    • .......
    • أنثى
    • ........., ........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 04:12 PM

مرحبـآآآ

اخبااااركم ؟؟؟

بدخل بالمووضووع على طوول والله اكتب وانا حدي متضايقه لان كل المعاهد اللي ابيها تقفلت تخيلوو كل ماختار معهد يطلع في تحديثاتهم انه تقفل واخر شيء قررت بمعهد ومن فتحت تحديثهم اليوم تقفل احس كل شيء بوجهي تقفل متضااااايقه وررب البيت حدي مابقى شوي الا ببكي والمشكله انا من الشرقيه والملتقى تبعنا بعييد حيل

ماخذت ضمان ولا شيء ومو عارفه ادوور ولايه ومعهد قوووي

ياليت تسااعدووني بالاختيارر او ع الاقل اللي يدخل يدعـي لي او يرفع المووضوووع

والله ييسسر لنا جميعن
  2. ياحبيبتي وكلي امرك لربك وان شاء الله خير ماتدرين لو المعاهد اللي كنتي مختارتها مافيها خير لك
    تطمني وارتاحي مايحتاج كل هالقلق
    شوفيني انا محدثتك لاضمان مالي ولا شي وحايسه تدرين بشنو؟ بجواز السفر طلع فيه خطأ وجالسه اعدّله!! وكل يوم المعاهد اللي اختارها تتقفل ومتأمله بربي كل خير
    مدام مستخيرين وطالبين الله خلاص ارتااحو بإذن الله الامور تتيسر
    ربي يكتب اللي فيه الخير
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. توفيقك يا ربي
    انتي اخترتي معهد و جبتي عليه الضمان
    طيب خلاص المقعد الي جبتيه هذا لك انتي في نفس المعهد الي عليه الضمان يعني لو تقفل انتي مالك دخل اسمك مسجل عند الوزارة على المعهد
    يتقفل للي يبي يطلبه من جديد يقولون اكتفى إلا إذا توفيقك ياررب تنازلت و غيرت المعهد يكون هناك مقعد شاغر فقط الي هو مكانك يا توفيق
    اتمنى وصلت الصورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    حبيبتي خيرة وادخلي التحديث واختاري لك معهد او معهدين وراسلي الوزارة والله يرزقك الجنة ياااااااااارب ويحققلك اللي تتمني لاتيأسي كملي وابحثي وراك سفر لابد من مرونة ولا تتحطمي الله معك
    الحممدلله صح كلامك حتى انا قلت خيره من ربي وبالنسبه للاختيار المعاهد كل اللي في بالي واخترتهم تقفلوو والمشكله مو عارفه اللحين احدد ولايه ومعهد قوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.