الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله انا في ورطة لايعلم بها الى الله ارجوا المساعدة

والله انا في ورطة لايعلم بها الى الله ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.ok3
    mr.ok3

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.ok3 السعودية

mr.ok3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • طالب
    • ذكر
    • لوس أنجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 3rd, 2011, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا انا في ورطة اعتقد لا يوجد احد مثل حالتي

انا محرمي مبتعث من جامعة سعودية لولاية كاليفورنيا مدينة ساكرمنتوا ووضحت لهم في فترة التدقيق اني محرمي يدرس هناك واعطوني نموذج وعبيت فيه اسم المعهد والمدينة والجامعة . وبعد ما اعلنوا انهم راح يرسلوا الضمان للطلاب كنت من اوائل الى ارسلوا الايميل يوم الاثنين 18 ذو الحجة لان معهدي ضمن القائمة وماردوا على الى هذه اللحظة . وبعد التحديث الاخير للقائمة اتفاجأ ان معهدي حذفوه من القائمة .

فهل المعهد اكتفى خلاص ؟ او اصبح غير معترف فيه ؟

وياليت الى حصل ضمان على هذا المعهد يفيدني خاصة ان موعد الملتقى الخاص بي يوم 16 محرم ولا استطيع السفر للرياض .

قولولي ويش اسوي هل اقدم شكوى للوزير خاصة اني مستحيل محرمي يغير معهده لانه مبتعث من قبل جهة اخرى ومايقدر يغير المعهد ابدا
  2. لاتعتمدي على الضمان المالي
    استخرجي ىشهادة بنكية لحسابك الخاص وراسلي المعهد وجيبي القبول والتاشيرة وروحي للوزارة اوراقك كاملة
    واشرحي لهم موضوع المحرم
    بعدين لما تروحي هناك غيري الضمان المالي

ان شلء الله تفيدك هالطريقة

الله يسهل لك ان شاء الله

موفقة يارب
    7 "
  3. شوفي الله ييسر لك امرك
    بس لاحظي المفترض ان المحرم يكون متفرغ لك يعني لو كان موظف يطلب استقاله
    يعني مالهم دخل بوضع المحرم اذا كن مبتعث اهم شي يكون معك الفتره

بس ان شالله يراعونك اتوقع الوزاره راح توافق
    7 "
  4. سهاله اختي بس وكلي امرك لله حتى لو تقفل تدري مثل ما تفضلو الاخوان تطلعي لك شهاده بنكيه وتاخذي قبول من المعهد وتقدمي للفيزاا

او انك تاخذي ضمان على معهد قريب من معهد زوجك وبنفس المدينه واذا وصلتي هناك تقدري تغيري المعهد لمعهد زوجك وتراسلي الملحقيه الجهه المختصه بذالك ويعتمدونه لك بأذن الله والله يسهل لك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.