الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجبت قبول من الجامعه ولا جاني ضمان مالي ولا سويت شيء !!!! وفيه احد اتعامل مع لانجو ؟

ماجبت قبول من الجامعه ولا جاني ضمان مالي ولا سويت شيء !!!! وفيه احد اتعامل مع لانجو ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tomatooooo
    tomatooooo

مبتعث جديد New Member

tomatooooo الولايات المتحدة الأمريكية

tomatooooo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة جامعة طيبه بالمدينة المنورة
    • جامعة طيبه بالمدينة المنورة
    • math
    • أنثى
    • المدينه المنوره, لم يتم التحديد الى الان
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم ...

ياناس ماسويت شيء ؟!

ماجاني ضمان ولا راسلت الجامعه

كيف اراسل الجامعه وانا ماعندي ضمان مالي

عارفه الجامعه اللي بروحلها ومافيها تكدس وطبعا ضمن الجامعات الموصى بيها

ايش اسوي استنى الين بعد الملتقى ولا ايش اسوي ذحين ؟!

والله بدأت اقلق ماسويت ولا حاجه

طبعا راسلت الوزارة عشان ترسلي الضمان ومانرسلي شيء وبعدين رسلولي اعتذار

المهم بدأت اخاف واقلق ..

يعني اجلس الين بعد الملتقى .. ماشاءالله اسمع الناس كلهم يراسلو الجماعات واللي يدور ويسأل وانا زي الاطرش في الزفه ههههه

عندي استفسار ثاني لانجو ايش قصتها ؟! اكلمهم يجيبولي قبول ترى مافهمت احد جرب كلمهم

اتوقع جاتكم الرساله من لانجوا هذي نصها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الان ودعما لطلاب المرحلة السابعة تمتع بباقات شركة لانجوا لتوفير

الباقة الفضية:
    - توفير قبول المعهد لدراسة اللغة الانجليزية
    - تحمل جميع رسوم تسجيل المعاهد- اصدار بطاقة الطالب الدولية مجاناالباقة الذهبية :- توفير قبول المعهد لدراسة اللغة الانجليزية- تحمل جميع رسوم تسجيل المعاهد- اصدار بطاقة الطالب الدولية- تنفيذ اجراءات اصدار تاشيرة الدراسة- تنفيذ اجراءات تقديم او تأجيل الدراسة- اضافة المرافق الى هذا العرض
    مميزات بطاقة الطالب الدولية ISIC
    هذه البطاقه معترف بها رسيما باكثر من 126 دوله
    والمعتمدة من منظمة اليونيسكو التابعة للامم المتحدة..
    من خلال هذه البطاقه تحصل على الكثير من الخصومات الجيده جدا في رحلات السفر .. اي خصومات لتذاكر السفر ايا كانت ( بر ,بحر ,جو ) وايضا خصومات في الفنادق والسكن والمواصلات وقطاع الاتصالات والمراكز الرياضية اضافة الى المطاعم والمقاهي والسوبر ماركت والملابس والمتاحف والسينماء والمعارض في التامين الصحي وغير الصحي ,,وايضا في شراء السلع والخدمات الاخرى,و يمكنك زياره كل المتاحف العالميه تقريبا ,, مجانا او بسعر رمزي جدا.. ومن جهه اخرى البطاقه معترف بها كاثبات للشخصيه والهويه ... حاملي هذه البطاقه طلاب وطالبات جامعه .. اصدرت هذه البطاقه (بطاقه الطالب العالميه ) بدعم من منظمه اليونسكو عام 1969 ,وهي البطاقه الوحيده من نوعها والتي تثبت هويتك كطالب في اي نقطه من العالم .. وصممت خصيصا لكي يكون هناك دعم اجتماعي ودعم مادي من حيث التنزيلات والخصومات العالميه تقريبا , من عام 1969 بطاقه الطالب العالميه ساعدت 40 مليون طالب وطالبه في السياحه والتنقل والسفر .. حوالي 4,5 مليون طالب من جميع انحاء العالم حصلوا على هذه البطاقه في عامنا الحالي .وتمنحك ايضا الدخول المجاني إلى ISIC Emergency Helpline في عديد من دول العالم ISIC Connect خصومات على الاتصالات – SMS – البريد الالكتروني – Voice Mail في العديد من دول العالم
    بهذه البطاقة ايضا يمكنك المشاركه في منظمه اليونيسكو العالميه ..ومشاركة نشاطاتها ..

للتواصل

اكلمهم ولا كيف ؟! واحد جربهم

والله بدأت اخاف ايش اسوي ؟؟ ماني عارفه اصلا اسوي شي ولما ادخل منتداكم اخاف بزياده ههههههههه
  2. انا مثلك بالتمام حتى تخصصي رياضيات لكن أنا طالبة كندا والى الأن ماسويت شيء والمصيبة كمان مو عارفة أي جامعة ولامعهد أبغى والشي اللي أعرفه أني أبغى مدينة فانكوفر فالي يعرف جامعاتها والمعاهد التابعه لها فياليت يساعدني على الأقل عشان أكتب اسم المعهد في الملتقى وبعدين بأكلم مكتب يكمل لي الباقي فإذا أحد مجرب مكتب تجسير يقولنا
    يارب ييسسرلك وييسر لي الي يساعدنا وييوفقنا وجميع المبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشو الروقان
    سلالالالالالالالالالالامو
    بنات وانا كمان لين الحين ماوصلني الضمان المالي بجد منى عارفه كيف اتصرف واراسل المعهد بدون ضمان
    بليز ساعدوني
    اللي اعرفه لازم ضمان مالي عشان تسجلين

فربنا يصبرنا
    7 "
  4. قرأت الموضوع إستفسار بخصوص إحضار قبول معهد اللغة من الوزارة,, جزاكم الله خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1fVyMWzCh
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

لقيت انو في واحد جاب قبول للمرافق من غير ضمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomatooooo
    اشوا الحمدالله ارتحت هههههههههه انو فيه احد مو احد كمان احدزز زي :d

طيب ايش بنسوي نستنى الملتقى ولا نسأل ونتصل على المكاتب ونسال ولا ايش ؟

انا ناوية بإذن الله اتصل بكرا على مكتب تجسير واستفسر منهم ؟؟
    واردلكم ايش صار معايا ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.