الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا استلمنا الضمان المالي حق المعهد شنو الخطوات التالية ...عشان نسافر ؟؟؟؟

اذا استلمنا الضمان المالي حق المعهد شنو الخطوات التالية ...عشان نسافر ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 02:19 AM

مساكم جوري بنات واخواني الشباب الله يسعدكم احد يوضح الالتباس اللي عند بعض الطلاب المبتعثين وانا منهم بالنسبة للاجراءات خصوصا بالنسبة للضمان وقرار الابتعاث والفيزا
    ..انا ان شاء الله ملتقاي بالخبر يوم22 محرم ’ وبقدم على المعهد حسب التعليمات ان التقديم يكون بالملتقى ومن ثم استلام الضمان المالي طيب هل عندها خلاص جاني القبول من المعهد (نهائي عن طريق الوزاراة ) والا برضوا اروح اقدم مره ثانية والله خربطونا هالوزارة ؟؟؟. طيب نفرض استلمنا الضمان المالي على الايميل ام مباشرة ماذا نفعل بهذا الضمان بعد ذلك ..هل نذهب الى مو قع الوزارة بالرياض حي الغدير ونستلم منهم ضمان ثاني الاصلي للتقديم على السفارة (انا رايحة ايرلندا ان شاء الله ) ونستخرج الفيزا ومن ثم نستلم قرار الابتعاث مرة اخرى من ؟؟ يعني هل يتم التقديم على الفيزا بالضمان حق المعهد الصادر من الملتقى ومن ثم نذهب للسفارة الايرلندية لاصدار الفيزا وبعدها يتم الذهاب لاصدار قرار الابتعاث ومن ثم حجز التذاكر ...ام نذهب لاخذ قرار الابتعاث ومن ذهب نذهب للسفارة ؟؟؟
    رجااااااااء ربي يوفق اللي يعرف الخطوات بالتدرج خطوة خطوة يفيدنا وان شاء الله يكون في موازين حسناته يوم القيامة والله يوفق كل من ينفع اخوانه بالثواب الجزيل في الدنيا والآخره .
  2. صبآإحك كآإدي ..~
    عزيزتي حصولك ع الضمآإن المالي لا يعني انك انقبلتي بمعهد ..~

الخطوة اللي بعد الحصول ع الضمان , هي التقديم على آحد المعاهد المعتمدة وشوفي قائمه المعاهد تحصليها ع موقع الوزارة ..~

بعد ما يوصلك قبول المعهد اللي هو الـ I-20 تحجزين موعد عن طريق موقع السفارة ( وفيه مواضيع بهالخصوص )

اذا جاء موعدك تروحين له وتعطينهم جوازك واسبوع ان شاء الله والجواز عندك ..~

بعد ما يوصلك الجواز بالفيزا تروحين للوزارة ويعطونك قرار الابتعاث وامر الإركاب ..~

وبسس = )

وبالتوفيق لي ولك وللجميع يا رب ..~
    7 "
  3. وااات؟؟؟
    لا حبيبتي انتي فاهمة الحكاية غلط..
    انتي تستلمي الضمان عشان تجيبي معهد ..يعني الوزارة مارح يعطوكي قبول معهد جاهز..
    انتي رح تشدي حيلك وتاخدي الضمان ومن بعد الضمان تختاريلك معهد كويس وتقدمي عليه عن طريق الانترنت..وبعدين يعطوكي القبول بعدة كدة تروحي السفارة ولازم يكون قبولك معاكي وتطلعي الفيزا..وبعدين قرار الابتعاث في الرياض
    وبالنسبة للضمان المالي تبع السفارة يعطوكي ياه برضه في الملتقى..
    الله خفت عليكي تضيعي..الناس بيدورولهم معاهد وحايسين وانتي لسة..الله يعييينك يارب
    بالتوفيق اختي وحاولي تقري وتثقفي نفسك في امور البعثة اكتر عشان لا تتوهي..
    7 "
  4. مشكورين حييل على التعقيب والاهتمام ياصبايا ..بس بالنسبة للقبول قبل كم يوم جاني وجا طلاب كثير ايميل انوا التقديم على قبول المعهد يصير بالملتقى وانك تختارين معهد او ثلاث معاهد عشان تضمن واحد فيهم مو متكدس .. كيف نختار معهد بالورقة اللي بناخذها من عند موظفة بالملتقى بخصوص المعهد اللي مختارينه ..وكيف تقولون حنا ناخذ الضمان ونجيب المعهد ؟؟؟ انا مختارة دولة الابتعاث ايرلندا طيب وبختار معهد او ثلاثة في دبلن ..طيب هما علي اساس يقولون اختاري معهد وسجلي بورقة وبعدين تقولون انا اروح اجيب قبول (اجل الضمان حق ايش مو حق المعهد اللي انا اخترته والوزارة عطتني الضمان على اساسة ) ؟؟؟ ماني عارفة والله ...؟؟؟ طيب في احد المبتعثين حط موضوع قبل كم يوم يقول راح مبنى الوزارة وجاب قرار الابتعاث وبعدين قدم فيزا ..وانتوا تقولون اول تجيبين الفيزا وبعدين تروحين الوزارة بالرياض وتاخذين قرار الابتعاث ..كيف كل طالب يقول شي والوزارة كل يوم تطلع قرار جديد وترسل مسجات وخرابيط ؟؟؟
    7 "
  5. انا مع منار السسسلام...

ياليت تفيدونا من وين نجيب القبووول والضمان بصراحه تشتتنا

ناس تقووول تاخذينهم من ملتقى وناس تقوووول احنا نجيبهم

ياليت اللي حصصل على قبول وضمان يفيدنا صح..

لان جد الوقت يمشششي ومو عارفين شنو نعمل!!!!!!!!
    7 "
  6. 1/إذا شوفتي معهد وناسبتك الولاية حقت المعهد وشرط ان يكون من المعاهد المدرجة في جدول الوزارة
    2/ترسلي للوزارة انك تحتاجي ضمان مالي باسم المعهد إلا انتي اخترتيه
    3/يوصلك الضمان عندك ثالث طرق انك تجيب قبول ي تروحي مكتب للقبولات وهو يتكفل من إلى أو إذا عندك احد تعرفيه هناك يجبلك القبول أو انتي تفتحي موقعهم وتعبي الابلكيشن بنفسك وتراسليهم
    4/إذا قبولك في المعهد راح يرسلولك الاي توني i-2o
    5/بi-20 قدمي على الفيزا
    6/إذا جات الفيزا روحي الوزارة راح يعطوكي القرار والتذاكر
    وفي أمان الله
    7 "
  7. الضمان المالي تاخذينه من الملتقى او اذا احد من محارمك يقدر يروح الوزاره افضل يجيب لك الضمان قبل لايتكدس المعهد اللي تبغيه والضمان المالي مهم عشان تقدمي عالمعهد يعني يرسلو لك الضمان عن طريق الايميل وانتي تروحي تعبي الابلكيشن تبع المعهد وترسلين لهم الضمان وبعدين اذا قبلوك يرسلون لك الاي توني هذا يعني قبلوك المعهد يعني الوزراه مالها شغل في قبولك بالمعهد انتي اشتغلي على حالك ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.