الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of California - San Diego مين بهاذي الجاامعه ؟؟؟

University of California - San Diego مين بهاذي الجاامعه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 05:28 AM

صباح الخير انشالله نويت ع سان ديقو عشان اخوي بعدين هيلحقنا هناك University of California - San Diego

ابغى اعرف هل هذا المعهد تبع الجامعه ؟؟ وهل هو متكدس شفته بموقع الوزارة لكنه بلون الاصفر يعني لسه مااتكدس
    ابغى اعرف التخصصات ؟؟؟ وكيف المعهد فيها؟؟؟ وهل فيها حضانه او لا ؟
    وكيف اجيب قبول فيها انا ومرافقي زوجي ؟؟؟؟ لان ابغى انا وزجي بمعهد واااحد
    ياليت تسااعدوني عن هذي الجامعه
    وايش المكتب الي كلمته او كلمتيه وجابلك قبول منها ؟؟ عشان اكلمه انا بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولسه انا مااخذت الضمان المالي ......
    وكيف مدة دراسته ؟؟؟؟ لاننا ناويين نجي بعد اربع او خمس شهور يعني ع 6 بالهجري ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. سلام عليكم..
    اختي الكريمة المعهد.. تبع الجامعة لاكنه منفصل بمعنى انه لا يوجد قبول مشروط للجامعة...بمعنى لو درستي عندهم ما يعطوكي قبول جامعة..
    المعهد جداً ممتاز .. دراستة اكاديمية تؤهل للجامعة .. شغلة كتيير لاكن مفيد..و نظامه شديد شوي.. يعني يحتاج له التزام..
    ما فهمت ايش تقصدي بالتخصص.. بس هوا معهد لغة فيه اكتر من برنامج.. البرنامج الاكاديمي المكون من 8 مواد (ملزمين بيه المبتعثين ) وحسب مستواك تبدأ من 98 المستويات الاولية لحد 110 المستويات المتقدمة.. و في برامج تانية اذا كنتي في المراحل المتقدمة زي التوفل و القانون و غيرة ممكن تعرفي عنها بزيارة الموقع.. أو لمن تجي يعطوكي معلومات اكثر.. و يختبروكي طبعا في البداية لتحديد مستواك في اللغة..
    University of California San Diego Extension - Continuing Education
    لا يوجد حضانة... و غالباً الاهالي بحطوا اولادهم في مدارس او في مربيات بيقوموا بهذا الدور... الصراحة ما عندي خلفية عن الموضوع دا كتير.. بس دا لمن تجي تعرفي عنه اكتر..
    بالنسبة للمكتب.. ايجيك هو المكتب اللي جاب لي القبول.. و ممكن ايضا تعبي الابليكيشن اون لاين و تسجلي فيه اذا استوفيتي الشروط...
    بالنسبة للتكدس... كل مكان الآن فيه تكدس طلابي.. و المعهد عليه طلب من السعودين و الاجانب... لانه قوي و تابع لجامعة قوية..
    المنطقة اللي فيها الجامعة آمنه و جدا جميلة و مريحة..

اتمنى اكوون افدتك... والله يوفقك يا رب... و يكتب لك الخير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.