الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم,,ايهما افضل : بطاقة تسوق الراجحي أم الفيزا ؟

السلام عليكم,,ايهما افضل : بطاقة تسوق الراجحي أم الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الرشيدي
    وليد الرشيدي

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الرشيدي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Arkansas Tech University
    • Arkansas Tech University
    • TESOL
    • ذكر
    • Russelville, AR
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 09:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام هذه معلومات عن بطاقة تسوق الراجحي :
    بطاقة فيزا "تسوق"

بطاقة فيزا "تسوق" هي بطاقة ذات حد ائتماني منخفض ، تتيح لك تسديد قيمة مشترياتك عن طريق الإنترنت أو نقاط البيع المختلفة ، أو استخدامها للسحب النقدي من أي من أجهزة الصراف الآلي التي تقبل التعامل ببطاقات فيزا.يجب عليك شحن البطاقة قبل استخدامها، و ذلك عن طريق تحويل أي مبلغ نقدي تريده من حسابك الجاري إلى حساب البطاقة، باستخدام المباشر للأفراد. عند نفاذ الرصيد المحول إلى بطاقتك، فإنك لا تستطيع استخدامها إلا بعد إعادة شحنها مرة أخرى، و هكذا دواليكباستخدام بطاقتك في الشراء، فأنت تنضم تلقائياً لنظام المكافآت المعمول به في المصرف لعملاء البطاقات الائتمانية
    مميزات البطاقة

• متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبدون أي عمولات أو رسوم تأخر السداد
    • إصدار فوري للبطاقة في أي من فروعنا خلال 30 دقيقة
    • خصومات فورية لدى العديد من المحلات التجارية فور الحصول على البطاقة
    • برنامج مكافآت يتيح لك فرصة استبدال نقاط استخدامك
    • آمنة للتسوق عبر الإنترنت، من خلال التحكم برصيد البطاقة
    • سهولة الحصول على البطاقة لمن تزيد أعمارهم عن 18 سنة
    المستندات المطلوبة

• تعبئة طلب البطاقة الائتمانية كاملا و تقديمها في أقرب فرع
    • صورة عن الهوية سارية المفعول (هوية وطنية/ إقامة)
    كيف يمكنك التقدم بطلبك؟

• عبر الاتصال بنا على 1222 124 800
    • عبر زيارة أقرب فرع إليك
    • عبر خدمة مباشر خدمتنا عبر الإنترنت (لعملاء المصرف)

انا احس انها مناسبة اكثر من الفيزا العادية خصوصا انها تنشحن شحن عادي ولا عليها رسوم تاخر السداد..

اخواني الكرام..اتمنى تعطوني رايكم في هالبطاقة..لاني مرتاح لها اكثر من ارتياحي للفيزا العادية وسمعتها..

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال..

..
  2. اخ وليد انا انصحك فيها وبقوه وامنة ومريحة جدا ولافيها رسوم غير 100 ريال سنوياانا استخدمها لمشترياتي الالكترونية وبصراحة الرجحي نزل ميزة قليل يعرفها برنامج الراجحي للايفون انا اخلص معاملاتي من تحويل وتسديد فواتير عن طريق الراجحي للايفون وبامكانك تشحن الفيزا عن طريق التحويل لها يعني في ثواني يكون فيها رصيد وانا انصح فيها على اساس لو انسرقت لاسمح الله مايكون فيها رصيد كبير انا مااشحنها الا بالمبلغ المطلوب او زيادة عن المبلغ بقليل بس علشان فيها رصيد لاختلاف العمله وانا راح استخدمها معاي بالبعثه واي استفسار اخر انا تحت امرك وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsayeed9090
    اخ وليد انا انصحك فيها وبقوه وامنة ومريحة جدا ولافيها رسوم غير 100 ريال سنوياانا استخدمها لمشترياتي الالكترونية وبصراحة الرجحي نزل ميزة قليل يعرفها برنامج الراجحي للايفون انا اخلص معاملاتي من تحويل وتسديد فواتير عن طريق الراجحي للايفون وبامكانك تشحن الفيزا عن طريق التحويل لها يعني في ثواني يكون فيها رصيد وانا انصح فيها على اساس لو انسرقت لاسمح الله مايكون فيها رصيد كبير انا مااشحنها الا بالمبلغ المطلوب او زيادة عن المبلغ بقليل بس علشان فيها رصيد لاختلاف العمله وانا راح استخدمها معاي بالبعثه واي استفسار اخر انا تحت امرك وشكرا
    الله ييسر لك امرك اخوي... بسالك الظاهر لازم يكون لك حساب في الراجحي على كذا ..

واذا كان لا بد ويكون لك حساب ...يعني هالبطاقة تخلص لك كل امورك يعني استخدمها ولا اطلع فيزا..

الله يسر لنا واشرح صدورنا واغفر لنا ذنوبنا ووفقنا لما تحب وترضى وابعدنا عن كل ما يغضبك...
    7 "
  4. انا عندي البطاقه " تسوق من الراجحي" مررره ممتازه وسافرت كذا دوله برا السعوديه والحمد لله تمااام كنت احجز فيها فنادق واتعشى بيها واشتري أغراض بعد ومرره ماشيه معي تمام , اذكر فيه مره في الهند الفندق ماقبلها في البدايه مدري ليش بس رجعت له مره ثانيه ومشاها وسحب منها قيمة الايجار ,,,

انصح فيها وبقوووهـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    الله ييسر لك امرك اخوي... بسالك الظاهر لازم يكون لك حساب في الراجحي على كذا ..

واذا كان لا بد ويكون لك حساب ...يعني هالبطاقة تخلص لك كل امورك يعني استخدمها ولا اطلع فيزا..

الله يسر لنا واشرح صدورنا واغفر لنا ذنوبنا ووفقنا لما تحب وترضى وابعدنا عن كل ما يغضبك...
    هلا فيك اخوي وليد اسمحلي أرد

لازم يكون معك حساب في الراجحي لانها مربوطه مع بعض بطريقه مره حلووه يعني اذا تبغ تحول من حسابك الى الفيزا في ثواني
    وبعدين البطاقه اذا تبغ تستخدمها برا على كل عمليه ياخذوا نسبه وتكون عاليه في بعض المرات ولاكن الفيزا مايخذون ولا نسبه يعني بس قيمة الشي المشترى فقط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.