الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا فـــي حيرة مـن أمري ( أرجوا المسآعدهـ منكم ) مبتعثه لألمانيا

مساعدة أنا فـــي حيرة مـن أمري ( أرجوا المسآعدهـ منكم ) مبتعثه لألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S!lent
    S!lent

مبتعث مستجد Freshman Member

S!lent الولايات المتحدة الأمريكية

S!lent , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • Huosten, TX
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 01:28 PM

السسسسسسلآآم عليكم ورحمة الله وبركآآته ...ْ

انا الحمدلله تم ترشيحي لدولة ألمانيا وتم ترشيحي للبرنامج الخامس في جده ولا اقدر أحضر الا في الخبر .ْ

وهذي مو مشكله المشكلة انا صار لي كم يوم ابحث في النت عن اقوى المعاهد والجامعات في ألمانيا ما لقيت نتيجه أبداً

ما أدري محتآره وخآيفه مآ أبغى أروح للملتقى الا وانا مجهزه اسم المعهد وفي أي مدينه أبغآكم تسآعدونـــي ربي يوفقكم ويسسسعدكم .ْ

فـي أنتظآركم .ْ~
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروك على الترشيح مافي أي مشكلة بإذن الله
    رح أبدأ معك من البدايية :
    المدن : طبعا كلها حلوة وجميلة لكن أنا أرشحلك برلين لأنك تكوني جنب السفارة وقت ماحتاجتي شيء تروحين لهم والمعاهد والجامعات كثير جدا في برلين
    المعاهد : طبعا معهد جوته أفضل معهد لغة في ألمانيا هذا موقعهم بالعربية لو ودك تراسليهم وتسجلي عندهم
    http://www.goethe.de/ins/de/arindex.htm

ا
    لجامعات : في ألمانيا إسم الجامعة مايهم كثير لأن كل الجامعات متساوية في القوة زإختباراتهم مركزية يعني على مستوى الدولة وحصيلة المعلومات اللي بتاخديها من أي جامعة رح تكون هي نفسها لأنهم يجهزوك لتجتازي هالإختبار المركزي
    لكن مدامك رايحة برلين فأشهر الجامعات هناك برلين الحرة وهذا موقعهم
    http://www.fu-berlin.de/en/

ا
    تمنى اكون أفدتك

بالتوفيق إن شالله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي بصراحة ما أعرف غير معهد واحد له عدة فروع في ألمانيا وحتى في بعض الدول العربية موجود وسمعت من الدارسين سابقا أنه ممتاز
    اسم المعهد <<< معهد جوته>>>> وهذا موقعه
    Learn German in Germany – German courses and exams - Course locations*-*Goethe-Institut*
    وإذا أردتي تحويل الصفحة إلى اللغة العربية في أعلى الصفحة بجانب صور الأعلام يوجد حرف "ع"

أتمنى أكون قدمت لك شي يفيدك .... بالتوفيق..

7 "
  4. ولله يا أختي حسب ماسمعت إنهم يعلمون بالألماني ...
    وقريت إنهم يحاولون معك بكل الطرق يكتبون على السبورة يأشرون باليد يسوون كل شيء إذا شافوك أبد مافي أمل تفهمي الكلمة يقولون معناها بالإنجليزي

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.