الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لونج بيتش في ولاية كلروفنيا

لونج بيتش في ولاية كلروفنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القمر الضائع
    القمر الضائع

مبتعث مستجد Freshman Member

القمر الضائع الولايات المتحدة الأمريكية

القمر الضائع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • محاسبة
    • أنثى
    • لونغ بيش, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 02:09 PM

في احد يعرف مدينة لونج بيتش او احد يدرس فيها ياريت يفيدني فيها من كل النواحي بليززز
  2. انا ان شاء الله بقدم عليها .. للاسف الوزارة كانت في الجدول الاول حاطة معهد جامعة california state univ -long beach كان المعهد عاجبني و البلد عاجبتني بس اتغير المعهد الان و بحثت عنه و لقيت انه معهد اقرب انه يكون سياحي لأنه كله نشاطات و جدا جميلة النشاطات للشخص الي رايح عشان ينبسط و يدرس .. لكن الصدمة اني ادور على موقع المعهد ما لقيته للاسف لا في قووقل ايرث ولا في قووقل ماب ...

بأختصار المدينة جدا جميلة شاطئها جميل و لكن صغير نوعا ما .. الاماكن الترفيهية الي جمبك هي ( لوس انجلوس هوليوود .. ديزني لاند بارك .. سانتا مونيكا .. لاس فيقاس .. الخ ) يعني بالعربي مدينة للسياحة و الدراسة للي يمسك نفسه خخخخخ

طبعا الجو فيها جميل يشبه جو الطائف مع امطار .. اسعار السكن فيها شوية غالية لانها ضاحية من ضواحي لوس انجلوس تقريبا الشقة من غرفة ب 900 و انت طالع اما من غرفتين يكون اوفر طبعا تبدأ من 1200 و انت طالع ..

بقرأ زيادة عن المعهد وو لو حاب تستفسر اكتر ان شاء الله افيدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessam m
    انا ان شاء الله بقدم عليها .. للاسف الوزارة كانت في الجدول الاول حاطة معهد جامعة california state univ -long beach كان المعهد عاجبني و البلد عاجبتني بس اتغير المعهد الان و بحثت عنه و لقيت انه معهد اقرب انه يكون سياحي لأنه كله نشاطات و جدا جميلة النشاطات للشخص الي رايح عشان ينبسط و يدرس .. لكن الصدمة اني ادور على موقع المعهد ما لقيته للاسف لا في قووقل ايرث ولا في قووقل ماب ...

بأختصار المدينة جدا جميلة شاطئها جميل و لكن صغير نوعا ما .. الاماكن الترفيهية الي جمبك هي ( لوس انجلوس هوليوود .. ديزني لاند بارك .. سانتا مونيكا .. لاس فيقاس .. الخ ) يعني بالعربي مدينة للسياحة و الدراسة للي يمسك نفسه خخخخخ

طبعا الجو فيها جميل يشبه جو الطائف مع امطار .. اسعار السكن فيها شوية غالية لانها ضاحية من ضواحي لوس انجلوس تقريبا الشقة من غرفة ب 900 و انت طالع اما من غرفتين يكون اوفر طبعا تبدأ من 1200 و انت طالع ..

بقرأ زيادة عن المعهد وو لو حاب تستفسر اكتر ان شاء الله افيدك
    يعطيك الف عافيه اخوي على المعلومات بس انا اخترت هذا المعهد في مدينة لونغ بيش ياريت تشوف لي معلومات عن وفي اي تواريخ تبدا في الدراسه لو تقدر

Cal America Education Institute - Long Beach
    طبعاً انا الي اعرفه ان مايحتاج توفل المعهد تابع للجامعه ويقلون عن ان الجامعه كويسه
    7 "
  4. اختي القمر : انا الحمدلله امس طلعت الرياض و اخذت ضمان مالي على معهد language systems international - torrance و ذي المدينة هي المنطة بين لونق بيتش و سانتا مونيكا طبعن المنطة دي تبعد عن الدوان تاون تبع لونق بيتش 16 كيلو يعني 5 دقايق خخخخخخخخخ يعني كأني في لونق بيتش طبعا كما هو معروف انه لونق بيتش او تورانس كلها ضواحي يعني ما تتسما مدينة يعني المدينة التابعين لها هي لوس انجلوس و تورانس ارخص من لونق بيتش و اهدأ و مافيها عرب مرة الى الان ما لقيت و يريت القى و المعد جددااا كويس و هذا الرابط حقه و ميزته انه ليه كذا فرع وقت ما ابا احول لفرع تاني احول Language Systems International | Contact Us ان شاء الله يعجبك .. اما بالنسبة لمعهد cal فرع لونق بيتش انا اترددت لأنه كله نشاطات و احس البرامج حقتهم ضعيفة شويةا خر تحديث له عام 2009 و احنا الان في 2012 تقريبا !!! .. و مدينة تورانس حتى شوفيها في قووقل ايرث و ان شاء الله تعجبك .. و فيها 3 معاهد الوزارة حاطتها .. .. شوفي واستخيري .. و اتوكلي على الله و اختاري ,, و حتى ذا المعهد لما توصلي ليفل 5 حاطين كذا كلية تقدري تدخليها بدون توفل ادخلي الموقع و اتفرجي انا ارتحت للمعهد لما قريت في موقعه
    7 "
  5. بالنسبة للتواريخ بداية الدراسة في معهد كال فرع لونق بيتش .. ما هم حاطين شيء قلتلك اخر تحديث 2009 و ارسلت لهم رسالة اول و هذا ردهم و حسيت انه مو كافي واحس الي ارسله ماله نفس مدري لييه

Greetings from Cal-America!!
    Dear Wessam,
    Would you be coming from overseas? would you be requiring an I-20 from us? Depending on the type of student that you are (transferring, overseas, non-F1) we would have different requirements. I believe you're under the KASP scholarship? We definitely offer TOEFL courses, which help you prepare to further your education. If you wish to apply for Jan. the start date is Jan. 3rd. Depending on your situation this might not be enough time so you can always start on the second month of our first session ( our sessions are 3 months long) which would be Jan. 30th, 2012. As for your scholarship we just inform them that you are interested in applying with us and we send the the documents so that we get your payment.
    Sincerely,
    Luisa Romero

كنت اسألهم على دورات الي تأهل للتوفل طبعا .. و ذا ردهم ** الرد من الفرع الرئيسي للمعهد و ليس من فرع لونق بيتش **
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.