الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل عنوان السكن في السعودية مهم لتقديم على المعاهد ..؟

هل عنوان السكن في السعودية مهم لتقديم على المعاهد ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Be Free
    Be Free

مبتعث مجتهد Senior Member

Be Free الأردن

Be Free , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 08:32 PM

السلام عليكم..

عندي كم سؤال للي قدموا للمعاهد ..

1- هل عنوان السكن في جدة مهم لتقديم على المعاهد .. لاني عندي رقم المبنى بس ماني متاكد منه .. واسم الشارع ما اعرف اكتبه .. (سلمى بن نوفل ) ؟!
    اكتب لهم salma bin nofl ؟؟

2- المعهد اللي بقدم عليه طلبني في شهادة ثانوية ؟؟ انا اعرف ان المعاهد ما تطلب الشهادة .. ولا يمكن اني غلطت ..

3- كيف ارفق الصور في applicaion؟

4- الضمان المالي ارسله زي ما جاني .. ولا اطبعه وارسله ..؟

5 - تنصحوني اكلم تجسير او مستقبلي يجيب لي الضمان لاني مضيع بصراحة /:
  2. هلا بك
    1- اكيد مهم اشلون يرسلون لك القبول واوراقك ... عشان لا تتورط اكتبها في قوقل ونسخها نسخ
    2- المهم عندك شهاده سواء جامعيه او ثانويه .. ومعهدي طلب شهاده عادي تصير
    3- ترفق صوره المفروض فيه browse او انك ترفقها على ايميل المعهد في اتصل بنا ... لان الضمان انا ارسلته بالايميل
    4-ممكن ترسله بالايميل او بالفاكس اسرع .. وبعض المعاهد ماتصدق الا بواحد محسوس يعني مرسول بالبريد
    5- اذا ماتعرف شي اتوقع تكلم تجسير سرع واسهل لك لان خلاص الوقت بيخلص ونت شكلك منت فاهم
    7 "
  3. ههههه !!
    معذرة ً حبيبي ؟؟
    بس لو انت طالع ع امريكا كيف الاي توني يوصل لك ؟؟

صندوق البريد .. والرمز البريدي أهم شيء !!
    أما شهادة الثانوي ما عندي علم الإخوة مايقصر معاك ..
    .
    .
    الصور كيف ترفقها !! أنت امشي ف الخطوات ويطلع لك بعد ماتعبي الأبلكيشن أيقونه ترفعها من جهازك

لالا الضمان مثل جاك أرسله ولو بترسله ع طريق البريد يأخذ له وقت بس مضمون أكيد بيوصل ؟؟
    أنا اقترح عليك ترفعه لهم اسرع ف الإجراءات؟؟
    لا تسبق الأحداث امشي ف البيانات وبعدها بطلبو الضمان وصورة الجواز .. والشهادة الثانوية ؟؟

أنا تجربتي بسيطة: بس حبيت اشارك { المعهد تبعي ماطلب غير صورة الجواز & والضمان المالي }

أي مكتب بغض النظر عن الأسامي اللي فوق مكاتب نصب ف نصب لا تقربها والحكايـــــــــــــــــــــــة جدا سهله ؟؟
    أنت أبدا بس
    موفق لكل خير
    7 "
  4. يعطيكم العافية ما قصرتو .. وتقريبا فهمت ٨٠٪ من الشغلة .. بحاول اسويها بكره ..

انا اقصد اني اعطيهم اسم اي شارع او مبنى .. واعطيهم البريد حقي عشان يرسلو ال i-20..!

بس الاسم حق الشارع كيف اكتبه في قوقل .. انا اعرفه بالعربي بس ما اعرفه بالانجليزي ..؟
    7 "
  5. اخويا اكتبلهم العنوان بالزبط زي ماكتبته انت دحين ..
    باي طريقة ينفع ..واذا فيه في الابلكيشن صندوق البريد خير وبركة يرسلولك الايتوني على البريد ..اذا ماعندك خلاص لما يوصل الايتوني البلد يوصل على شركة شحن يا اما فيديكس يا اما يو بي اس.. واحيانا البريد الممتاز ويوصل على البريد السعودي..كلهم وفي كل الاحوال يتصلو عليك ويسالوك فين عنوانك بالزبط عشان نبعتلك ياه..واذا ماتبغى توصيل لحد بيتك ..عادي تروح بنفسك شركة الشحن وتعطيهم رقم التراك نمبر..وتاخد الايتوني حقك..
    بس اكتبلهم العنوان لازم وعشان يكون الابلكيشن حقك مرتب وصحيح..
    اكتبلهم الحي-الشارع وبس
    salma bin nofal
    اكتبه زي كدة..
    وبالنسبة لاوراقك على حسب معهدك فيه بعض المعاهد تعبي الابلكيشن اونلاين وفي الاخير يجيك ارفاق ملفات الكترونيا..تضغط brows وتختار الملفات اللي حترفقها من ضمنها الضمان المالي والشهادة وصورة من اول صفحة بالجواز غالبا عشان يكتبو اسمك صح في الايتوني..
    اما فيه معاهد لازم تطبع الابلكيشن وتوقع عليه وبعدين ترجع تعمله سكان بس طبعا اول شي تعبيه على الكمبيوتر تطبع وتوقع وترجع تعمل سكان وبعدين ترسلهم اوراقك على ايميلهم (طبعا لازم تعرف ايت ايميل لازم ترسل عليه اوراقك ) وطعا كل عن طريق الهوتميل اذا كان ايميلك هوتميل وتعمل attchment لكل اوراقك اللي طالبينها وتكتبلهم عنوان رسالتك ابلكيشن ..السيد ... اسمك..و
    طبعا لازم تكون دافع الرسوم لانه غالبا مايطالعو في الطلب الا لو كنت دافع الرسوم!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.