الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي ,, لطلاب المرحلة السابعة ( نصيحة )

الضمان المالي ,, لطلاب المرحلة السابعة ( نصيحة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bsoool
    وضح معنى كلامك ؟ بولايات الخنازير ؟

المعنى في ركبة الشاعر ,, المعنى واضح الله يسلمك , ولايات الخنازير / يعني ولايات ليست لها علاقة بالدراسة ولا وجوها جو دراسة ومعظمها ولايات ريفية وان كان فيها معاهد وحتى ان كانت معاهدها جيدة ,, تخيل معي أخي مثلا جامعة الملك سعود تكون في الجبيل او ينبع ما رأيك ؟؟

ولاية الاسكا انظر اليها في الخريطة الامريكية حتجد انها خارج امريكا يعني الي يدرس فيها كأنه يدرس في دولة ثانية

وكيف تحكم إنها كلها , تجارية !
    أنا لم اقل ذلك !!!

مو شرط يكون المعهد تابع لجامعة عشان يكون ممتاز !
    نعم ولكن ليس مطلقا ,, لانك في هذه الحالة اهملت قانون اينشتاين حيث ان العملية نسبة وتناسب

الي ربك كاتبه حيصير
    اتمنى لك التوفيق وللجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnooor191
    تسيب للأسف وعدم الاحساس ولا الشعور بمعانات المبتعث يعني بعضنا عنده ظروف صحيه او ظروف من نوع آخر تمنعه\ـا من الذهاب إلى الوزاره

الحاجه اللي ماعجبتني اطلاقا ً , إني أروح الوزاره واجلس مع الموظفه تعطيني ورقه تقول اكتبي فيهاا <<بلعتهاا بس ان الورقه ياللي تحتوي على ضمان حياة المبتعث في دولة ابتعاثه لاتعطى يد بيد انها ترسل على بريده في عضون سويعات او يوم

يعني طويلة العمر ورقة الضمان وصلت قبلي الشررقيه وانا بالطريق اعاني من الارهاق الجسدي والنفسي جراء قفل المعاهد اللتي كانت اول اختياراتي حتى مالي نفس افتحهاا المفروض ان روحتي لأجل حاجه يستاحل تحل بشكل غير قدومي للرياض يعني اذا يقدرون يرسلونها عبر الايميل ليش ما يحطون 10 ايميلات للضمان؟

الله يعينكم والموضوع اللي طرحه اخ ورود صحيح اذا اردت ان تحصل على معهد تمشي حالك فيه الله لا يهينك الافضل تروح الرياض ولا يروح للي سبقك فيه

على قولة جدتي من سبق لبق والله يوفقنا واياكم للخير

تشكرااااتي
    بالاضافة الى كلامك .. على فكرة مدير الابتعاث هذا ,, الدكتور مع الاسف ماجد الحربي كان متواجد في القاعة نفسها وكانت الفرصة متاحة بالنسبة لي

للنقاش معه ,, ولكن لم أفعل ذلك ,, وش اقووله ,, اقوله انت ما تفهم , انت متخلف , برنامجك فاشل ,, سبع سنين على انقضاء البرنامج ومع ذلك

الواقع يقول كأنه يطبق لأول مره ..

الى الان يتعاملون بطريقة شد لي واقطعلك ,, مو قادرين يحلون مشكلة تافهة مثل الضمان

يأخي خلي الطريقة الكترونية , الذي يريد ضمان يعبي ابليكيشن على موقع الوزارة , مثل طريقة التقديم على البعثة

ان كان هناك تكدس النظام سوف يرفضه مباشره خلال 5 ثواني ,, مو نفس طريقة اليوم ماسكين حنا اوراق قائمة المعاهد وتقول جالسين نبحث عن الكنز المفقود

7 "
  3. راحت على المدام وأنا المرافق 3 معاهد أبكي عليها
    الآن نزلت الرياض وأخذت الضمان , طبعاً الحرمة نزلت قسم النساء وكان تعاملهم جيد وطيب
    وقدّرو المسافة والجهد , على العموم وعلى الطريق للفندق شيكنا على الإيميل لاحظنا أن الضمان تم إرساله
    والحمد لله ولكن لجامعة غير إللي كنا نبغاها , يارب الخيرة فيما قدرت يارب خير
    أتمنى الكل ينزل قبل ملتقى جدة
    رسلت الضمان للجامعة ولكن لم يتم الرد للآن أرسلته الظهر !!!!! والله يعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kholoud alotaibi
    مالنا الا الصصصصصبر ، بإذن الله يكون انتظارنا فيه خيرة لنا ، تفاءلوا بالخير تجدوه
    الصبر والتفاؤل شي جيد ... لكن انتي ما تعرفي , قد انتظارك هذا يصبح على معهد اصلا مقفل ,, وبالتالي الوقت يضيع أكثر

كل ما مضى وقت حتكثر مثل النماذج اللي في الاسفل

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	scan0005.jpg
المشاهدات:	24
الحجـــم:	1.43 ميجابايت
الرقم:	17452
    7 "
  5. انا اول ما تم فتح ايميل الحصول على الضمان المالي ارسلت لهم بيانات المعهد المطلوب وفي غضون 24 ساعه تم ارسال الضمان المالي وعلى طول راسلت المعهد للحصول على قبول لغة لكن بعدها اكتشفت اني استعجلت في اختيار المدينه والولاية حتى المعهد ما ارتحت له اطلاقا ..

وفي خلال يومين بعد مراسلة المعهد ابلغني المعهد انه التسجيل للسمستر في بداية يناير 2012 اتنهى ولا يمكنني التسجيل الا في السمستر الي راح يكون في شهر يونيو وطبعا هذا راح يأخرني كثير يعني راح يكون على شهر 7 او 8 عربي ..

المهم بحثت عن معاهد اخرى ولقيت طلبي وراسلت الوزارة وخبرتهم انه المعهد الاول رفض تسجيلي في بداية عام 2012 وانا راح اتأخر كثير وراح يضيع وقتي كله على معهد مايقبل الا في شهر 7او8 عربي لكن لم يتم الرد ولا على رسالة وحده انا ماخليت ولا بقيت ايميل للوزارة الا وارسلت عليه لكن محد رد نهائيا ..

المهم حولت على التلفونات التابعه للوزارة واحرقتها لهم حرق لكن نفس المشلكة مايردون ..

المهم قلت يا اخ العرب لايضيع مستقبلك بسبب وزارة داجه وكلها تخبط في تخبط .. مدام الضمان المالي الموجود عندي موجهة يصيغة العموم وماهو مذكور فيه معهد معين ابدأ ياطويل العمر وراسل المعهد المختار واضمن لك المعهد اولا ثم بعدين رح للوزارة وخبرهم انه معي قبول من المعهد الفلاني وكذا ما اتوقع انهم راح يرفضون ليش .. لانه حجتهم من تقفيل المعاهد هو التكدس وانا لو ضمنت القبول من المعهد ماراح يرفضون الشيء هذا ..

هذا ما حصل معي ..
    7 "
  6. اخوي اقولك سالفتي انا يوم السبت طلع زوجي لرياض راح للوزاره جلست عندهم من 7 الى 12ونص هو كل ماقال معهد قال متكدس

واخرشي حطوني في شيكاغو اهم شي يوم الاحد خليته يراجععهم قبل ماينزل لجده تغرفوا ايش المشكله اغلب اللي يوم السبت المقفله كانت بتحديث موجوده

اليوم لما راجعهم راح لموظف غير اللي الاول والله ثم والله عطاه الورقه قال المعهد مسموح رسل الضمان علي يعني يمكن الموظف كان مو رايق او يصرفك

هذا من واقع تجربتي

ملحوظه بطلوع روح حتى قدرو يغيرو لي المعهد

الدنيا ارزاق ومااحد اخذ غير رزقه ومكتوبله
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.