الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي ,, لطلاب المرحلة السابعة ( نصيحة )

الضمان المالي ,, لطلاب المرحلة السابعة ( نصيحة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شر البلية ما يضحك

يا جماعة الخير دامنا مصلين الإستخارة لا تخافوا أبدا

ربنا بيختر لنا الأفضل والخيرة فيما أختاره الله

أنا عن نفسي ماخذها بتساهيلها وربك مستجيب الدعاء

أنا إلى الآن ماجاني ولا أي رد بخصوص ضمان مالي أو قبول معهد أو جامعة وماشي حالي

لو بقعد أقلق وأتعب على شيء ما منه رجا ليش اجيب لراسي الوجع دامني مصلي الاستخارة خلاص

أنتظر ليوم الملتقى وعسى الله يكتب الخير فيه ويختار لنا الأفضل

الله يصبرنا وييسر لنا كل أمورنا

ويعطيك العافية أخوي الورود وتساهيل بإذن الله
    7 "
  2. طيب أنا ان شاء الله أبوي رائح الرياض يوم الأربعاء
    ايش الاوراق اللي يحتاجها غير بياناتي ؟
    والله الله يسامحهم يعني لا ملتقانا بالشرقية بالنهايه ينلعب علينا
    المفروض اذاىهذا المعهد يبي بس 10 طلاب سعوديين ما يأخذوهم كلهم من منطقة معينه كذا ظلم
    بعدين أنا المعهد اللي ابيه صار فيه تكدس بس للمشكله ان عائلتي اللي تدرس بأمريكا في ذي المنطقة
    الله يعيييييين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    كيف تقفل المعاهد وهي كل شتاء وصيف تستقبل طلاب جدد يعني انا معهدي الي ابغاه قفل التسجيل لفصل الشتاء ويفتح ع الربيع
    يبدو ان الصورة لم تتضح لديك .. ,,

المشكلة ليست في المعهد بقدر ماهي بالوزارة نفسها ,, المعهد ماعنده مشكلة في اي فصل تريد تدرس " خريف , صيف , ربيع "

ان شاء الله المعهد كله يصبح سعودين في كل الفصول ما تفرق معه

الوزارة ما تنظر الى الشهر او الفصل الذي انت تبدا الدراسة فيه ,, الوزارة تنظر للمرحلة ككل ,, اوضح اكثر

Pennsylvania State University
    شوف هذا المعهد كمثال " هذا مثال حقيقي عن تجربة شخصية ,, لكنها مريرة لذلك لا اريد اذكرها "
    الوزارة طالبه في المعهد ذه 10 مقاعد للمرحلة السابعة فقط
    بمعنى ان الوزراة ماراح تصدر الضمان المالي للطلاب المرحلة السابعة لهذا المعهد الا لــ 10 طلاب فقط

10 طلاب هؤلاء فيه منهم من هو بيدرس في فصل الربيع و والاخر في الصيف وهكذاا .....

اكثر من كذا توضيح ما اقدر

توضيح / هذا الكلام ليس استنتاجات او اشتقاقات مني ,, هذا الكلام اخذته من فمهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lucky Angel
    طيب أنا ان شاء الله أبوي رائح الرياض يوم الأربعاء
    ايش الاوراق اللي يحتاجها غير بياناتي ؟
    والله الله يسامحهم يعني لا ملتقانا بالشرقية بالنهايه ينلعب علينا
    المفروض اذاىهذا المعهد يبي بس 10 طلاب سعوديين ما يأخذوهم كلهم من منطقة معينه كذا ظلم
    بعدين أنا المعهد اللي ابيه صار فيه تكدس بس للمشكله ان عائلتي اللي تدرس بأمريكا في ذي المنطقة
    الله يعيييييين
    الاســـم:	17452d1323045555t-scan0005.jpg
المشاهدات: 7
الحجـــم:	28.7 كيلوبايت

* ما تحتاجي غير هذه البيانات الموجودة في هذه الورقة فقط

* على فكرة مو بس اهل الشرقية اللي اكلوها صح ,, اي شخص ما تحرك بشكل سريع بعد اعلان الاسماء هو ايضا اكلها ,, حتى فيه كثير منهم من اهل الرياض
    ما يدرون وش السالفة للحين ,, لان عملية توزيع الضمانات في الوزارة تمت منذ فترة طويلة
    ما تشوف ابو الشباب يقولي انت ( متأخر )

* نصيحة جهزيلك 5 او 6 معاهد كاأحتياط من الان
    7 "
  5. السلام عليكم
    الموضوع 5 صفحات كل ما قرات صفحه و قلبت على الثانيه دموعي تطيح من الاحباط

عندي سؤال انا الملتقى حقي في جده و لحد دحين ما اتحركت اخويا المبتعث هوا اللي حيجبلي القبول
    و كل ماكلمته على القائمه و التحديث و التكدس اللي ساير يقولي ( لاتشيلي هم )!! و هو لليوم هدا ما اتحرك و لا اتصرف بقبولي
    بـ الملتقى لو اخدت ضمان على معهد لو كان أي كلام ! و اخويا بعدها جبلي قبول مبدائي من معهد تاني مو موجود بقائمتهم و اكاديميك و ياخد الموافقه عليه من الملحقيه
    عادي لو سحبت على الضمان اللي اخدته منهم؟ ابا اسوي كدا اسمها عندي ضمان مالي على معهد اخاف ما اخد الضمان و اخويا ما يتحرك - كعادته- و اكلها انا :'(
    بليز اللي عنده فكره يرد عليااا
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.