الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي ,, لطلاب المرحلة السابعة ( نصيحة )

الضمان المالي ,, لطلاب المرحلة السابعة ( نصيحة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الورود232
    الورود232

مبتعث مستجد Freshman Member

الورود232 الولايات المتحدة الأمريكية

الورود232 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة ____
    • ____
    • Chemistry
    • ذكر
    • Athens, Ohio
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 4th, 2011, 11:17 PM

بسم الله

من الاخر , اقول لجميع الطلاب الذين لم يستلموا الضمان المالي الى الان اربط الحزام وشد الهمة ورح للوزارة واستلمه شخصيا بأقصى سرعة ممكنة ( عاجلة )

وخاصة طلاب الشرقية ؟؟ لان الملتقى وقته جدا بعيد ؟؟ لماذا كل هذا

والله اني احكي لكم تجربة شخصية " اليوم انا رحت للوزارة ورجعت متضايق جدا من الحركة كما يقولوا البنات " السخيفة " اللى عاملتها الوزارة

كل المعاهد الجيدة والقوية خذها مني من الحين مقفله .. مستحيل تحصل معهد له سمعته وقوته وتجده مفتوح

انا رحت وحاط في راسي ثلاثة معاهد واني بحصل القبول في واحد منها "" الطامة الكبرى كلها مقفلة والله كانت صدمة بالنسبة لي وسبب لي نوع من الارتباك "

تخيل معي من الساعة 10 الصباح الى الساعة 2 الظهر عشان في النهاية احصل على الموافقة في معهد شبه نكرة

كلما ما سلمتهم اسم معهد قالوا متكدس وارجع ابحث من جديد وهكذا مش بس انا جميع الطلاب الموجدين نفس الحركة

والله اني ما ابالغ لكم .. انه في بعض المرات اكتب في الورقة نفسها ثلاثة معاهد وكلها يقولي مقفل

السبب

تخيل معي عندما استفسرت من المسؤلين وش اللي حاصل ليش كله .. مقفل ... مقفل .. مقفل .. مقفل

بكل برودة دم يقول انت ( متأخر ) ,,,, وشو بالله عدها يقولي انت ( متأخر ) ليش يالحبيب ؟

هو يقول هذه الحركة منذ ( شهر) شغالين حنا بها,, يعني منذ اعلان الاسماء المرشحة والناس بدت تجي تاخذ الضمان وبتالي معظم المعاهد القوية انتهت

الحاجة الثانية ان المعاهد كل فترة تقفل حسب العدد المطلوب تحديث مستمر

نصيحة لوجه الله ,, والله اعلم بذلك / تحرك من الان افيد لك ,, يمكن تحصل معاهد متوسطة المستوى مثل اللي ربك كتبه لي

والا بعد فترة لن تحصل ,,, الا معاهد جماعة الخنازير

تحية للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيقكـ ياربي
    حسبنا الله سيوتيننا من فضله وانا الى الله راغبووون

الله يكووون في عونا بس ان شاء الله ناخذ الضمان ونفتك
    والله يأختي انا ما طرحت الموضوع ابي اخوف احد .. لكن هذا ما حصل بالضبط وقد ذكرت جزء يسير مما حدث

فأنا اصلا كنت نايم في العسل ,, ولم اتحرك الا بعدما رأيت ان المعهد اللي كان في ذهني قد قفل

والحمد لله على كل حال
    7 "
  3. لا اله الا الله والله حرام عليهم اللي يعملوه ليش كدا يعني احنا كنا عارفين في البداية انو هما اللي راح يختارو لنا المعهد و بعدين قالو انتو اختارو وارسلو ع الايميل و بعدين قفلو الايميل و قالو في الملتقى ,ماادري ايش حيبقى لنا لكن ربنا يكرمنا ان شاء الله
    7 "
  4. حاسه بمعاناتكم
    وش يدريكم يمكن حظكم يصير احسن منا

انا كنت ابي معهد معين وما لقيته في القائمة الاولى وبعد ما صكو المعاهد بالولايه << بغيت اهون عن البعثه
    بعدين فتحوا المعهد اللي ابيه بالقائمة الثانية والحمدلله من حظي صار من نصيبي

ان شاء الله اذا جاء دوركم فتحوا معاهد قويه
    اهم شيء انتم الان اكتبوا قائمة معاهد تبونها
    وتفائلوا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetrose
    لا اله الا الله والله حرام عليهم اللي يعملوه ليش كدا يعني احنا كنا عارفين في البداية انو هما اللي راح يختارو لنا المعهد و بعدين قالو انتو اختارو وارسلو ع الايميل و بعدين قفلو الايميل و قالو في الملتقى ,ماادري ايش حيبقى لنا لكن ربنا يكرمنا ان شاء الله
    العجيب في ذلك ان احد المسؤلين عن هذا الموضوع كان بيني وبينه نقاش ( حاد الى حد بعيد ) اقوله ,, كيف تقلون لنا ان الذي يريد الضمان يرسل لنا رساله

وحنا نرد عليه ,, ثم يصبح الموضوع حضور شخصي الى الوزارة ؟؟ هذه نكبة على الاقل بلغتونا برسالة جوال عن الموضوع ذه

الجواب السخيف منه/ يقول لا حنا قلنا اللي يريد الضمان يقدر يجي الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.