الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للمعاهد المتكدسة

بالنسبة للمعاهد المتكدسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nada Fagira
    Nada Fagira

مبتعث جديد New Member

Nada Fagira الولايات المتحدة الأمريكية

Nada Fagira , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب مختبرات , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • طب مختبرات
    • أنثى
    • Newark, Deleware
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 11:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

عندي استفسار لو سمحتو عن المعاهد المتكدسة

دحين ولله الحمد كل ما أختار معهد أرجع ألاقيه متكدس ... طبعا دا الشي مفرحني من ناحية إنه إختياراتي كويسة هههههه

السؤال كالتالي /

هل بيرسلو لأحد إنه أوك وروح خد الضمان المالي لإنك انقبلت في واحد من دي المعاهد المتكدسة

ولا لما يشوفو إنه الطلبات كتيرة ع المعهد الفلاني ما بياخدو أحد ويسير الكل مضطر إنه يدور على معهد تاني

يعني ـــ هل هناك أمل إنهم يقولولي الله يحيكي أنقبلتي ؟ ولا يكونو خلاص قبلو فيه العدد المطلوب؟؟؟

وكمان سؤال تاني /

هل أنا حاجلس أستنى إلين ما يعطوني إشارة خضراء إنه دا المعهد فاضي تقدري تراسليه أو إيش المفروض أعمل بالزبط ؟؟

والله يكتب التوفيق واللي فيه الخير للجميع
  2. شوفي في البداية هما قالو ارسلو ع الايميل و احنا نرسل لكم الضمان و بعدين اعتذروا و قالو في الملتقى فماادري انا عن نفسي قلت انتظر للملتقى و اخذ الضمان ع المعهد اللي يصمد للاخير
    و لازم تكوني محددة اكتر من معهد عشان لو طلع واحد مقفل يقولو لك التاني متاح و هكذا الى ان ننتهي
    ان شاء الله يكون كلامي واضح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.